الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح معلومة مهمة وعاجلة تخص الكشف الطبي لمن قرب سفرهم.

شرح معلومة مهمة وعاجلة تخص الكشف الطبي لمن قرب سفرهم.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3271 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا ما قدمت الكشف و نص الاوراق ناقصه بيأثر على الملتقى ؟ .. قدمت الطلب امس و سجلت بملتقى الخبر بعد اسبوع و خلص التسجيل فيه قبل اسبوع .. بتجيني رسالة عشان احضر ولا ماراح اقدر احضر ؟ .. زبدة الموضوع اروح نهاية الاسبوع للخبر عشان الملتقى ولا ماراح يدخلوني فا اقعد بالرياض وبس ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbdulllahMA
    انا ما قدمت الكشف و نص الاوراق ناقصه بيأثر على الملتقى ؟ .. قدمت الطلب امس و سجلت بملتقى الخبر بعد اسبوع و خلص التسجيل فيه قبل اسبوع .. بتجيني رسالة عشان احضر ولا ماراح اقدر احضر ؟ .. زبدة الموضوع اروح نهاية الاسبوع للخبر عشان الملتقى ولا ماراح يدخلوني فا اقعد بالرياض وبس ؟
    ولله بخبرتي الي رحتها للرياض تراهم مشددين من ناحية الي عندو نواقص لازم تكون اوراقك كاملة والا ما راح تجيك دعوة للحضور للملتقى الي بالخبر
    احسن لك روح الوزارة بنفسك ترى تجلس كدا و رب البيت محد سأل عنك اسأل مجرب و انا اخوك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.F.A.M
    ولله بخبرتي الي رحتها للرياض تراهم مشددين من ناحية الي عندو نواقص لازم تكون اوراقك كاملة والا ما راح تجيك دعوة للحضور للملتقى الي بالخبر
    احسن لك روح الوزارة بنفسك ترى تجلس كدا و رب البيت محد سأل عنك اسأل مجرب و انا اخوك
    طيب لو رحت الوزارة وين اروح بالضبط عندهم ؟ .. و لو مافيه امكانية بالخبر .. كيف اقدر اغير موعد الملتقى و اخليه لجدة القادم ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbdulllahMA
    طيب لو رحت الوزارة وين اروح بالضبط عندهم ؟ .. و لو مافيه امكانية بالخبر .. كيف اقدر اغير موعد الملتقى و اخليه لجدة القادم ؟
    روح عند شؤون المبتعثين قسم الدارسين على حسابهم الي بالغدير و خليهم يكملو لك النواقص طلما انت سجلت بالخبر حاول لا تخليهم يرفضون لك الطلب لانو لو رفضوه انسى انك تسجل بالخبر لاني قريت اليوم انو التسجيل بالخبر قفل فمالك االا جدة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.F.A.M
    روح عند شؤون المبتعثين قسم الدارسين على حسابهم الي بالغدير و خليهم يكملو لك النواقص طلما انت سجلت بالخبر حاول لا تخليهم يرفضون لك الطلب لانو لو رفضوه انسى انك تسجل بالخبر لاني قريت اليوم انو التسجيل بالخبر قفل فمالك االا جدة
    ايه بروح لهم بكره الصباح بس المشكلة اوراق كثيرة ناقصة ولا يمديني اكملها .. مثل قبول جامعة و معهد و I-20 و الفيزا .. انا سجلت عشان المحاضرة بس و الاوراق كلها بتكون كاملة بعد اسبوعين لاني مقدم كل شيء الا الفيزا .. كثير يقولون ناقصة اوراق و دخلوا فا ما ادري .. لو ما جتني دعوة او رفضوني كيف اقدر ارجع طلبي عشان اغير الملتقى و اخليه حق جدة الجاي ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbdulllahMA
    ايه بروح لهم بكره الصباح بس المشكلة اوراق كثيرة ناقصة ولا يمديني اكملها .. مثل قبول جامعة و معهد و I-20 و الفيزا .. انا سجلت عشان المحاضرة بس و الاوراق كلها بتكون كاملة بعد اسبوعين لاني مقدم كل شيء الا الفيزا .. كثير يقولون ناقصة اوراق و دخلوا فا ما ادري .. لو ما جتني دعوة او رفضوني كيف اقدر ارجع طلبي عشان اغير الملتقى و اخليه حق جدة الجاي ؟
    المشكلة اخوي اوراقك ناقصة و الي اوراقه ناقصة ما يعطونه وجه الا وهو جايب في يده اوراقه الكامله !
    أول زمان تقدر تروح الملتقى عادي حتى لو عليك نواقص لاكن الان الوضع اتغير اصبحو متشددين , المهم شوف الوزارة و روح لهم و خبرهم عن وضعك و ان شاء الله يمكن في آمل ولا انك تجلس و ما تسوي شي عشان كدا روح لهم بكرة و الله يوفقك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.F.A.M
    المشكلة اخوي اوراقك ناقصة و الي اوراقه ناقصة ما يعطونه وجه الا وهو جايب في يده اوراقه الكامله !
    أول زمان تقدر تروح الملتقى عادي حتى لو عليك نواقص لاكن الان الوضع اتغير اصبحو متشددين , المهم شوف الوزارة و روح لهم و خبرهم عن وضعك و ان شاء الله يمكن في آمل ولا انك تجلس و ما تسوي شي عشان كدا روح لهم بكرة و الله يوفقك
    ان شاء الله بكره بروح و عساه خير و يتسير امري
    امين وياك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.