الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير عاجل : الملك سلمان يوافق على ضم المبتعثين على حسابهم في أميركا

تقرير عاجل : الملك سلمان يوافق على ضم المبتعثين على حسابهم في أميركا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3262 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kirisama
    اللي مقدم طلب الحاق بعثة من قبل ماذا يفعل؟ هل يشمله هذا القرار ام لا؟ ارجو الرد
    من البديهي ان ينتظر حتى ينضم ، انا مثلك طلبي في الوزارة. اللي ما قدم طلب نصحوهم بالتقديم من خانة طلبات عامة.

بس السؤال انه "مكتملي الشروط" هذي فلسفة ولا جد لو جد ما استفدنا شي + كُذب علينا لانه في الملتقى قالوا ٤-٣ شهور ، وقتها كلام و الآن كلام ثاني.

مالنا الا ننتظر لكلام يقطع الشك باليقين او ننتظر الانضمام مره وحده والله يرزقنا اجمعين.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Soprano
    من البديهي ان ينتظر حتى ينضم ، انا مثلك طلبي في الوزارة. اللي ما قدم طلب نصحوهم بالتقديم من خانة طلبات عامة.

بس السؤال انه "مكتملي الشروط" هذي فلسفة ولا جد لو جد ما استفدنا شي + كُذب علينا لانه في الملتقى قالوا ٤-٣ شهور ، وقتها كلام و الآن كلام ثاني.

مالنا الا ننتظر لكلام يقطع الشك باليقين او ننتظر الانضمام مره وحده والله يرزقنا اجمعين.
    كلامك صحيح. وانا حضرت الملتقى ونفسه عزام كان هناك قبل لا يكون وزير وقال لنا شروط الالحاق كلها وقال الانضمام بعد اربعة اشهر من مرحلة اللغة. فأيش ذنبنا حنا ويطبق علينا النظام؟ المفترض يقولون كذا من زمان كان ما سافرت وخسرت فلوس كثيرة للمعهد والسكن والاكل بس حسبنا الله ونعم الوكيل!

ملاحظة: يجب ان يستثنوا الطلاب القدامى بسبب عدم علمهم وعلى امل ان ينضمون بعد اكمال اربعة اشهر من مرحلة اللغة.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kirisama
    كلامك صحيح. وانا حضرت الملتقى ونفسه عزام كان هناك قبل لا يكون وزير وقال لنا شروط الالحاق كلها وقال الانضمام بعد اربعة اشهر من مرحلة اللغة. فأيش ذنبنا حنا ويطبق علينا النظام؟ المفترض يقولون كذا من زمان كان ما سافرت وخسرت فلوس كثيرة للمعهد والسكن والاكل بس حسبنا الله ونعم الوكيل!

ملاحظة: يجب ان يستثنوا الطلاب القدامى بسبب عدم علمهم وعلى امل ان ينضمون بعد اكمال اربعة اشهر من مرحلة اللغة.
    ان جينا للعدل و الحق هذا اللي المفروض يصير اللي سافروا قبل النظام مالهم دخل و انا من اللي حضروا الملتقى نهاية/بداية نوفمبر/ديسمبر 2014

خلصت اللغة في 4 شهور و الآن بدأت اكاديمي و لا زلت انتظر. و لو ما انضميت انا و اللي مثلي فهو ظلم.

لكن املنا خير لأنه الحق يقول اننا المفروض نحصل على ما وُعدنا به. والله الموفق.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aisha Ali
    مافهمت شئ مع القرار الصادر
    ؟؟
    أحد يوضح ايش حيصير لئطلاب اللغة ؟
    راح يتكفلون بتكاليف فصليين دراسيين في المعهد فقط وليست بعثة. يعني لا مكافأة ولا تأمين ولا شي. بس تكاليف المعهد حق فصلين فقط. بعدها لازم تكملين 30 ساعة (تقريبا سنه) دراسة في الجامعة وتقدمين ويضمونك.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Soprano
    ان جينا للعدل و الحق هذا اللي المفروض يصير اللي سافروا قبل النظام مالهم دخل و انا من اللي حضروا الملتقى نهاية/بداية نوفمبر/ديسمبر 2014

خلصت اللغة في 4 شهور و الآن بدأت اكاديمي و لا زلت انتظر. و لو ما انضميت انا و اللي مثلي فهو ظلم.

