الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي التعهدات والاقرارات اللازمة للدارسين على الحساب الخاص .. ورقيه أو إلكترونية ؟

ماهي التعهدات والاقرارات اللازمة للدارسين على الحساب الخاص .. ورقيه أو إلكترونية ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3314 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a7mdsaaan
    a7mdsaaan

مبتعث جديد New Member

a7mdsaaan السعودية

a7mdsaaan , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة , بجامعة ا
    • ا
    • هندسة
    • ذكر
    • جدة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

April 1st, 2015, 10:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله..

اول شيء حاب اقولكم اذا كان عندكم هدف وطموح لا تتنازلون عنه بسهولة وكافحوا من اجله..

بعد ساعتين من الان بقدم طلب دراسة على الحساب الخاص ، وحبيت اتاكد من موضوع التعهدات والاقرارات اللي لازم نوقع عليها كما هو موضح في شروط تقذيم طلب دارس على حسابه الخاص، هل هي الكترونية ونوقع عليها بمجرد وضع علامة صح او انها يدوية نطبعها ونوقع عليها ونسوي لها سكان ونرفعها مرة ثانية؟

السؤال الثاني اذا كان في تعهدات مثل ما سمعت تعهد ( صحة قبول الجامعة ) هل نرفقه او بالاحرى ماهي التعهدات اللي يفضل ان نقدمها من انفسنا واين اجدها؟

ارجوكم اذا احد عنده اي اي اي نصيحة بخصوص ارسال الطلب لا يبخل علينا..

انا فاهم ان في مواضيع مشابهة لموضوعي لكن الاجابات لم تكن واضحة ومفصلية او كانت قديمة .

شاااااكر لكم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ،،

فيما يخص التعهد بصحة القبول الجامعي .. راجع هذا الموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread458199.html

أغلب التعهدات إلكترونية .. و للطالبه طبعًا يوجد خطاب يجب أن يُوقع من ولي أمرها للمرافق ويُختم من العمدة أو مركز الشرطة حسب إفادة بعض الطالبات ..
    أو وكالة من ولي أمرها لأخيها .. يُوقع من المحكمة ..

بالتوفيق ،،

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ،،

فيما يخص التعهد بصحة القبول الجامعي .. راجع هذا الموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread458199.html

أغلب التعهدات إلكترونية .. و للطالبه طبعًا يوجد خطاب يجب أن يُوقع من ولي أمرها للمرافق ويُختم من العمدة أو مركز الشرطة حسب إفادة بعض الطالبات ..
    أو وكالة من ولي أمرها لأخيها .. يُوقع من المحكمة ..

بالتوفيق ،،

يعطيك العافية على ردك استاذي الكريم ..

شاهدت الموضوع المقترح من قبلك وكان كاتب الموضوع قد قام بطلب انضمام للبعثة بينما انا هنا اقدم على موافقة للدراسة على الحساب الخاص ،،،مارايك هل اقدم هذا التعهد من الان ؟

ايضا انت اشرت الى ان اغلب التعهدات الكترونية، طيب ماهي التعهدات الغير الكترونية الخاصة بهذه الخطوة كي ارفقها؟

اتمنى ان يسع صدرك لعدم فهمي

شاكر لكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7mdsaaan
    يعطيك العافية على ردك استاذي الكريم ..

شاهدت الموضوع المقترح من قبلك وكان كاتب الموضوع قد قام بطلب انضمام للبعثة بينما انا هنا اقدم على موافقة للدراسة على الحساب الخاص ،،،مارايك هل اقدم هذا التعهد من الان ؟

ايضا انت اشرت الى ان اغلب التعهدات الكترونية، طيب ماهي التعهدات الغير الكترونية الخاصة بهذه الخطوة كي ارفقها؟

اتمنى ان يسع صدرك لعدم فهمي

شاكر لكم
    حياك الله .. بالعكس بالخدمة ،،

بالنسبة لنموذج التعهد الخاص بالجامعة .. إحتياطًا وقعه ..
    أما باقي التعهدات .. لا أذكر بأنه يوجد أي تعهد ورقي فجميعها إلكترونية روتينيه ..
    بحكم أنِّي غير دارس على حسابه الخاص .. لم أشاهد ضمن الردود بالمنتدى من يتحدث عن تعهدات ورقيه ..

إبدأ بطلب الدراسة على الحساب الخاص .. و إن واجهت أي مشكلة فهذا الموضوع موجود ..
    أكتب إستفسارك بداخله وستجد من يشاركك الأفكار ..

تمنياتي لك بالتوفيق ،،
    7 "
  5. يا جماعة الخير الحمدلله توني انتهيت من ارسال الطلب ..

بالنسبة للتعهدات كانت جميعها الكترونية بالنسبة للرجال كما هو موضح بالصورة
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	IMG_3231.JPG
المشاهدات:	112
الحجـــم:	651.3 كيلوبايت
الرقم:	39401

بالنسبة للملاحظات اللي واجهتها انه لم يكن هناك خانة للكشف الطبي فادرجتها في خانة لم استخدمها وهي (استقالة \ اجازة استثنائية )

هذا كل مالدي..

بالتوفيق..

شاااكر لكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.F.A.M
    يا شباب انا البارح سجلت في موقع الوزارة عى الحساب الخاص بس عندي نواقص الي هي الفيزا رفعت بدالها صورة الجواز هل ينفع لمن اروح الخبر اعطيهم النواقص و يعدلونها لي ؟
    هذا الموضوع المُثبت به جميع الإستفسارات .. إبحث عن الموضوع المناسب
    لأن إستفسارك يوجد منه عدة مواضيع .. تفضل:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread460908.html

بالتوفيق ،،

7 "
  7. يا شباب وش الخطوة اللي بعد تسليم طلب موافقة للدراسة على الحساب الخاص ؟؟

يعني هل بيجيني ايميل او شيء ؟

ومتى غالبا توصل الدعوة ؟؟

انا قدمت يوم ٢ ابريل وكل ما اتابع حالة الطلب يقول لي طلب جديد .. علما اني مسجل لملتقى الدمام شهر ٥

شاكر لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.