الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3233 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raligh
    في الحقيقه انا فعلا سمعت و الغالب انها لجان و تدرس الحالات؛ حاله حاله.
    و في نضري اللجان افضل 100 مره من الافراد ( مع احترامي للجميع). اقل شي الواحد يضمن حقه.

حياك الله ,,

اللجان عبارة عن فـــرد يُسمى لجنة .. بمعنى التقييم يتم عن طريق شخص وفي المعاملات يُكتب حسب قرار اللجنة !
    المعاملات توزع على المستشارين وَ أصحاب الرأي في الوزارة .. وَ كل "فـــرد" يُطلق عليه لجنة بحد ذاته ..
    بمعنى الرأي وَ التقييم الشخصي موجود بالوزارة وَ الملحقية أيضًا ..

كنت أعتقد قبل عدة سنوات بأنه يجتمع أكثر من مسؤول ويعرضون ملفات الطلاب ويتم إتخاذ القرار بالإجماع !!
    للأسف خاب التوقع وَ إتضح ماذكرته بالأعلى ..

بالتوفيق ,,
    7 "
  2. المقصد اني ادرس ماستر على حسابي و اموري اكثر من تمام حتى لو ما انضميت للبعثة. لكن قرار افضل 100 جامعة قتلنا. على الاقل في ناس مقتدرة تدرس سنة على حسابها فليش يلغى الاعتراف بالجامعات هذي و يضيعون مستقبلنا. هذا قصدي لمن قلت يذلونا بفلوسنا. جامعات قوية في بريطانيا زي لانكاستر و ايكستر اختفت من التصنيف اللي هم حاطينه فالقرار غسر منطقي صراحة.

للامانة قمت افكر اني اتوظف خارج بلدي عشان مايضيع تعب شهادتي... بلدي احق لكن التعقيد ينفرنا من البلد.
    7 "
  3. ^والله يا اخوان الي تقولون موضوع الواسطات ماشي الى الان انا صار لي موقف بقوله لكم .. "اول ماتخرجت من الجامعة .. جيت باضبط اوراقي عشان اروح امريكا ادرس وشافني ولد خالتي شاد حيلي قال لي ترى الوالد يعرف فلان وهو مدير ادارة في الملحقية في امريكا ودايم الوالد يسمعه يضبط عيال اخوياه بخصوص الالحاق، تبي اخليه يكلمه لك؟ .. قلت والله هذي مايبيلها تشاورني كلمه الحين .. كلمنا الرجال وقال لي بالحرف الواحد "اذا تقدر تكمل شروطهم اطلع غيره ماعاد بيدينا أي شي، انسحب كل شي من عندنا وراح للوزارة في الرياض" .. صح طقتني الغلقة وقتها، بس زين اللي علمني قبل لا اتهور واطلع" .. فإذا كان هذا بمنصبه في الملحقية مايقدر يلحقني فما بالكم بالباقين؟ طبعا هذا رد للي يقولي موضوع الواسطات للحين ماشي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sul6an_rwj
    ^والله يا اخوان الي تقولون موضوع الواسطات ماشي الى الان انا صار لي موقف بقوله لكم .. "اول ماتخرجت من الجامعة .. جيت باضبط اوراقي عشان اروح امريكا ادرس وشافني ولد خالتي شاد حيلي قال لي ترى الوالد يعرف فلان وهو مدير ادارة في الملحقية في امريكا ودايم الوالد يسمعه يضبط عيال اخوياه بخصوص الالحاق، تبي اخليه يكلمه لك؟ .. قلت والله هذي مايبيلها تشاورني كلمه الحين .. كلمنا الرجال وقال لي بالحرف الواحد "اذا تقدر تكمل شروطهم اطلع غيره ماعاد بيدينا أي شي، انسحب كل شي من عندنا وراح للوزارة في الرياض" .. صح طقتني الغلقة وقتها، بس زين اللي علمني قبل لا اتهور واطلع" .. فإذا كان هذا بمنصبه في الملحقية مايقدر يلحقني فما بالكم بالباقين؟ طبعا هذا رد للي يقولي موضوع الواسطات للحين ماشي
    الحمدلله
    الواحد ينضم بسبب أجتهاده أفضل من الواسطة
    على الأقل يكون يستحقها
    مو ياخذها على الجاهز
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sul6an_rwj
    ^والله يا اخوان الي تقولون موضوع الواسطات ماشي الى الان انا صار لي موقف بقوله لكم .. "اول ماتخرجت من الجامعة .. جيت باضبط اوراقي عشان اروح امريكا ادرس وشافني ولد خالتي شاد حيلي قال لي ترى الوالد يعرف فلان وهو مدير ادارة في الملحقية في امريكا ودايم الوالد يسمعه يضبط عيال اخوياه بخصوص الالحاق، تبي اخليه يكلمه لك؟ .. قلت والله هذي مايبيلها تشاورني كلمه الحين .. كلمنا الرجال وقال لي بالحرف الواحد "اذا تقدر تكمل شروطهم اطلع غيره ماعاد بيدينا أي شي، انسحب كل شي من عندنا وراح للوزارة في الرياض" .. صح طقتني الغلقة وقتها، بس زين اللي علمني قبل لا اتهور واطلع" .. فإذا كان هذا بمنصبه في الملحقية مايقدر يلحقني فما بالكم بالباقين؟ طبعا هذا رد للي يقولي موضوع الواسطات للحين ماشي
    ههههه اخوي انت تبي واسطه برا الوزارة وهذا ماراح يمشي الوضع لأنه مو بيده انا قصدت بكلامي أن تجيب واسطه من داخل الوزارة ويكون الأوراق تمر بيده ولا غيره ماراح يفيدك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SE.Hassan
    والله ماخرب على الناس الا هالواسطات
    في ناس مجتهدين وجديرين يستاهلون البعثه.
    الي يبحث عن الواسطه كانه يقتل احلام الطلاب الي هم فعلا يستحقون البعثه بدلا منه.
    لكن في ناس مجتهدين و يدخلون بالواسطة. يا اخ حسن الواحد صار يبحث عن حق من حقوقه بالواسطة احين.
    7 "
135 من 309 صفحة 135 من 309 ... 85130134135136140185 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.