الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3233 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الحمدلله اليوم نزل قرار إلحاقي بعد ما خلصت ٩ ساعات أكاديميه والمعدل المطلوب( ٣،٣ من ٤ ).

تخصصي في الماستر هو ادارة هندسية و في البكالريوس هندسة كهربائية. الجامعه ليست من ضمن المئه جامعه و معدلي ب البكالريوس كان ٢،٥٢ من اربع ،، و من شروط الالحاق ان المعدل فوق ٢.٧٥ لكن الحمدلله مشوها لي و لا عقدو الامور

بالنسبة ل الطلب قدمته تاريخ ٢٠١٦-٥-١٣ الى تاريخ ٢٠١٦-٦- ١٠
    وهذي صوره للمعاملة

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1465595486.139856.jpg
المشاهدات:	376
الحجـــم:	156.0 كيلوبايت
الرقم:	42969

الغريب بالامر ان ماكان مكتوب ب المرحلة الثالثه اي ملاحظة لكن بعد ما طلعت من الوزاره اطلعت كتبو بالملاحظات كلمة تخصص.

و الله يوفق الجميع و نسمع خبر انضمامكم جميعاً إن شاء الله.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal.2009
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الحمدلله اليوم نزل قرار إلحاقي بعد ما خلصت ٩ ساعات أكاديميه والمعدل المطلوب( ٣،٣ من ٤ ).

تخصصي في الماستر هو ادارة هندسية و في البكالريوس هندسة كهربائية. الجامعه ليست من ضمن المئه جامعه و معدلي ب البكالريوس كان ٢،٥٢ من اربع ،، و من شروط الالحاق ان المعدل فوق ٢.٧٥ لكن الحمدلله مشوها لي و لا عقدو الامور

وهذي صوره للمعاملة

الغريب بالامر ان ماكان مكتوب ب المرحلة الثالثه اي ملاحظة لكن بعد ما طلعت من الوزاره اطلعت كتبو بالملاحظات كلمة تخصص.

مبروووووووك الف الف مبرووووك

وعقبال التخرج
    7 "

3. السلام عليكم وَ رحمــــة الله وبركاته
    حياكم الله ,,

ياليت لكل من أُلحق بالبعثة المشاركة فـــي هذا الموضوع ليكون أسهل على باقي الأعضاء مشاهدة المشاركة .. وَ ألف مبروكـ ,,
    تفضلوا:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thr...l#.V1s8LBgcaRs

بالتوفيق ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal.2009
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وهذي صوره للمعاملة

ألف ألف مبرووووك. الله يتمم لك على خير وعقبال التخرج ان شاالله
    7 "
  5. السلام عليكم...
    أنا عندي شرط الثلاثين ساعة ومقدم ع طلب الإلحاق... لكني حاليا في السعودية لإجازة الصيف. من ردود بعض الإخوان يبدوا أن الوزارة تعيد الطلبات في حالة عدم التواجد في أمريكا. هل يوجد حل يا إخوان لهذه المشكلة بغض النظر عن العودة لأمريكا حاليا؟
    ملاحظة: أنا مسجل مواد للسمستر الجاي Fall 2016 وأرفقت الجدول في الطلب.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadhel m
    السلام عليكم...
    أنا عندي شرط الثلاثين ساعة ومقدم ع طلب الإلحاق... لكني حاليا في السعودية لإجازة الصيف. من ردود بعض الإخوان يبدوا أن الوزارة تعيد الطلبات في حالة عدم التواجد في أمريكا. هل يوجد حل يا إخوان لهذه المشكلة بغض النظر عن العودة لأمريكا حاليا؟
    للاسف مافي حل, انا لي 40 يوم مخلص السمستر و جالس في امريكا والسبب ان الوزارة ترفض طلبات الالحاق ل الي موجودين في السعودية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadhel m
    السلام عليكم...
    للأسف لازم ترجع مقر الدراسة وهذا اللي حصل معي ودوبي وصلت الخميس ورفعت لهم ختم الدخول. انا مثلك لما رفعت الطلب اعطيتهم دول الترم القادم مختوم بختم الجامعه بس للأسف تم إعادة الطلب لاني كنت في السعودية.
    اللي لاحظته من الاخوان ان الطلب يستغلرق تقريبا شهر لذلك حاول ترجع مقر الدراسة قبل بداية الترم بشهر والله يكون في عونك
    7 "
171 من 309 صفحة 171 من 309 ... 121166170171172176221 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.