الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير غلطة بعض الدارسين على حسابهم الخاص

تقرير غلطة بعض الدارسين على حسابهم الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3299 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Misfer89
    Misfer89

مبتعث جديد New Member

Misfer89 الولايات المتحدة الأمريكية

Misfer89 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة Montana State University MSU
    • Montana State University MSU
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • Bozeman, Montana
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

April 13th, 2015, 08:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله .. وبعد،

المشكلة فينا العجلة .. دائماً مستعجلين .

طيب يا اختي/اخي الكريم بما انك قررت الخروج للدراسة على حسابك الخاص للتحصيل العلمي، خذ نفس وابحث جميع الامور .. من عام 2014م اقرت الوزارة نظام حضور الملتقيات التعريفية وجعلها شرط الزامي لن يتم بدونه فتح ملف للطالب.

جدول الملتقيات كان متوفر على موقع سفير بالتواريخ والاماكن، صحيح ان عدد الملتقيات قليل لكن كان عليك اخذ هذا بالحسبان، الغلط الي وقع فيه كثير وانا احمل المسؤؤلية الوزارة لأنها سمحت بحدوث هذا الخطا عندما استقبلت جميع الطلبات الناقصة واستخدمت طريقة (اكمال النواقص) التي ندمت او بالاصح الغتها مؤخراً بعد ملتقى فبراير واستحداث النظام واصبحت تلغي الطلبات عشوائياً بسبب عدم اكتمالها ...

تخيلوا معي .. لو ان جميع من قدم على نظام طلب الموافقة كانت اوراقة كاااااااملة بالتمام و رتب اموره ووقت دارسته بحيث يكون بعد حضور الملتقى بمدة .. كيف ستكون المعاملات و الطلبات ؟؟ صدقوني كان مشت بسلاسة وترتيب .. لكن تدبيل العمل على الموظفين والضغط كان من اكبر الاسباب الي وصلتنا لهنا .. تكدست الطلبات واصبحنا ننتظر بالاشهر .. وناس طلباتها من العام الماضي ولم يصلها رد .. صدقوني هذي غلطة الجميع .. غلطتك انت قبل الوزارة وغلطت الوزارة قبلك انها استقبلت طلبك ..

بتقولي انا دراستي بدري بقولك انا احد المتضررين .. اضطرين آآجل ترم كامل من اجل تكون اوراقي عند التقديم كاملة لكي لا ادخل في دوامة اعادة النواقص وتأخيرها للوقت.

بالاخير انصح جميع من يُقبل على الدراسة على حسابه الخاص ان لا يرفع طلب موافقة الا بعد استكمال جميع اوراقة كاااااااملة حتى لو اضطر لتأخير دراسته ..

وبالتوفيق للجميع..
  2. غريبة انا اول مرة اسمع دا الكلام
    الي اعرفه معظم الي رايحين الملتقيات اوراقهم ناقصه و بعدان يعدلوها طبيعي و في ناس في اخر ملتقى الي هو في الرياض عندهم نواقص و كملوها عادي
    سبب الالغاء الي تقول عنه هو بسبب انو اوراقهم اتأخرت اكثر من اللازم و اذكر احد من المسؤولين قال الافضل تكملوها بسرعه و ترفعوها لهم لانو بعد كدا طبيعي بيتلغي
    انا اتصلت على احد المسوؤلين و قلي احضر الملتقى و كمل النواقص لاحقاً و يفضل تسرع في إكمالها و الي تقول عنهم منتظرين سنة الافضل لو يشوفون احد يعرفوه بالرياض لانو كدا لابد انهم ساكتين عن نفسهم مو معقوله سنة ما يلتحقو الطالب لانو الالحاق عادة يكون ما بين 5 - 9 شهور او انهم هذولي الي تقول عنهم تقريرهم سيء ما يحضرون المعاهد يوميا و درجاتهم سيئة عشان كدا بيتأخرو في الالحاق .... كل مافي المسأله لو عندك نواقص كملها عادي حتى لو رحت الرياض عادي كملها او حتى وصلت البلد المبتعثة ارفعها عادي للملحقية
    اللهم يسر لنا امرنا
    7 "
  3. [QUOTE=bandar-milan;1062766562]أخواني انا دارس اربع شهور بمعهد في ولاية كنتاكي وعندي قبول مشروط فيها بعد ورفعت اوراقي والحين هي عند الوزارة
    السؤال ودي اغير المعهد بس لولاية ثانية أقدر ولا لا اذا ايه وش المطلوب مني[/QUOTE
    اخوي بندر
    انا مقدم على جامعه غرب كنتاكي والمعهد التابع لها ايش تنصحني به او هل لديك معلومات بخصوص الولايه كاملا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.