الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير عاجل : الملك سلمان يوافق على ضم المبتعثين على حسابهم في أميركا

تقرير عاجل : الملك سلمان يوافق على ضم المبتعثين على حسابهم في أميركا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3241 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم .،

لا يزال الموضوع مبهم ، هل سيتم آنضمامنا للبعثه ولا فقط بناخذ قيمه كوارترين ؟ انا طالب لي شهر لكن مستواياتي عاليه " ما شاء الله " والكوارتر هذا بيخلص وبدرس الكوارتر اللي بعده وبخلص لغه يعني ما راح تنفعني هالـ"مكرمه"

الان انا لقيت خيار الطلبات العامه وش اكتب في الوصف ؟
    7 "
  2. #وزير_التعليم_يتلاعب_بالمكرمة_الملكية
    لاتقصرون في هذا الهاشتاق

المكرمة اكييد تم التلاعب بها والدليل انها في البداية طلعت بشكل طبيعي وفرحنا بها
    بعدها غيرو الاعلان وصارت ممسوخة وفيها تضارب

اناللحين ماني مستوعب ان الملك سلمان الله يحفظه بيعطينا مكرمة زي كذا الي حتى الملحقية مافهمتها
    قبل كم شهر اعطى استراليا واليابان مكرمة يوم انه ولي عهد
    7 "
  3. ان شاء الله فاتحة خير بس كالعادة مافي شي واضح كاتبين اللي مكملين "الشروط و الضوابط" يعني للي مكملين عدد الساعات المطلوبة ولا ايش يعني انا توي بدأت اكاديمي بكالوريوس هالصيف ما خلصت حتى ترم واحد هل راح يشملني القرار ام لا.

المفروض الكلام اللي طلعنا عليه و قالوا في الملتقى ٣-٤ شهور و تغيير الكلام يعتبر لعب عيال احنا تاركين أهالينا و مغتربين و يالله ممشين حالنا بالمصاريف.

دائماً غير واضحين الله يعين و مأملين خير.
    7 "
  4. صباح الخير

بدون مقدمات اختي دارسه على الحساب الخاص في مرحلة اللغه لها سنه , لحد الان ماحصلت على موافقه على الدراسه على الحساب الخاص من وزارة التعليم العالي لانهم رفضو القبول المشروط الي جابته قبل بعذر ان الجامعه غير معترف فيها بالتخصص و جابت قبول ثاني ورفعت الأوراق و دحين لها 17 يوم و هالمرا باذن الله متفائلين " الطلب تحت التقيم من اللجنه"

اكيد سمعتو بموضوع ضم المبتعثين بامر من الملك سلمان الله يحفظه . و الوزير عزام الدخيل ذكر في تغريده له في تويتر انه الي تنطبق عليهم الشروط و طلاب اللغه يتوجهون للبوابه و يرفعو طلب

استفساري :

أكون صادقه معكم انا مافهمت شي هو لجميع الطلاب حتى طلاب اللغه او لا ؟

و أي بوابه و طلب ايش الي نرفع ؟

اختي يشملها هالوضع او هو خاص فقط بالي حصلو على الموافقه من الوزاره و اوراقهم في الملحقيه الان؟

أتمنى الاقي اجابه صحيحه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i will do it
    صباح الخير

بدون مقدمات اختي دارسه على الحساب الخاص في مرحلة اللغه لها سنه , لحد الان ماحصلت على موافقه على الدراسه على الحساب الخاص من وزارة التعليم العالي لانهم رفضو القبول المشروط الي جابته قبل بعذر ان الجامعه غير معترف فيها بالتخصص و جابت قبول ثاني ورفعت الأوراق و دحين لها 17 يوم و هالمرا باذن الله متفائلين " الطلب تحت التقيم من اللجنه"

اكيد سمعتو بموضوع ضم المبتعثين بامر من الملك سلمان الله يحفظه . و الوزير عزام الدخيل ذكر في تغريده له في تويتر انه الي تنطبق عليهم الشروط و طلاب اللغه يتوجهون للبوابه و يرفعو طلب

استفساري :

أكون صادقه معكم انا مافهمت شي هو لجميع الطلاب حتى طلاب اللغه او لا ؟

و أي بوابه و طلب ايش الي نرفع ؟

اختي يشملها هالوضع او هو خاص فقط بالي حصلو على الموافقه من الوزاره و اوراقهم في الملحقيه الان؟

أتمنى الاقي اجابه صحيحه
    حسب القرار فآن الملك سلمان اعطى الموافقه لضم جميع الطلبة ( طلاب الجامعات واللغة ) بدون استثناء
    لكن الوزير عزام الدخيل غير المكرمة وصارت تشمل فقط طلاب الجامعات اما طلاب اللغة سيتم دفع رسوم فصليين دراسيين لاغير
    بمعنى طلاب اللغة غير مستحقين للمكرمة ولن ينضمو للبعثه !!
    وايضا اضاف عزام الدخيل شرط وهو انه لازم تكمل 30 ساعة في الجامعه وبعدها تكون مستحق للبعثه ( شرط اعجازي للغالبيه)
    ومايزيد الطين بله هو انه حتى الطلاب والطالبات المتقدمين للدراسه على حسابهم الخاص من قبل ( القدامى ) , اصبح هذا الشرط ينبطق عليهم !!

نآمل من الله خير في قادم الايام وان شاء الله تتضح الامور اكثر
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.