الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

النظام الجديد للالتحاق في البعثه

النظام الجديد للالتحاق في البعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3265 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله ي شباب - الوضع ب ذي الدوله ما عاد يخارج الا ب ( و ) غير كذا مالك الا تمص حمر ، وتصرف من جيبك الين الله يفرجها
    آملنا ب ٤ سبتمبر مع جية الملك ، اللي بآمريكا شدوا حيلكم وتجمعوا وحاولوا توصلوا صوتنا للملك ، انا طالع بعد شهرين وان شاء الله تنفرج قبل آوصل.
    7 "
  2. لو سمحتم انا دراستي تبدأ بالمعهد فبراير ٢٠١٦ ان شاء الله (القبول راح يصلني قريباً وسبق وارسلت الابلكيشن للمعهد ELS والجامعة ETSU
    توني اكتشفت ان معهدي ELS متكدس .. مع العلم ان الجامعة معتمدة وموصى بها ..
    الله يعافيكم ايش الحل الآن؟ .. اغير المعهد ولا كيف؟ ولا بحكم انو بدرس اللغة وترم بالجامعة
    على حسابي مش مهم اذا متكدس او لا .. اهم شي الجامعة!

الله يعافيكم جاوبوني ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al Noory
    لو سمحتم انا دراستي تبدأ بالمعهد فبراير ٢٠١٦ ان شاء الله (القبول راح يصلني قريباً وسبق وارسلت الابلكيشن للمعهد ELS والجامعة ETSU
    توني اكتشفت ان معهدي ELS متكدس .. مع العلم ان الجامعة معتمدة وموصى بها ..
    الله يعافيكم ايش الحل الآن؟ .. اغير المعهد ولا كيف؟ ولا بحكم انو بدرس اللغة وترم بالجامعة
    على حسابي مش مهم اذا متكدس او لا .. اهم شي الجامعة!

الله يعافيكم جاوبوني ..
    بوجه عام، يمكن تنفك الجامعة من هنا لين تخلصين المعهد لكن شوفي من ألحين جامعة وكعهد ماهم متكدسين

أنصحك تشوفين Dallas ولا San antonio في تكساس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد 91
    بوجه عام، يمكن تنفك الجامعة من هنا لين تخلصين المعهد لكن شوفي من ألحين جامعة وكعهد ماهم متكدسين

أنصحك تشوفين Dallas ولا San antonio في تكساس
    مرا صعب! لأن هذا قبول مشروط بالمعهد .. صار لي ٣ شهور ويا المكتب ويالله لقيت هالجامعة
    انا سبق وسمعت انو اذا قبول مشروط عادي لو المعهد متكدس!
    اللي يعرف الايميل اللي نراسل الوزارة فيه حق الجامعات والمعاهد الموصى بها ياليت يحطه
    عشان اراسلهم واتأكد لأنهم مايردون على تلفونهم تقول نكلم مقابر :/
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al Noory
    مرا صعب! لأن هذا قبول مشروط بالمعهد .. صار لي ٣ شهور ويا المكتب ويالله لقيت هالجامعة
    انا سبق وسمعت انو اذا قبول مشروط عادي لو المعهد متكدس!
    اللي يعرف الايميل اللي نراسل الوزارة فيه حق الجامعات والمعاهد الموصى بها ياليت يحطه
    عشان اراسلهم واتأكد لأنهم مايردون على تلفونهم تقول نكلم مقابر :/
    انا نفسك جبت قبول معهد وجامعه وكان الوضع تمام ومتأكده انهم مو مغلقين وكنت وقتها مقدمه طلب الموافقه للدراسه على الحساب الخاص
    فجأه وصدفه وانا اشيك الا اشوف ان المعهد مغلق لكن عادي وصلتني الموافقه وماصار شي وكنت خايفه انهم يرفضون عشان هالسبب
    بالتوفيق وربي ييسر امرك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fowzya
    انا نفسك جبت قبول معهد وجامعه وكان الوضع تمام ومتأكده انهم مو مغلقين وكنت وقتها مقدمه طلب الموافقه للدراسه على الحساب الخاص
    فجأه وصدفه وانا اشيك الا اشوف ان المعهد مغلق لكن عادي وصلتني الموافقه وماصار شي وكنت خايفه انهم يرفضون عشان هالسبب
    بالتوفيق وربي ييسر امرك
    لو حالي نفس حالك كان ماقلقت .. لكن أنا للآن ماوصلني القبول النهائي ولاحظت ان المعهد مغلق!
    يعني قبولي بيكون بعد إغلاق المعهد مش قبلها
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد كيف حالكك ي اخوي حبيت اسالكك انا ابتعثت على حسابي الخاص كما قيل لي سوف تدرس 4 شهور ومن ثم يتم ضمكك بالبعثة من برنامج الملكك عبدالله الله يرحمه وابتديت بلدراسة في 2014 شهر 8 في مدينة توسان في ولاية اريزونا وايضا كما قالوا لي لابد ان تحضر الندوة وحضرتها في الدمام رجعت من امريكا الى الدمام لحضور الندوة تلكك ومن ثم ايضا قدمت على طلب الحاق طالب بعضوية الابتعاث وطولت المدة فارشدني احدهم ان الدرجات كانت سيئة والسبب يعود ي اخوي الى الاختبارات التي تركتها عندما اردت ان احضر الملتقى في الدمام وبالنسبةلاول طلب الحاق طالب الى البعثة كان في تاريخ 01-07 وثاني طلب 03-11 وثالث
    طلب 17-03 وطلب رابع 03-13 وطلب خامس 09-14 وطلب سادس 09-25 وطلب سادس 12-14 وايضا انتقلت من ولاية ايرزونا الى ولاية فرجينيا فاخذ تعديل الملف فترة واما الان فانا طالب في معهد NORTHERN VIRGINIA COMMUNITY COLLEGE (NOVA) - STERLING السؤال الان وضعوني على النظام الجديد الذي ينص على ان تكمل في الجامهة لمدة 30 ساعة على حسابكك الخاص ومع العلم ي اخوي لي الحق في الانضمام في النظام القديم الذي ينص على دراسة 4 شهور على حسابكك ومن ثم يتم الحاقكك في البعثة والله على مااقول شهيد. هل احد عنده معلومة او معرفة حول هذا السؤال وشكرا
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.