الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل بالامكان الدخول لكلية المجتمع الي بامريكا (هام جدا ارجوا المساعدة)

هل بالامكان الدخول لكلية المجتمع الي بامريكا (هام جدا ارجوا المساعدة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3385 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled texas
    ياحبيبي عندي قبول نهائي من كولج انتظره وبعدل بياناتي في الملحقية وارفع القبول النهائي الموافقة جات على جامعة مو كولج
    والله يا خالد الموضوع يخوف شوي صراحة, انا جالس اشتغل على قبول بكلية مجتمع
    بس خايف ننتكب وما يلحقونا ويرفضون الطلب بعد ما نخسر فلوسنا ونكمل 30 ساعة
    لازم ننتأكد 100% عن الموضوع من الواضح انهم يدورون اقرب غلط
    انا خايف يقولون هذي ما تعتبر دراسة اكاديمية والمقصود بالثلاثين ساعة داخل الجامعة فقط
    وليس عن طريق كلية مجتمع حتى لو عطونا موافقة للدراسة عالحساب الخاص للكلية هذه
    7 "
  2. رأس مالها نروح نعادلها في جامعة معترف فيها بس ان شاء الله ننقبل لانو من الشروط إرسال درجات من الكليات او الجامعات في المرحلة الحالية وبيني وبينك كذا كذا على حسابنا ثلاثين ساعة وفي كلية معترف فيها اذا مرة مانفع نعادلها في جامعة وانتهت الهرجة ياصاحبي انا زيك موسوس بس والله اش الحل متوكلين ع ربنا والله يكتب اللي فيه الخير لي ولك وللجميع
    7 "
  3. http://ccolleges.sacm.org
    ذا الرابط يظهرلك كليات المجتمع المعترف بها.. بالنسبه لسؤالك اعرف واحد من اخوياي خلص ثلاثين ساعه بكميونتي كولج بكلفورنيا وبعدين حول على جامعه قبلت تعادله الساعات الي خلصها وسوا طلب الحاق وضموه،، طبعاً ذا الكلام قبل الاحداث الي حصلت بالوزارات.. والافضل اسأل احد بالملحقيه.
    7 "
  4. فقط للتوضيح بالنسبة للموضوع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmedGH
    السلام عليكم
    رحت اليوم الوزارة بخصوص موضوع كليات المجتمع (Community College)
    طبعا اول مارحت الوضع كان زحمة وقرف وكنت اتمنى اني إسأل اكثر من شخص عشان يأكدلي الموضوع بس للاسف ماكانوا موجودين لا هذال العتيبي ولا ناصر الفوزان مع اني اتوقع الاخير موجود بس ما يبون يدخلوني عنده الا بإحالة

عموماً سألت مستشارين الإلحاق عن هالموضوع وهم:
    1- د.محمد البشري
    وقالي ايه نعم يصلح تدرس بكلية المجتمع وتكمل ثلاثين ساعة وتجيب قبول تحويل للجامعة وترفع طلب للإلحاق (كان واضح فاهم الموضوع عدل ومو غريب عليه) بس بشرط تكون معترف فيها وغير موقوفة بصفحة الملحقية.
    2-د.محمد السحيباني
    قالي بصراحة ما اقدر اقولك ايه لأني مو متأكد بس احسن عشان تكون بالسيف سايد ادخل جامعة افضل
    وطبعاً اخذنا رقم وشغلة عشان هذال العتيبي لكن للأسف ماجاء
    أنا اللي بالإيميلات ردوا علي ممكن ثنتين من القسم النسائي بالوزارة وقالوا يصلح هالشيء عادي اذا بترفق قبول جامعي مشروط بعد اكمال 30 ساعة للتحويل

المشكلة موقع الوزارة يحسسك انه رائع من كثر طرق التواصل اللي حاطينها بس للأسف انها تبن وشكل وما منها فايدة ولا احد يرد عليك سواء بتلفون او ايميل
    واللي ردوا علي ايميلاتهم ماخذها من موضوع بالمنتدى
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

يا أخوان انا رايح ادرس 30 ساعه باذن الله ..
    والسمستر الواحد بجامعتي يكلف تقريبا 12 الف دولار !

دورت كميونتي كولج حصلت الرسوم تقريبا 4000 دولار ! وهذا فرق كبير جداً

السـؤال الآن :

هل يجيني الالحاق ؟

2/ لو جاني الالحاق ، مدة البعثه تصير ع حسب الكلية؟ او الجامعه ؟

3 / نبي اخبار اكيدة بدون تخمين

* ملاحظة: واحد بتويتر نصحني اني ادرسك كومينتي كولج وقال خلص سمسترين = 30 ساعه وبعدها رح للجامعه وع طول سو طلب الحاق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled texas
    صح كلام اللي قلك بتويتر وهذا اللي أغلبنا بيسويه انا تكاليف كليتي 4800السمستر بس عشان الهندسة مرتفعة شويومتعاقدة مع جامعة بيتسبرغ
    طيب ممكن حسابك بتويتر او رقم جوالك ع الخاص ، ودي اسالك كم سؤال ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmedGH
    أنا طبعاً حاولت بشتى استفسر عن هالموضوع بالإيميلات والتلفون بس محد يرد
    شكلي بروح لهم للرياض واستفسر عن هالموضوع والله يعين
    متى بتروح للرياض؟
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.