الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل معاهد كولورادو مغلقه للدارسين على الحساب الخاص؟

هل معاهد كولورادو مغلقه للدارسين على الحساب الخاص؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3377 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aml84
    aml84

مبتعث مميز Characteristical Member

aml84 أوغندا

aml84 , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى أوغندا , تخصصى هندسة اقمار صناعية , بجامعة هارفارد
    • هارفارد
    • هندسة اقمار صناعية
    • ذكر
    • مدينة افلاطون, TX
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

January 21st, 2015, 05:49 AM

السلام عليكم اخواني واخواتي

هل صحيح مايشاع عن ولاية كلورادو عند البعض
    انها مقفلة او عليها قيود بالنسبة للدارسين على حسابهم الخاص لكن ذلك غير معلن كماهو حاصل مع ولاية فلوريدا
    بحيث انك لو رحتها ونت لازلت في مرحلة اللغة مايلحقونك بالبعثة ولازم تغيرها لولاية ثانية ؟؟؟؟

للاسف اتصلت مرارا وتكرار على الملحقية ابغى اسألهم عن هذ الموضوع لكن ماحد يرد كالعادة

انتظر اجابتكم وكل الشكر لكم مقدما
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    السلام عليكم اخواني واخواتي

هل صحيح مايشاع عن ولاية كلورادو عند البعض
    انها مقفلة او عليها قيود بالنسبة للدارسين على حسابهم الخاص لكن ذلك غير معلن كماهو حاصل مع ولاية فلوريدا
    بحيث انك لو رحتها ونت لازلت في مرحلة اللغة مايلحقونك بالبعثة ولازم تغيرها لولاية ثانية ؟؟؟؟

للاسف اتصلت مرارا وتكرار على الملحقية ابغى اسألهم عن هذ الموضوع لكن ماحد يرد كالعادة

انتظر اجابتكم وكل الشكر لكم مقدما
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    حياك الله

إنت ليه مشغل ومعني عمرك بالأمور أللي فيها شك من الملحقية وفيها ضرر عليك ؟
    تختار ولاية فلوريدا أو كولورادو !! عندك غيرها 48 ولايه تقدر تدرس فيها لا تحصر نفسك بولايتين فقط !!

موفق ،،

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

شوف هذا الموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread411645.html

صاحب الموضوع معاناته بسبب الولاية !!

مشكور عزيزي على التجاوب
    انا اساسا في فلوريدا الحين وابي انقل منها لكن تعبت ابغى معهد مفتوح وسعره مناسب والسشن تبعه يكون وقته مناسب
    اما يطلع لي معاهد ماتبدا الا في شهر 5 وفوق او يكون وقتها مناسب لكن اسعارها غالية

كولورادو في الموقع تبع الملحقية فيها معاهد مسكرة ومعاهد مفتوحة نفس باقي الولايات الثانية
    المشكلة الملحقية مايعطونك جواب وكلام تمشي عليه هذا لو احد منهم عطاك وجه ورد عليك اساسا

اما قبول الجامعة مابجيب منهم قبول لان عندي قبول جامعي من ولاية ثانية لكن هذيك الولاية معاهدها نفس الشي
    يامتكدس او اوقاتهم بعيدة
    7 "
  4. للأسف لا أملك إجابة على استفسارك وانا من الاشخاص اللي اخترت هالولاية بعد ما تأكدت من توفر المعهد وأصبحت أخشى الموضوع بعد قرائتي لموضوعك
    جرب أسأل مشرفك الإكاديمي عن الموضوع وان شاء الله تلاقي اجابة لاستفسارك وانتظر منك رد
    ممكن توضيح من وين جاك هالتردد واللبس؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    مشكور عزيزي على التجاوب
    انا اساسا في فلوريدا الحين وابي انقل منها لكن تعبت ابغى معهد مفتوح وسعره مناسب والسشن تبعه يكون وقته مناسب
    اما يطلع لي معاهد ماتبدا الا في شهر 5 وفوق او يكون وقتها مناسب لكن اسعارها غالية

كولورادو في الموقع تبع الملحقية فيها معاهد مسكرة ومعاهد مفتوحة نفس باقي الولايات الثانية
    المشكلة الملحقية مايعطونك جواب وكلام تمشي عليه هذا لو احد منهم عطاك وجه ورد عليك اساسا

اما قبول الجامعة مابجيب منهم قبول لان عندي قبول جامعي من ولاية ثانية لكن هذيك الولاية معاهدها نفس الشي
    يامتكدس او اوقاتهم بعيدة

حياك الله أخوي ..
    نصيحه بما أن الولاية محل شك لدى العديد من الطلاب .. أنصحك بالذهاب إلى ولاية أخرى
    ( الواحد مو ناقص وجع راس وتعقيد من الملحقية )

بخصوص المعاهد وَ مواعيد الدراسة ..
    تختلف من معهد لمعهد وليس شرط فقط في هذه الولاية .. يوجد معاهد كثير تبدأ الشهر القادم تتبع للجامعات ..
    و المعاهد التجارية الدراسة بها إما كُل إسبوع أو شهرياً ..
    التأخير من صالحك إذا كان لديك أغراض وغيرها للإنتقال من ولاية لأخرى

موفق ,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulela
    انا سألت موظف في التعليم العالي بقسم الدارسين على حسابهم الخاص وقال ان الولاية كانت مغلقة و لكن الان رجعوا فتحوها

اتمنى التوفيق للجميع...
    جزاك الله خير لكن الوزارة غير واضحين مثل هذا الموضوع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...l#.VNkmgSxyHgY
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.