الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3205 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rs Rs
    طيب انا عندي سؤال
    ليش حددو 2628 ؟ هل انهم محددينهم بالاسماء وجاهزه امورهم ؟ وادا الجواب ايه مححدين طيب متى يعلنون الاسماء؟

انا مخلص 15 ساعه ماستر وبعد اسبوعين بخلص 3 ساعات وما يبقى لي الا 12 ساعه ومازلت انتظر الابتعاث ):

الله يسهل امور الجميع ان شاء الله وبالتوفيق
    اعتقد بأنه هذا الرقم اعتمد على عدد الطلاب اللذين قامو بتحديث البيانات الدراسية من لغة الى اكاديمي .. بمعنى ممكن يكون هالعدد هو لكل الطلاب الاكاديميين الدارسين على حسابهم في امريكا حسب سجلات الوزارة.
    7 "
  2. لنفترض ان هذا الرقم للذين غيروا بياناتهم، ما هو المطلوب منهم الان؟ عزام الدخيل فتح ايقونة تسمى طلبات عامة يتم من خلالها تقديم الطلب ... هذا كيف يقدم له؟ الفوضى مخيفة وتجعلنا نقلق من ان ما حدث هو كما سبق من مجرد وعود
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuLafi
    تكفى ادخل على جسابك في سفير وارفع طلب تغيير مرحلة وارفق خطاب القبول النهائي حق الجامعه مع التوفل او ايلس او شهادة اكمال المعهد. اذا تدرس في جامعه غير اللي مسجلة في سفير ارفع طلب تغيير جامعه ومرحلة وارفق الأشياء اللي قلتها لك.

الله يوفقك
    المشكلة اني سويتها قبل فتره لكن رفضوا التغغير بحجة اني ادرس في كلية
    7 "
  4. اخوي قدم ضمان مالي كانك ماقدمت وحاول تنهي اللغة بأسرع وقت ممكن عشان لو في مكرمة ان شااءالله تنضم فيها .. بالنسبة للي يقول عزام حط زر طلبات عامة هذا الزر ماكان لطلبات الالحاق هذا كان ضمان مالي لطلاب اللغة والله يوفق الجميع ونسمع اخبار القبول قريب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.100
    اييه سنتين! نخلص الليفيل وندخله من جديد لأن مانقدر على تكاليف الجامعه
    أعذرني على المداخله. لكن مصروف المعهد نفس مصروف الجامعة اللهم ان الكتب اغلى
    ما اشوف ان فيه مغزى من انك تعيد المستوى الا خساير لنفسك
    و تعطيل لأمورك.

لكن اذا ما جبت اللفل اللي ييسمح لك بدخول الجامعة ، هنا يختلف الموضوع..
    أسأل الله التوفيق و التيسير لي و لكم
    7 "
177 من 309 صفحة 177 من 309 ... 127172176177178182227 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.