الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل بالامكان الدخول لكلية المجتمع الي بامريكا (هام جدا ارجوا المساعدة)

هل بالامكان الدخول لكلية المجتمع الي بامريكا (هام جدا ارجوا المساعدة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3358 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا أذكر واحد في لوس أنجلوس كان يقول أنه قاعد يدرس في كلية المجتمع و أنه بإذن الله يبي يجيب معدل عالي بحيث بعد سنتين كلية المجتمع يحول إلى جامعة و يتخرج فيما بعد بكالوريوس
    فاعتقد أن هذا الشي موجود ، و الأفضل الاستفسار من المرجع الأكاديمي للطلاب (الملحقية و/أو وزارة التعليم)
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جات في بالي فكرة خصوصاً بعد الصعوبات والنظام الجديد للالتحاق بالبعثة بعد الانتهاء من 30 ساعة اكاديمية
    بعض الجامعات عندهم كلية مجتمع وممكن يدرس فيها الطالب سنة ويحول الى الجامعة
    خصوصاً ان الرسوم الدراسية بكليات المجتمع اقل بالنصف من رسوم الجامعة
    وهذا اشوفه حل ممتاز ومؤقت للي يبي يلتحق ويدرس بالبداية على حسابه

لكن السؤال هل ممكن الواحد تجيه موافقة للدراسة على الحساب الخاص بكلية المجتمع؟ هل ممكن يلتحق وينضم للبعثة وهو يدرس بهذه الكلية؟
    او لازم يخلص على حسابه وبعدييين يحول للجامعة ويضمونه ؟

ملاحظة: موقع الوزارة للجامعات الموصى بها خالي من كليات المجتمع اما موقع الملحقية موجودة الكليات

اذا في احد خبرة او ممكن نسأل ناس مختصين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled texas
    السلام عليكم اخواني الحين على حسابي وانرفض طلبي في موافقة الدراسة على الحساب الخاص بسبب التخصص اتكدس في جامعتي هندسة ميكانيكية وجبت قبول في بنسلفانيا بيتسبيرغ طبعا مشروط من كلية مجتمع معتمدة من الملحقية .السؤال هل يرفض طلب الدراسة على الحساب الخاص بسبب ان القبول المشروط من كلية مجتمع؟؟الرجاء الرد
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7mo6.95
    اخوي انا مثلك بالضبط مقدم على COMMUNITY COLLEGE و وارفقت القبول وجتني رسالة اكمل النواقص رفعته مره ثانية وجتني رسالة تم احالة طلبك الى اللجنة بعدها الى الان ماجتني ولا رسالة ,مع ان الكلية اللي مقدم عليها معتمدة من الملحقية وموجودة بموقعهم , للأسف مالقيت الجواب الوافي الى الان مافيه الا اسألهم بالملتقى و ان شاء الله خير
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kind of crazy
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا وصلني ايميل اكمال النواقص وكملت كل شي الا القبول المشروط انا جايب قبول من كلية مجتمع community college هل يقبل من الوزارة ام لا ??
    وشكررررا
    ممكن يا شباب تعطونا آخر الأخبار عن قبولاتكم بكليات المجتمع وهل جاتكم موافقة للدراسة عالحساب الخاص ؟ هل حضرتم الملتقى بسبب هذا القبول ؟
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.