الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسااار ضروري .. ارجو الافااادة

استفسااار ضروري .. ارجو الافااادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3369 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m7md-a
    m7md-a

مبتعث جديد New Member

m7md-a الولايات المتحدة الأمريكية

m7md-a , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية هندسة الصيانة الميكانيكية , بجامعة كلية الجبيل الصناعية
    • كلية الجبيل الصناعية
    • تقنية هندسة الصيانة الميكانيكية
    • ذكر
    • الجبيل, الدمام
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

February 3rd, 2015, 05:06 AM

السلام عليكممم .. ي جماعة الخير حاولت استفسر من هالمعلومة ومالقيت الحلل ،، انا الحين ادرس ع حسابي الخاص وللحين ماجات الموافقة والسشن باقي له شهر ويخلص مع العلم ان المهد هذا

متكدسس حاليا وغير كذا مو مرتاح فيه الحين الكلام (( هل اقدر اغير المعهد بعد السشن هذا بدوون اي اشكالية مع الملحقية او الوزارة .. بعدين يعني المدة بهالمعهد القديم راح تنحسب لي ولا لا وشكررا

))
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7md-a
    السلام عليكممم .. ي جماعة الخير حاولت استفسر من هالمعلومة ومالقيت الحلل ،، انا الحين ادرس ع حسابي الخاص وللحين ماجات الموافقة والسشن باقي له شهر ويخلص مع العلم ان المهد هذا

متكدسس حاليا وغير كذا مو مرتاح فيه الحين الكلام (( هل اقدر اغير المعهد بعد السشن هذا بدوون اي اشكالية مع الملحقية او الوزارة .. بعدين يعني المدة بهالمعهد القديم راح تنحسب لي ولا لا وشكررا

))
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ..

للأسف، يُغلق الموضوع للتكرار !!
    أخي الكريم نعاني من كثرة المواضيع و الإستفسارات المكرره ..
    الرجاء التعاون معنا وعدم تكرار الإستفسارات في أكثـــر من موضوع .. تم دمج إستفسارك السابق هنا:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread458711.html
    حدِّث الموضوع و إرفعه لتجد من يشاركك به !

تمنياتي لك بالتوفيق ،،

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.