لكن املنا خير لأنه الحق يقول اننا المفروض نحصل على ما وُعدنا به. والله الموفق.
    انا حضرت الملتقى في نفس تاريخك والان اكملت اربع شهور في المعهد وتخرجت من المعهد, والان مو عارف ايش اسوي اكمل؟ ارجع؟ والله قلقونا ودمروا مستقبلنا وخططنا.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sad11
    حسب القرار فآن الملك سلمان اعطى الموافقه لضم جميع الطلبة ( طلاب الجامعات واللغة ) بدون استثناء
    لكن الوزير عزام الدخيل غير المكرمة وصارت تشمل فقط طلاب الجامعات اما طلاب اللغة سيتم دفع رسوم فصليين دراسيين لاغير
    بمعنى طلاب اللغة غير مستحقين للمكرمة ولن ينضمو للبعثه !!
    وايضا اضاف عزام الدخيل شرط وهو انه لازم تكمل 30 ساعة في الجامعه وبعدها تكون مستحق للبعثه ( شرط اعجازي للغالبيه)
    ومايزيد الطين بله هو انه حتى الطلاب والطالبات المتقدمين للدراسه على حسابهم الخاص من قبل ( القدامى ) , اصبح هذا الشرط ينبطق عليهم !!

نآمل من الله خير في قادم الايام وان شاء الله تتضح الامور اكثر

طيب كيف تدخل عبى البوابه عشان تحصل على المكرمه وهي ماعندها حساب في سفير ؟
    اختي لها سنه تدرس على حسابها لغه . يعني عشان تنضم لازم تدرس في الجامعه بعدين تنضم
    7 "
  6. خلق الانسان عجولا
    انا طالب في امريكا على حسابي الخاص ولكن هذي الامور تحتاج لدراسة مستفيضة من جميع الجوانب ، المكرمة موجودة وهذا شي ايجابي لنا و كلي ثقة في معالي الوزير بعد الله ان يتم توظيف المكرمة الملكية التوظيف الامثل ليتم استفادة الجميع منها ، كل ما اريده ان نعطي هذا الرجل المجتهد الوقت الكافي ️ . وشكراً،،،
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kirisama
    راح يتكفلون بتكاليف فصليين دراسيين في المعهد فقط وليست بعثة. يعني لا مكافأة ولا تأمين ولا شي. بس تكاليف المعهد حق فصلين فقط. بعدها لازم تكملين 30 ساعة (تقريبا سنه) دراسة في الجامعة وتقدمين ويضمونك.

- - - مشاركة محدثة - - -

انا حضرت الملتقى في نفس تاريخك والان اكملت اربع شهور في المعهد وتخرجت من المعهد, والان مو عارف ايش اسوي اكمل؟ ارجع؟ والله قلقونا ودمروا مستقبلنا وخططنا.
    انا مثلك تماماً، خلصت المعهد وانتظر بداية الدراسة في fall 2015
    ولا اعرف وش وضعي؟ لاتشملني دراسة اللغة، ولست من ضمن مبتدؤو الدراسة الاكاديمية.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i will do it
    طيب كيف تدخل عبى البوابه عشان تحصل على المكرمه وهي ماعندها حساب في سفير ؟
    اختي لها سنه تدرس على حسابها لغه . يعني عشان تنضم لازم تدرس في الجامعه بعدين تنضم
    اعتقد تقدر تدخل لكن كيف مادري .! وبالنسبه لي الافضل عدم الاستعجال والتقديم على * دفع رسوم فصلين دراسيين *
    هذه ليست الحاق وانما فقط دفع رسوم المعهد وبعدها يجب عليك اكمال 30 ساعة في الجامعة وبعدها تكون مستحق للالحاق !!!

ننتظر بضعه ايام وان شاء الله يصدر قرار بضم جميع الطلبة من طلاب اللغة
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.