الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد الإلحاق هل يمكن تعويضي عن المبالغ المدفوعه ؟

بعد الإلحاق هل يمكن تعويضي عن المبالغ المدفوعه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3343 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بسم الله الرحمن الرحيم

كنت أبي أعرف لما الواحد يدرس على حسابه في أمريكا لما يلحق في البعثه وكان في فترة اللغه وباقي مثلا عليه خمس أشهر يدفعون له باقي فلوس المعهد أو بس يدفعون للجامعة والمعهد ما يدخل في الإلحاق

وشكرا
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كل عام وانتم بخير حابه اسألكم عده اسأله ..
    انا الحين ادرس بكالوريوس اداره اعمال اخر سنه بالسعوديه .. وحابه اكمل ماستر باامريكا اذا سمحت لي الظروف ..

طبعا الشروط من ضمنها العمر وعندي هذه المشكله ..

وش الحل ؟
    هل اطلع بالبدايه على حسابي وبعدها يحولوني على بعثه الدوله ولا مايصير ادخلها ؟
    والمرافق الي بيكون معاي بيعطونه راتب مثلي او لا ؟؟

انا لغتي الانجليزيه امشي الحال فيها هل تنصحوني ادخل معهد هناك ؟

اذا رحت على حسابي وطلبت يحولوني على البعثه تبع الدوله هل بيوقفون دراستي عشان العمر او لا ؟؟

واخر سؤال لو حولوني على بعثه الدوله بيرجعون الفلوس اللي دفعتها اول او لا ..؟؟

وابي اعرف مميزات البعثه تبع الدوله اذا ممكن من راتب وتذاكر وسكن والخ ...؟
    7 "
  3. وعليكم السلام.

اجاوبك ع اللي اقدر.. بالنسبة للدراسة ع الحساب الخاص له شروط تحصليها ع موقع الوزارة . المرافق نعم يعطونه مكافأة اذا كنتي ع حساب الدولة .. ام ع الحساب الخاص ﻻ.
    مميزات بعثة الدولة:
    مكافأة لك والمرافق.
    تأمين طبي.
    اما السكن عليك من خلال المكافأة تدوري لك سكن . ومواصلات. بالنسبة للتذاكر نعم يعطونك.

الله ييسر لك ويوفقك.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi kingdom
    مشكوور ويعطيك الف عافيه .. طيب اذا حولوني على بعثه الدوله هل يعوضوني على الي دفعته بالمعهد ؟ وهل فيه مشكله بمسأله العمر لو حولوني الى بعثه الدوله ؟؟
    الله يعافيك.. ﻻ م يعوضونك اتوقع تنضمي للبعثة وتكملي ع حسابهم.
    شروط الدراسين ع حسابهم الخاص تحصليها بموقع وزارة التعليم العالي.
    بالتوفيق
    7 "
  5. اشكرك على الرد .. اخوي هل انت متاكد انهم مايعوضوني عن الي مصاريفي الي بصرفها في المعهد ؟؟

وبسألك بعد هل يوجد مشكله بالعمر لان شروط البعثه تبع الحكومه حاطين شرط العمر والي بحسابي الخاص مافيه شرط العمر بس لو حولت الى الملحقيه هل ماراح يضموني لو رحت هناك وابي احول على الملحقيه ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi kingdom
    اشكرك على الرد .. اخوي هل انت متاكد انهم مايعوضوني عن الي مصاريفي الي بصرفها في المعهد ؟؟

وبسألك بعد هل يوجد مشكله بالعمر لان شروط البعثه تبع الحكومه حاطين شرط العمر والي بحسابي الخاص مافيه شرط العمر بس لو حولت الى الملحقيه هل ماراح يضموني لو رحت هناك وابي احول على الملحقيه ؟
    اختي العزيزة العمر أهم شي لأنه محدد أما بالتعويض راح يعوضون لك عن الفيزا فقط والسيفس
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.