الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبر قاتل للي شهادته الثانوية قديمة

خبر قاتل للي شهادته الثانوية قديمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3387 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينة الغامضة
    لا انا ارسلت واحد وسأل الموظفين قالو له عادي او بالاخص على حسب الشخص اللي بتطب بيدة معاملتي
    الحين صاحبك متخرج عام ١٤٢٨ وتم رفض طلبه للالحاق بالبعثه ؟؟ يعني ما كمل ١٠ سنوات ؟؟ كيف كذا ؟؟ والموظف يقول عادي والله حيره تدري شكلها من جد على مراجهم لكن النظام مو مذكور فيه هذا الشي ونقدر نحاجهم فيه لاحقا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3boodi004
    الحين صاحبك متخرج عام ١٤٢٨ وتم رفض طلبه للالحاق بالبعثه ؟؟ يعني ما كمل ١٠ سنوات ؟؟ كيف كذا ؟؟ والموظف يقول عادي والله حيره تدري شكلها من جد على مراجهم لكن النظام مو مذكور فيه هذا الشي ونقدر نحاجهم فيه لاحقا
    خلها على الله وانا اخووك بجد سنة 2015 الوزارة تغيييرت مررره وبجد الواحد يخاف

ان شاء الله بعد اسبوع موعد سفري بجلس شهر فقط اذا الوضع ماتغيير والله اني برجع

لان بجد مستحيل افصل من عملي والوزارة كذا

النضامييين للان ما انضمووووو فما بالك اللي مثلي يبحثون عنه اي شي للاسف

بس بجد الله كرريم وان شاء الله نسمع اخبار زينه باذن الواحد احد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينة الغامضة
    خلها على الله وانا اخووك بجد سنة 2015 الوزارة تغيييرت مررره وبجد الواحد يخاف

ان شاء الله بعد اسبوع موعد سفري بجلس شهر فقط اذا الوضع ماتغيير والله اني برجع

لان بجد مستحيل افصل من عملي والوزارة كذا

النضامييين للان ما انضمووووو فما بالك اللي مثلي يبحثون عنه اي شي للاسف

بس بجد الله كرريم وان شاء الله نسمع اخبار زينه باذن الواحد احد
    انا بالنسبه ليه ما اقول الا الله يكتب اللي لنا فيه خير يارب
    7 "
  4. sooomi1255

والله كلنا موب عارفين وش السالفه انا نفس الحكاية متخرج 2006 - 2007 و خايف نفس الرفض وخايف انو اروح ادرس و اتعب واخر شيء يقولون شهادتك منتهية الصلاحية ههههه والله مدري اضحك ولا وش اسوي , كان الفروض يعلنون شيء واضح ويخبرون المبتعث بهذا الموضوع من قبل يطلع لبرا مش يدرس ويتعب واخر شيء يتم رفضه , انصدمت من هالخبر ما كان في رفض مثل كذا ولكن الظاهر انظمة جديده توهم يسوونها .
    والله خسارة كبيرة و ضياع فرص كثير للي كان يحلم بانو يحصل ع شهادة من برا .

الله كريم

ي الله ي كريم انك تصلح الحال .
    7 "
8 من 10 صفحة 8 من 10 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.