الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تنبيه للدارس على حسابه الخاص..شرط جديد ينبغي ان تطلع عليه قبل ان تقرر الإبتعاث.!

تنبيه للدارس على حسابه الخاص..شرط جديد ينبغي ان تطلع عليه قبل ان تقرر الإبتعاث.!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3320 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس00
    للأسف الخبر مؤكد

ذهبت اليوم وقابلت مستشار الإلحاق والترقية الدكتور محمد البشري

وللأسف أخبرني بأن هناك تعاميم ستصدر قريبا والأهم ان إلحاق الدارسين على حسابهم سيكون بعد إنهاء تسع ساعات أكاديمية يعني بعد سنة لغة.!

أما بالنسبة للأخوة الذين ابتعثوا من شهر وشهرين لايخافون سألت الدكتور عن حالهم قال هؤلاء على النظام القديم أما الجدد فسيشملهم النظام الجديد

الكلام مهم يا أخوان أنشروه لمن تعرفون والي مو مقتنع يذهب للوكالة ويتأكد بنفسه...نصيحة لاتأخذون الخبر بأنه إشاعة..لأن الواضح ان الامور اختلفت

والنظام هذا قال لي انه كان موجود وغير مفعل والنظام الجديد سيفعله...

يله هذا الوزير الجديد....أجل طرنا فيه لأنه شات البلنتي وتصور سيلفي.!

حسبنا الله وكفى...
    طيب االلي طلع وقدم ع النظام القديم وللان ماجاته الموافقه ؟؟ انا مقدم من الطلب من 4 شهور تقريبا وللان انتظر الموافقه ع الحساب الخاص
    يتطبق علينا النظام هذا ؟ولا اعتبر من النظام القديم؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mss$$$
    طيب االلي طلع وقدم ع النظام القديم وللان ماجاته الموافقه ؟؟ انا مقدم من الطلب من 4 شهور تقريبا وللان انتظر الموافقه ع الحساب الخاص
    يتطبق علينا النظام هذا ؟ولا اعتبر من النظام القديم؟
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لكن انا قدمت من اربعة شهور يعني قبل ما التعميم يصدر هل اعتبر انا مع النظام الجديد ؟
    أنا مو عارفه كيف اتصرف انا بدرس الماجستير مدة الماجستير سنه فقط لا غير ودحين في خلال 20 يوم يبدا الترم الثاني وما أخذت سنه لغه اتواصلت مع الملحقيه قالولي مالك إلا وزارة التعليم العالي اتواصلت مع وزارت التعليم العالم عدت مرات وايميلات للاسف مافي رد رجاء الله ييسرلكم اموركم كلها لو تعرفوا مع مين لازم اتواصل ويرد أو مين يقدر يساعدني اكون جدا شاكره لكم ؟
    جزاكم الله خيز
    7 "
  3. ياخوان وزير التعليم كتب ان البعثة مستمرة و هذا الخبر نفس الشي يقول ان البعثة بنفس الشروط
    ط§ظ„ط*ظٹط²ط§ظ† ظ„ظ„ظ€â€‌ط§ظ„ظ…ظ†ط§ط·ظ‚â€‌ ظ„ط§طµط*ط© ظ„ظ…ط§ظٹطھظ… طھط¯ط§ظˆظ„ظ‡ ط¹ظ† طھط¹ط¯ظٹظ„ ط´ط±ظˆط· ط§ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط« | طµط*ظٹظپط© ط§ظ„ظ…ظ†ط§ط·ظ‚ ط§ظ„ط¥ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹط©
    "ذكر د. محمد الحيزان المشرف العام على العلاقات والإعلام للتعليم العالي بوزارة التعليم “للمناطق” أن مايتم تداوله عن تعديل شروط الإبتعاث خبر غير صحيح ومختلق ولا أساس له من الصحة ،وان شروط الابتعاث هي نفس شروط الابتعاث للمرحلة العاشرة لبرنامج خادم الحرمين الشريفين .
    موضحا أن هناك بعض اللبس اضطر مسئوولي الموقع الى أن يقوموا بتحديث البيانات على موقع الابتعاث للتعليم الخارجي وسوف يعاود العمل في الموقع فور الإنتهاء من تحديث البيانات.
    الجدير بالذكر أن بعض المواقع تداولت خبر تعديل وتغيير لشروط الابتعاث والدراسة في الخارج منها قصر الدراسة على الدراسات العليا سواء كان المبتعث طالبا أو موظفا وهو الامر الذي تم نفيه من قبل الدكتور الحيزان."

ان شاء الله يكون الخبر صحيح وعلى ما اظن صحيح لان يبون يحدثون الموقع كامل تجهيز للمرحلة الحادية عشر فلازم تحديثات كبيرة
    والصراحة الوزارة هي تستفيد من الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص
    لان ذولا الطلاب يبينون للوزارة انهم حقين دراسة بمحافظتهم على الدوام و تثق فيهم الوزارة وتعطيهم البعثة
    لو طبقوا هالشرط راح يخسرون 70% اقل شي من نسبة الدارسين على حسابهم الخاص
    سنة لغة يمكن تهون لكن سنة مع الجامعة ؟؟؟؟ ما اظن وان شاء الله غير صحيح
    والله يكتب اللي فيه الخير ..
    7 "
  4. شباب الله يسعدكم جميع ويحقق مبتغاكم انا رحت للوزارة وسالتهم عن شروط الالتحاق وقالو هي نفسها بس ما كنت تتطبق وحاليا راح نطبقها ... الزبده قالو لازم اكمل ٣٠ وحدة دراسيه في احد يقدر يفيدني كم يبيلي شهر عشان اغلق ٣٠ وحدة دراسيه ؟
    وشكرا
    7 "
4 من 8 صفحة 4 من 8 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.