الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إرفاق الدرجات للملحقية هل أرسلها شهرياً أو بعد 4 أشهر وماهي الإجراءات ؟

إرفاق الدرجات للملحقية هل أرسلها شهرياً أو بعد 4 أشهر وماهي الإجراءات ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3384 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب يسرلي الطب
    يارب يسرلي الطب

مبتعث مستجد Freshman Member

يارب يسرلي الطب الولايات المتحدة الأمريكية

يارب يسرلي الطب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب , بجامعة هوستن
    • هوستن
    • طب
    • ذكر
    • هيوستن, تكسس
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

January 19th, 2015, 10:40 PM

السلام عليكم ..

انا الحمد لله اموري تمام لكن انتظر انهي فترة ٤ شهور عشان ارسل للملحقيه لكن سؤالي هل ارفع درجاتي شهرياً او بعد ٤ شهور ارفعها كلها وكيف ارفعها ..

وفقكم الله ويسر اموركم ..
  2. السلام عليكم.

انا دارس على حسابي الخاص والان كملت اربع شهور وعندي قبول الدراسة على الحساب الخاص, طبعا المعهد يقول انتظر اسبوعين على ما تطلع الورقة اللي فيها اني درست اربع شهور.

الان عندي ورقة دراسة حق ثلاث شهور هل ارفعها واقدم طلب الان والا انتظر. (علما ان الملك بجي امريكا قريبا في امكانيه ضم كل الدارسين على حسابهم الخاص)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kirisama
    السلام عليكم.

انا دارس على حسابي الخاص والان كملت اربع شهور وعندي قبول الدراسة على الحساب الخاص, طبعا المعهد يقول انتظر اسبوعين على ما تطلع الورقة اللي فيها اني درست اربع شهور.

الان عندي ورقة دراسة حق ثلاث شهور هل ارفعها واقدم طلب الان والا انتظر. (علما ان الملك بجي امريكا قريبا في امكانيه ضم كل الدارسين على حسابهم الخاص)
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ..

تمَّ دمج الموضوع .. راجع المكتوب بالأعلى ..
    وسؤالك عن زيارة الملك .. يبدو أنك مبتعد كثيرًا عن المنتدى .. راجع المواضيع المثبته وبالذات طلبات الإلحاق لدى الوزارة ..
    يوجد حوار ونقاش بين الأعضاء حول هذا الموضوع ..

بالتوفيق ،،
    7 "
  4. الاســـم:	تقىرير دراسي.jpg
المشاهدات: 99
الحجـــم:	9.7 كيلوبايت

هل يلزمني تعبئة هذي المعلومات وشنو تعني .. تراني ضايعة !

قصتي :
    الحمد لله جتني موافقة للدراسة على الحساب الخاص وفعلته
    وخلصت دراسة 4 شهور .. والآن أريد أقدم طلب الإنضمام للبعثه
    وموعارفه من وين أبدأ !! شنو الخطوات وشنو لازم أعبيه وأرفقه !

وعندي غياب 5 أيام هل تأثر غلى القبول أو لا .. لأني كنت حامل وقريب ولادتي كنت أتعب فأغيب للإضطرار
    7 "
  5. ادخلي على سفير وروحي لخانة طلب الحاق بالبعثه وعبي البيانات وفيه اخر شي اتوقع مكتوب مسوغات اخرى : حطي فيها كشف الدرجات و تعهد صحة القبول و الكشف الطبي واذا فيه اوراق ثانيه ارفقيها في مسوغات اخرى .. والله يسهل امورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.