الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل تقبل الوزارة بتخصص ماستر ادارة مشاريع أو ادارة هندسية

مساعدة هل تقبل الوزارة بتخصص ماستر ادارة مشاريع أو ادارة هندسية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3243 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية WALEED.M
    WALEED.M

مبتعث جديد New Member

WALEED.M غير معرف

WALEED.M , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى , تخصصى هندسة كهربائية
    • غير معرف
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • غير معرف
    • السعودية
    • May 2015
    المزيدl

May 4th, 2015, 10:52 AM

الاخوة الكرام
    السلام عليكم ارجو ممن لديه خلفية كافيه بالموضوع يفيدني ؟؟
    انا اريد ان اكمل الماستر في امريكا حاليا على حسابي وبعدها ابغا احول للبعثة (متوكل على الله ).
    السوال هنا انا تخصصي هندسة كهربائية ومعدلي ممتاز مع مرتبة الشرف مع خبره في نفس المجال
    وابغا اكمل في تخصص الادرة الهندسية او ادارة مشاريع بس هل يقبلون الملحقيه بهذا التخصص اذا حولت على البعثة .
    مع العلم انني سوف اقدم عن طريق الوزارة لاخذ الاعتماد باكمال الدراسة على حسابي .

رجاء خاص ساعدوني محتار مالقيت رد لهذا السوال .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WALEED.M
    رجاء خاص ساعدوني محتار مالقيت رد لهذا السوال .
    وعليكم السلام اخوي
    نعم يقبلون
    وتخصص الادارة الهندسية هو تخصص معروف ان اغلب طلاب الهندسة البكالوريوس يأخذون هذا التخصص لمرحلة الماجستير
    بس بنبهك على شغله، موظفين الوزارة زي ما انت عارف ثقافتهم عالية جدا جدا ؛)
    ف بيشوفوا تخصصك Engineering Management وبيقولون لك هذا مو هندسة ف ما يناسب مرحلة البكالوريوس حقك، طبعا اهم غلطانين ف اذا صار لك هالشي ما الا احد يروح الوزارة ويشرح لهم وان شالله امورك بتمشي

ومصدري انا
    انا درست engineering management بكالوريوس ولان ادرس industrial Engineering ماجستير ويوم شافو ملفي قال اي دارس إدارة وكيف احين ابي أدوس ماجستير هندسة، وخليت اهلي يفهمونهم والحمدلله مشت أموري، الهندسة الإدارية كان حاله حال غيره في الهندسة لأنك تأخذ ٦ كورسات رياضيات و٢ فيزيا وكيميا وغيره وغيره وبعدين تتخصص بس للأسف في ناس ما تعرف هالشي

أتمنى اني ساعدك وبالتوفيق لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thexman
    هلا اخوي وليد
    انا في أوهايو
    ولاية ممتازة
    انا حاليا ادرس على حسابي ماجستير وبخلص هذا الأسبوع وبرفع طلب إلحاق وان شالله التحق قريب

تقدر تتواصل معي اخوي عن طريق المنتدى برسالة وراح ارسل لك ايميلي وشكرا
    مشاء الله ، ها بشر رفعت أوراقك ،؟

انا رفعت اوراقي و تخصصي مثل ENGM ماستر ، و اوراقي حوالينا بالوزارة و ان شاء الله عن قريب يصدرون ابتعاثنا جميعاً ، لكن الامانه الوزاره و ضعها يخوف .
    الله يكتب اللي فيه الخير للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mageed10
    ياليت تقولون لنا وش صار عليكم لاني نفس الشيء تخصصي electrical engineering وابي اكمل ماجستير ENGM
    ابشرك و لله الحمد ، انضميت و الامور زينه لكن ما ادري عن الانضمه الجديده و هل في ابتعاث او لا ، و الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.