الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

النظام الجديد للالتحاق في البعثه

النظام الجديد للالتحاق في البعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3261 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عنود
    يعني باختصار .. انا موظف حكومي ومعي اجازه دراسية ؟ لازم ادرس ع حسابي بالبدايه ؟ وبعدين يضموني

وسوال ثاني .. كيف الدوله تدفع تكاليف 8 شهور ؟ انا احتاج 4 او 6 شهور للغه لأني ولله الحمد عندي لغه لكن احتاج شي بسيط تقويه تقدر تقول ..

كيف هم بيدفعون تكاليف اللغه عني يعني ؟

وضح النقطه ذي لي عشان اعرف اقرر امشي او لا ؟
    تكاليف ال8 أشهر تخص اللي طلعو قبل القرار الملكي اللي طالعين بعد القرار مالهم شي والنظام ينطبق عليهم 30 ساعة في الجامعة والإلتحاق مو مضمون

فإذا كنت طالع على حساب جهة عملك تكاليفك تدفعها جهة العمل أما إذا طالع على حسابك فانت اللي تدفع
    7 "
  2. باختصار ما اطلع .. يعني احلم بالانظمام ؟

كل الدول الخليجيه تساهيل ومستانسين الا حنا.. كل شوي تعقيد والحين احلم بالطلعه مرة .. والواسطات ما يدخلون هالمنتدى من اساسه

أجل ماراح نطلع والسبب هالنظام اللي مادري من اللي له مصلحه فيه .. ولو ابي اطلع وادرس 9 ساعات ع حسابي ماجستير.. ادرسها كلها ع حسابي اريح لي..
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل عام وانتم بخير
    انا شفت شروط الابتعاث وبحث عن شروط الاتحاق بالبعثه بس مالقيت شي شفت ردود لاحد الاخوه بالمنتدى يقول مرحلة اللغه تكون على حسابك كامله وتدرسه بالجامعه تسع ساعات(ماجستير) بعدها تقدم اوراقك وتدخل في مفاضله عاد متى تلتحق الله اعلم
    الزبده الكلام هذا صحيح واذا كان صحيح تقريبا كم تكون التكاليف علي الى ان انضم للبعثه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah basaad
    شروط الالتحاق.
    لازم تدرس ٣٠ ساعه بالجامعه على حسابك وتجيب معدل مادري كم بس اضم فوق ٢ وتقدم.
    يعني لغه وجامعه سنه على حسابك و ماهو مضمون تلتحق
    30 ساعه للبكالوريوس الماجستير تسعه ساعات يعني الكلام صحيح فترة اللغه كامله والجامعه تسعه ساعات عليك يعني مابقى شي وتتخرج وبعد ماهو مضمون ليه كل التعقيد هذا لو تبي تكمل ماستر هنا ماتقدر لازم معدل واختبارات
    فيه حل نقدر نكمل ماستر ؟؟
    7 "
  5. السلام عليكم

انا سمعت انه تم تغيير نظام الابتعاث اللي هو تدرس 4 شهور على حسابك وبعدها تجيك البعثة
    وصار الحين لازم تدرس 30 ساعة بالجامعة وبتخصصات معينة زي الطب والهندسة.

انا دراستي بعد شهر راح ادرس لغة وبعدها راح اتخصص تسويق ياليت اللي عنده خبر اكيد يفيدنا لاني حاليا منحاس.
    7 "
4 من 8 صفحة 4 من 8 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.