الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم انا طالب على حسابي الخاص في امريكا ادرس في كومنتي كولج ولي فترة طويلة ما دخلت على موضوع الالحاق لكن بغيت اسأل الان بعد ما اخلص 30 ساعه واروح الجامعه وارفع طلب الحاق هل سيتم الحاقي ولا بيقولون الملحقيه لا هاذي الساعات من كومنتي كولج ما نقبلها
    شي ثاني بالنسبه لموضوع افضل ١٠٠ جامعه هل هي تشملني بما اني (طالب هندسة)
    ويعطيكم العافيه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA2009FA
    السلام عليكم انا طالب على حسابي الخاص في امريكا ادرس في كومنتي كولج ولي فترة طويلة ما دخلت على موضوع الالحاق لكن بغيت اسأل الان بعد ما اخلص 30 ساعه واروح الجامعه وارفع طلب الحاق هل سيتم الحاقي ولا بيقولون الملحقيه لا هاذي الساعات من كومنتي كولج ما نقبلها
    شي ثاني بالنسبه لموضوع افضل ١٠٠ جامعه هل هي تشملني بما اني (طالب هندسة)
    ويعطيكم العافيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    الهندسة غير النووية والذريه لازم تكون من أفضل 100 جامعة أما بشأن الساعات بإذن الله إذا الله وفقك وحولت راح تدرس 30 ساعه ثانيه عشان تنظم
    كيف يعني يصير كذا ٦٠ ساعه وهم طالبين ٣٠
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    الهندسة غير النووية والذريه لازم تكون من أفضل 100 جامعة أما بشأن الساعات بإذن الله إذا الله وفقك وحولت راح تدرس 30 ساعه ثانيه عشان تنظم
    نزلت قائمه التخصصات؟ واذا لا كيف عرفت ان بس النوويه والذريه هي المستثناه؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suliman1996
    نزلت قائمه التخصصات؟ واذا لا كيف عرفت ان بس النوويه والذريه هي المستثناه؟
    هذي التخصصات موجوده وصايره أكثر من 5 سنوات ولأن تتغير المعفي من أفضل 100 جامعه التخصصات النادرة والطب والتخصصات النادرة من ضمنها هندسة النووية و الذريه لأنه صعب القبول فيها
    أما بشأن التخصصات المقرره سوف تنزل بين 15/5 الي 15/6 علمآ بأنه دول العربيه و بولندا تم السحب الاعترافات منها ولأن يبعثوا لها
    7 "
144 من 309 صفحة 144 من 309 ... 94139143144145149194 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.