الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل إذا فتحت ملف آخر جديد .. أضطر أحضر الملتقى من جديد؟

مساعدة هل إذا فتحت ملف آخر جديد .. أضطر أحضر الملتقى من جديد؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3318 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالمجيد الحميداني
    عبدالمجيد الحميداني

مبتعث جديد New Member

عبدالمجيد الحميداني الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالمجيد الحميداني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة ؟؟؟؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟؟؟؟
    • علمي
    • ذكر
    • ساندييقو, كلفورنيا
    • السعودية
    • Mar 2015
    المزيدl

March 22nd, 2015, 02:19 PM

انا طالب دارس على الحساب الخاص حضرت مؤتمر الدمام والان في أمريكا وفاتح ملف في التعليم العالي بس عقب م غيرو النظام الجديد جيت ابي ارفق قبول الجامعه لان كان ناقصني وتاخر شوي ويوم جيت ابي ارفقه الا النظام متغير 180 درجه ف مادري شسسوي ودخلت بشوف حاله الطلب مكتوب (عدم القبول ) فـ قالو افتح ملف من جديد وماعرف شلون بفتح واخاف افتح ملف من جديد ثم يقولون ارجع احضر مؤتمر مره ثانيه وهاذي مشكلتي اللي عنده خلفيه يرد علي سريع وشكرا ..
  2. انتبه اخوي انت تقدر تدخل على سفير الطلبة

اذا تقدر من هناك سويه

واذا لا الله يعينك اتوقع لازم تفتح ملف من جديد واذا فتحت ملف جديد ارفق لهم انك حضرت الموتمر السبق وبين مشكلتك

والله يعين سمعت الان انه بيطلبو تحصيلي في النظام الجديد والشروط الجديدة

هذا والله اعلم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roaa92
    السلام عليكم انا كنت مقدمه وجاني رفض والحين جيت اقدم عالنظام الجديد بس ماطلع انه حاضره الملتقى ولا في خانه ملاحظات اكتب فيها اني حضرت الملتقى وش برايكم الحل !؟؟؟ احد يفيدني
    خلاص سويتي الي عليك حلك كويس كذا الوزاره تقول
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roaa92
    السلام عليكم انا كنت مقدمه وجاني رفض والحين جيت اقدم عالنظام الجديد بس ماطلع انه حاضره الملتقى ولا في خانه ملاحظات اكتب فيها اني حضرت الملتقى وش برايكم الحل !؟؟؟ احد يفيدني

مابي اضيق صدرك من ثاني رد لي ب الموقع ..

للاسف النظام الجديد يلزم الطالب ع حضور الدورة الي شقوو روسنا فيها ..
    بمجرد تسجيلك للمرة الثانيه ع التقديم للدراسه ع الحساب الخاص بيوضح للنظام بانك ما حضرتي الدوره
    وراح يحدد لك موعد معين وتاريخ لاقرب يوم للدوره .. ( وجدول الدورة موجود ف الموقع )
    ( يعني الله يعينك بتشتاق لك السعودية )

------

واحد من الشباب دفع حوالي 20 الف تذكرة طيران من بريطانيا عشان يحضر يومين ورجع
    طبعا رجع وهو يفكر ياخذ الجنسيه البريطانيه هيهيهيهيهيهيهيهيهيهي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    غير صحيح الي حضر مره ما يحضر مره ثانيه واسمه واضح عند الوزاره انه حضر الملتقى والا جاه رفض يسجل مره ثانيه ي النظام الجديد و3 أسابيع تجيه الموافقه اذا أوراقه كامله وشكرااااا
    اشكرك ع التعليق طموح .. وكلامك صحيح جداً
    لكن ركز ع تعليقها ..
    السلام عليكم انا كنت مقدمه وجاني رفض والحين جيت اقدم عالنظام الجديد بس ماطلع انه حاضره الملتقى
    يعني كانت ع النظام القديم واللحين النظام الجديد وبعد التسجيل ما ذكر بانها حاضر الدورة
    لو طلع بانها حاضر ه الملتقى ما تعبت نفسها وجت تستفسر عن الموضوع ^_^

والنظام الجديد يبين برقم الهويه الوطنيه عند التسجيل بانه الطالب حضو او لا .. وشكراا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.