الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم رفض إلحاقي بحجة مرور أكثر من 5 سنوات على شهادة الثانوية !

تم رفض إلحاقي بحجة مرور أكثر من 5 سنوات على شهادة الثانوية !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3316 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam_22
    لنفس السبب .. وكاتب لي الرجاء عدم رفع اي طلب الحاق .. مع العلم الوزاره اخبرتني ارجع اقدم طلب ..
    لاحول ولاقوة الا بالله
    ماله حق يحرمك من الالحاق ويرد عليك بهذا الاسلوب السئ خاصه ان هذا الشرط بالذات الكلام فيه واسع وفيه استثنائات كثير ..
    مالك الا تتوجه للوزاره وتشرحلهم وضعت وان الطلب رفض بالرغم من ارفاق الخطاب الذي طلبووه ..
    والله يوفقك ان شاء الله ..
    7 "
  2. الرفض شكله تلقأئي بدون الاستطلاع على محتوى الطلب .. لاني لما رسلت استفسار .. رد علي بردود غير مفهومه .. بدون التطرف للخطاب المحتوى لطلب .. وبدون ذكر اي من الاشياء التي استفيد منها .. بالطلب
    .رد المشرف ..
    سبق الرد وعليك انشاء طلب الالحاق بالتقارير الحديثة
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الطلاب ارجو من الجميع بعد حل مشكلته سواء كانت بسبب عدد السنوات او المعدل يرسلنا كيف سواء علشان يستفيدو
    ويكون الحوار المشاكل وكيفيه حلها لانو اكثر الشباب جاتهم هذي المشكله حقت 10 سنوات والحين انظمو للبعثة لاكن كيف سوا الله اعلم لم يرسلو حلولهم
    والان جات موضوع 5 سنوات والله غريبه
    لانو اول ماتقدم على برنامج الدراسه على الحساب الخاص يجيك التواريخ من 10 سنوات واقل
    معناها انك في السليم
    في احد من الشباب قلي وانا مني متاكد من المعلومة انو على حسب معاملتك وصلت الوزارة عند شخص سمح او شخص ثاني يدقق في الصغيرة قبل الكبيرة والله اعلم مااحط في ذمتي شي
    عموما نرجو من الجميع اعطاءنا معلومات عشان الكل يستفيد
    واحب انو انو انا مبتعث منذ تقريبا 6 شهور ولاكن اشعر بما يشعر به الطلاب الى يدرسو على حسابهم لاني كنت واحد منهم
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. .. رفضو الطلب .. ويقول الملحق الدراسي .. ان راح يعطونا رسوم الدراسه بس لا مكافئه و لا تامين ..
    ما هذه القرارات الصارمه .. القرارات المحطمه .. لطالب .. فلهذا ..احتماال ..الاغلب يرجع البلد ..

هل هذه القرارات لآهآنه الطالب .؟ صرفنا بمآ في وسعنآ هنآ لآجل البقاء .. والبقآء سمسترين .. و عدم صرف مكآفئه و تآمين ؟
    هل هذه نهآيه للآبتعآث ؟!
    7 "
10 من 11 صفحة 10 من 11 ... 591011
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.