الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة في موقع سفير لايظهر إسم الولاية .. ما الحل ؟

مساعدة في موقع سفير لايظهر إسم الولاية .. ما الحل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3266 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AhmedAH
    AhmedAH

مبتعث جديد New Member

AhmedAH الولايات المتحدة الأمريكية

AhmedAH , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Mar 2015
    المزيدl

April 20th, 2015, 11:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وركاته

ي اخوان انا الحمدلله فتحت ملف لكن دقرت بهذي المرحلة .. اللي هي بيانات الطالب !

انا معهدي في قريه في الينوي , وجامعتي في اوهايو ؟

ومكتوب بلد الدراسة كتبت امريكا الولايه الينوي ؟

طيب المعهد والجامعة موب بنفس المكان .. وفوق هذا المعهد يوم حطيت الينوي ماطلع لي
    لكن لما اشيك انه معترف فيه او لا يطلع انه معترف فيه !! كيف الحل ي اخوان .. اتجاوز هالمرحله باني اكتب اي شيء ؟
  2. عليكم السلام ورحمة الله
    انا واجهت نفس المشكلة لان معهد الجامعة متكدس واضطريت اجيب قبول معهد في ولاية ثانية
    وراجعت الوزارة بهالخصوص وسألت مدير الدارسين على حسابهم الخاص وقالي بالحرف الواحد
    اختر ولاية الجامعة واختر اسم الجامعه في الخيارين وارفق قبول المعهد في المرفقات وانا اضفت من نفسي ملاحظه في نهاية الطلب بالمشكلة هذي
    وباللي انا سويته وكتبت لهم ان جميع معاهد الولاية متكدسة ومازلت انتظر الرد من الوزارة لان طلبي تحت التدقيق الى الان

الله يوفقنا واياكم
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يوجد خلال في موقع سفير عند التقديم للألتحاق بالحساب الخاص لا توجد خانة للولاية التي يوجد بها المعهد كما كانت في النظام السابق.

مع العلم ان الملحقية غالباً ما ترفض الطلب بسبب التكدس وهذا يؤدي لتغيير الجامعة وبالتالي في الغالب تغيير الولاية. فهل تريد الملحقية مع كل رفض بسبب التكدس أن نقوم بتغيير المعهد والسكن وال I-20 أو ماذا؟!. مع العلم أنه مع صدور أي I-20 يشترط المعهد الحضور على الأقل لسمستر واحد.

أيضاً مشكلة التكدس التي أصبحت كالكابوس علينا بعد أنتظار يزيد عن شهر ونصف يتم الرفض بسبب التكدس!. ألا يستطيع النظام رفض الطلب بسبب التكدس قبل التقديم على الأقل؟!.

هل من حل لهذه المشكلة فقد قدمت أكثر من طلب وقوبل بالرفض والأن ظهرت مشكلة تغيير المعهد؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mag.07
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يوجد خلال في موقع سفير عند التقديم للألتحاق بالحساب الخاص لا توجد خانة للولاية التي يوجد بها المعهد كما كانت في النظام السابق.

مع العلم ان الملحقية غالباً ما ترفض الطلب بسبب التكدس وهذا يؤدي لتغيير الجامعة وبالتالي في الغالب تغيير الولاية. فهل تريد الملحقية مع كل رفض بسبب التكدس أن نقوم بتغيير المعهد والسكن وال I-20 أو ماذا؟!. مع العلم أنه مع صدور أي I-20 يشترط المعهد الحضور على الأقل لسمستر واحد.

أيضاً مشكلة التكدس التي أصبحت كالكابوس علينا بعد أنتظار يزيد عن شهر ونصف يتم الرفض بسبب التكدس!. ألا يستطيع النظام رفض الطلب بسبب التكدس قبل التقديم على الأقل؟!.

هل من حل لهذه المشكلة فقد قدمت أكثر من طلب وقوبل بالرفض والأن ظهرت مشكلة تغيير المعهد؟
    عليكم السلام ورحمة الله
    انا واجهت نفس المشكلة لان معهد الجامعة متكدس واضطريت اجيب قبول معهد في ولاية ثانية
    وراجعت الوزارة بهالخصوص وسألت مدير الدارسين على حسابهم الخاص وقالي بالحرف الواحد
    اختر ولاية الجامعة واختر اسم الجامعه في الخيارين وارفق قبول المعهد في المرفقات وانا اضفت من نفسي ملاحظه في نهاية الطلب بالمشكلة هذي
    وباللي انا سويته وكتبت لهم ان جميع معاهد الولاية متكدسة ومازلت انتظر الرد من الوزارة لان طلبي تحت التدقيق الى الان

الله يوفقنا واياكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.s.m.z
    عليكم السلام ورحمة الله

الله يوفقنا واياكم
    الله يعطيك العافية والله تعبت نفسيتي لي اكثر من 11 شهر وكل مرة تطلع لي مشكلة

ما قصرت ان شاء الله تنفع بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.