الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم رفض إلحاقي بحجة مرور أكثر من 5 سنوات على شهادة الثانوية !

تم رفض إلحاقي بحجة مرور أكثر من 5 سنوات على شهادة الثانوية !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3288 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينة الغامضة
    كم معدلك اخوي وايش تقديرك ؟

وهل انت علمي ؟

ولك كم متخرج ؟

وايش سويت للان حصلت حل ؟
    حسبي الله عليهم
    حسبي الله على الوزاره قامت تضيق على الطلاب وش وذنبا واذا فيه قرارات المفروض تكون على الجدد وش ذنب اللي طلع عالشروط السابقه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    الوزارة تغيرت ١٨٠ درجة عن قبل الدمج ملف الموافقة كانك تنتظر جامعة توافق عليك انتظام يحتاج تحصيلي يحتاج قدرات كم سنه متخرج من الثانوي علمي او أدبي الحالات الحالية حالات الحاق تم رفضها

الامر المؤلم يترك الطالب يسافر على اساس الموافقة بالطلب بالسعودية بعد الملتقى ويصدم وقت الإلحاق بالرفض حسبي الله ونعم الوكيل
    الوزاره كل يوم لها قرارات والضحيه الطلاب وش الذنب الطالب لما يدرس ويخسر فلوس وتعب واخرتها يجيه رفض بسبب المعدل او الشهاده طيب ليش تعطونا موافقات مبديا والمفروض لو فيه قرارات جديده المفروض ماتشملنا حسبي الله عليهم
    7 "
  3. اغلب الشباب يرفضون طلباتهم بسبب المعدل او مدة التخرج والشهاده طيب وش ذنبا حنا ماكان من الشروط من البدايه والوزاره قامت تتخبص في القرارات ولحد الان مايدرون وش مصير الطلاب حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن 1987
    يا اخوان الله يرحم والديكم
    انا لي 5 شهور بامريكا وتم رفض طلبي وبقدم من جديد بتخصص ثاني لكن الان من ضمن الطلبات اختبار تحصيلي واختبار قدرات بالله عليكم وش الحل ؟
    طلب موافقة ولا الحاق
    اذا الحاق ماله شغل التحصيلي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    طلب موافقة ولا الحاق
    اذا الحاق ماله شغل التحصيلي
    انا قدمت وتم رفضه وطلبي عدى 6 شهور ولازم اقدم من جديد وقدمت لكن طلعت لي طلبات غريبه من بينها اللي قلت لك ماني عارف شسوي ياليت تعطيني رابط تقديم
    والشيء الثاني انا شهادتي الثانوية قديمه بس عندي دبلوم هندسة له سنه تتوقع يحاسبوني على الدبلوم ولا الثنوية ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    يا صاحب الموضوع ارفق أي شي درسته بعد الثانوي أي شي درسته بعد الثانوي
    مآ درست شي بعد آلثآنويه .. لآنه لمآ قدمت مآكن آنقبل ومع العلم انه يوم اجي امريكآ كآنت السنه الخامسه ..لي من تخرجت .. يعني من المفترض لو فيه قرآر بهذا الشي ينطبق على الطلاب اللي بعدهم بالسعوديه .. وما طلعو لآمريكآ امآ نجي هنآ وندرس و بعد سمسترين يقولو مرفوض لآن شهآدتك مر عليها خمس سنوآت .. صآر لي 8 آشهر بآمريكآ .. ومعآي زوجتي حرآم يخلوني آدفع مبآلغ ,, وبعدين يجينآ رفض يحطم كل الامآل اللي جآين عشآنهآ ,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة justfree
    لقد حطمت آمالنا يارجل
    انا شهادتي لها تسع سنوات وحجز الطيران بعد شهر
    يعني خلاص نلغي السفر كامل ولا كيف
    والله نصيحة لك
    لا تطلع من السعودية الا لم تروح الوزارة وتتأكد
    كلها تذكرة للرياض واسأل قبل تجي وتصرف فلوسك على الفاضي
    الالحاق موقف له فترة
    وكل فترة الوزاة تطلع بشروط جديده
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة justfree
    لقد حطمت آمالنا يارجل
    انا شهادتي لها تسع سنوات وحجز الطيران بعد شهر
    يعني خلاص نلغي السفر كامل ولا كيف
    انا اتمنى اني ما احطمك , ولا اتوقع بكون شعورك مثل شعوري اني ’ صرفت مبلغ وقدره , و مع العلم انا جآي ويآي زوجتي ,,
    انا بعد اشوي بآحآول التواصل مع المشرف ,, اورآح اكتب ويش بيصير ويآي .. و اتمنى كل المنى انه يكون عشان التخصص وآتمنى كذآآلك اني اقدر اقدم من جديد ..
    ودآمك بالسعوديه مثل مآقآل الاخ الفآضل تآكد من الوزآره قبل لآ تجي وتخسر مبآلغ طآئله على آلفآضي ,,
    7 "
4 من 11 صفحة 4 من 11 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.