الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذه أسباب تأخير طلبات الإلحاق

هذه أسباب تأخير طلبات الإلحاق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3326 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مافي شرط للعمر لامكتوب في الموقع ولا شفهيا
    كثير سالو هذا السؤال سابقا وجاوبوهم ان مافي شرط للعمر ،، شرط العمر المكتوب فقط للدراسة الطب لان الطب في الاساس
    عليه شروط من زمان والمقصود هنا هو الطب البشري والاسنان ( يعني الدكتور وليس التمريض او اختصاصات اخرى طبية )

قبل كل شي اذا بيحطون شروط الشروط هذي توضع للي بعده ماقدم على طلب موافقة بالدراسة
    ماهي للي حصل على موافقة وقدم طلب الحاق والملحقية وافقت على طلبه وارسلته للوزارة
    وبعد مادرس شهور وبعد اللي وراه وقدامه وتسلف فوقهم
    يكفي الملتقى والكلام اللي قالوه فيه وسمعوه الوف ان لايوجد فيه هذه الشروط
    بل بالعكس
    كلامهم كان جدا مطمن واكيد اغلب اللي هنا سمعو كلامهم في الملتقيات
    7 "
  2. الموضوع والخبر قرأته في مدونة العضو مراحل الابتعاث هل هذا نسخه من موضوعه اخ تفاكير قرأت الموضوع بملتقى استراليا ايضا بتدوينة الاستاذ محمد وشرح اسباب الوزارة كاملة العضو محمد بملتقى استراليا

جزاك الله خير
    7 "
  3. حقيقة يا إخواني وأخواتي أتمنى أنني لم أنقل لكم هذا الخبر
    بل وأتمنى أن يكون غير صحيح
    ولكن هذا فعلا ماحدث ولم آتي بأي شيء من عندي .. فما يمسكم يمسني أنا كذلك لذلك مشاكلنا وهمنا واحد

الهدف من نقلي هذا هو أن يُتخذ تصرف من قبل المتضررين

الآن الفضاء مفتوح .. حملات تويتر مثلا لها صدى كبير ولكن للأسف هناك سلبية كبيرة , الكل يتكل على غيره ويسعى لوحده في الوزارة
    ولم يعرف أن الإلحاق أصبحت صلاحياته مقتصرة على شخص أو شخصين ..

وفقكم الله وأسأل الله أن يفرج هم كل مهموم ومهمومة وأن يسخر المسؤولين للمواطنين

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem-math

كفو
    شكرا على هذا الخبر

بس خوفك يفسر على انه التزام بالشروط المكتوبة
    اتمنى من العيسى (كونه اهم ملحق وصاحب اسلوب خطابي جيد ) ان يصرح لوسيلة اعلامية
    او حتى على الاقل في تويتر
    ان لحد الآن لازال الالحاق يتم بعد ٤ شهور
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمثان
    شرط 5 سنوات من الحصول على الثانوية وليس 10 سنوات 10 سنوات قديم وتغير الى 5 سنوات لاكن انشاالله يترددون ويحظون الشروط الاولة حسبي الله ونعم الوكيل
    اساسا مافي شرط لا ١٠ ولا ٥ سنوات
    وللآ ن مافي شي كذا مكتوب في موقعهم
    7 "
  6. انا توي جاي من إدارة الالحاق اليوم قالو شرط 5 سنوات موجود و30 ساعة أكاديمية من شروط الالحاق الجديدة تطبق على دول العالم كافة وانا بصفة شخصية سوف أبدا الجامعة في سبتمبر علما بأنني حاصل على الثانوية عام 2005 ، المهم قال الدكتور قدم وشوف لاكن مااوعدك تبي اتجازف سافر ، قلت للدكتور مثل شعبي ( يعيش باللذات كل مغامر) بسافر والرزق على الله قال بكيفك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمثان
    انا توي جاي من إدارة الالحاق اليوم قالو شرط 5 سنوات موجود و30 ساعة أكاديمية من شروط الالحاق الجديدة تطبق على دول العالم كافة وانا بصفة شخصية سوف أبدا الجامعة في سبتمبر علما بأنني حاصل على الثانوية عام 2005 ، المهم قال الدكتور قدم وشوف لاكن مااوعدك تبي اتجازف سافر ، قلت للدكتور مثل شعبي ( يعيش باللذات كل مغامر) بسافر والرزق على الله قال بكيفك
    اقصد اذا انهم يقولون كذا فهم كذااااابين
    وهذا شي جديد
    اول ماكان في لا١٠ ولا٥ وللحين مافي
    خش موقعهم وشيك مابتشوف شي له علاقة بتاريخ الشهادة
    7 "
  8. لالا اول كان فية عشر سنوات وهذا الشرط غير موجود على موقع الوزارة وانا عرفتة عن طريق الصدفة في معرض الجامعات 2014 بس وقت الملك عبدالله كانت الوزارة تتجاهل بعض الشروط بغرض المساعدة لاكن الحين شكلهم بيطبقون النظام بحذافيرة،، أتمنى ان يتساعدو مع كل طالب علم حقيقي أتمنى ذااااااااااالك
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.