الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبر قاتل للي شهادته الثانوية قديمة

خبر قاتل للي شهادته الثانوية قديمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3360 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ايوا والله متابع من زمان المشكله السنه اللي راحت رحت امريكا وفعلت دخولي في سفير بس مالله كتب لي نصيب اواصل وهذه السنه انا بروح بس خايف من الوضع الان متغير شوي للاسف في ضم الابتعاث العمل يعطيني اخلاء طرف بتاريخ وكل شي يذكر فيه

استفسار اخوي السيحيناني متى دوامه لان انا شكلي بروح له وبعرف متى يجي العمل وفين موقعه بالرياض وشكرا لك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينة الغامضة
    ايوا والله متابع من زمان المشكله السنه اللي راحت رحت امريكا وفعلت دخولي في سفير بس مالله كتب لي نصيب اواصل وهذه السنه انا بروح بس خايف من الوضع الان متغير شوي للاسف في ضم الابتعاث العمل يعطيني اخلاء طرف بتاريخ وكل شي يذكر فيه

استفسار اخوي السيحيناني متى دوامه لان انا شكلي بروح له وبعرف متى يجي العمل وفين موقعه بالرياض وشكرا لك
    يداوم الساعه 11 صباحا بس لازم تجي قبلها بساعه وتاخذ رقم وتنتزر الين يجي ويجي دورك
    7 "
  3. السلام عليكم

انا خريج ثانويه عام 2005/2006 ( 1426/1427 ) وعندي قبول جامعه وكل شي وحضرت الملتقى اللي بالرياض الاخير بس باقيلي اطلع الفيزا

تكفون يا اخوان فيدوني تراني موظف لي 8 سنوات في شركه وطموحي اكمل الهندسه ؟؟ كيف راح يكون وضعي ؟؟ ما ودي اخاطر بوضعي وافصل واخر شي رفض

الله يجزاكم خيررر يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3boodi004
    السلام عليكم

انا خريج ثانويه عام 2005/2006 ( 1426/1427 ) وعندي قبول جامعه وكل شي وحضرت الملتقى اللي بالرياض الاخير بس باقيلي اطلع الفيزا

تكفون يا اخوان فيدوني تراني موظف لي 8 سنوات في شركه وطموحي اكمل الهندسه ؟؟ كيف راح يكون وضعي ؟؟ ما ودي اخاطر بوضعي وافصل واخر شي رفض

الله يجزاكم خيررر يارب
    انصحك تقدم اجازة دراسية والله انا باقي على سفري اسبوع فقط واخر شي قدمت على اجازة لمدة شهر فقط وبمددها شهر ثاني بس هذا المسموح لي

والله كان طموحي اكمل بس بجد الوزارة الواحد يخاف منها

دامك ما طلعت الفيزا روح للوزارة واستفسر منهم وارجوك اعطيني خبر روح ل الدكتور السحيماني لاتروح لموظيفن الصغار لاني ارسلت ناس من الرياض وقالو لي عادي ابغاك تروح ل الدكتور السحيماني هوا عندة العلم اليقيين بعد الله

والله اني بحثت عن حجز للرياض بس للاسف ماحصلت بالوقت اللي ابغاه بسبب قرب سفري
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينة الغامضة
    انصحك تقدم اجازة دراسية والله انا باقي على سفري اسبوع فقط واخر شي قدمت على اجازة لمدة شهر فقط وبمددها شهر ثاني بس هذا المسموح لي

والله كان طموحي اكمل بس بجد الوزارة الواحد يخاف منها

دامك ما طلعت الفيزا روح للوزارة واستفسر منهم وارجوك اعطيني خبر روح ل الدكتور السحيماني لاتروح لموظيفن الصغار لاني ارسلت ناس من الرياض وقالو لي عادي ابغاك تروح ل الدكتور السحيماني هوا عندة العلم اليقيين بعد الله

والله اني بحثت عن حجز للرياض بس للاسف ماحصلت بالوقت اللي ابغاه بسبب قرب سفري
    اجازه دراسيه عندنا ما يعطون لو افحط عندهم ... والله وانا انا محتار وضايع بعد الموضوع هذا لكن اسال الله ان يفرجها .. الدكتور السحيماني هذا وين موقعه ؟؟ هل في الوزاره بحي الغدير ؟؟ يمكن ارسل واحد من الشباب ؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3boodi004
    اجازه دراسيه عندنا ما يعطون لو افحط عندهم ... والله وانا انا محتار وضايع بعد الموضوع هذا لكن اسال الله ان يفرجها .. الدكتور السحيماني هذا وين موقعه ؟؟ هل في الوزاره بحي الغدير ؟؟ يمكن ارسل واحد من الشباب ؟؟
    طيب خذ اجازة شهر فقط وجرب لوضع

والله اخوي اللي اعرفة انه بالرياض ع حسب الردود السابقة

بس تكفى بشرني ايش يقول لك
    والله اني مهموم و متنكد بعد تخطيط دام سنة كااملة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينة الغامضة
    طيب خذ اجازة شهر فقط وجرب لوضع

والله اخوي اللي اعرفة انه بالرياض ع حسب الردود السابقة

بس تكفى بشرني ايش يقول لك
    والله اني مهموم و متنكد بعد تخطيط دام سنة كااملة
    اخوي انت رحت الوزاره صح ؟؟ شفت لك رد في الصفحه رقم ٢ ...
    7 "
7 من 10 صفحة 7 من 10 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.