الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3226 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mishary122
    يا اخوان معقوله آلية التنفيذ للحين ما وصلت الوزاره لنا الحين بالضبط ١٠ ايام واتوقع اليوم بيخلصون دوام ولا بنسمع شي وكل من راح لهم احد قالو ننتظر شكل الڤيتامين يشتغل وحنا جالسين
    الاحد القادم يكون مضى على اعلان المكرمه أسبوعين وما لهم عذر بعد كذا. احساسي يقول يبدأون قبل الاحد القادم وخلال عطلة الأسبوع.
    الله يجعلنا جميعا من المقبولبن.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdx4
    عندي احساس ان طلبي في خطوة اظهار القرار .. لكن الموظف معيي يشتغل عليه
    حياك الله ،،

أرسل أي أحد للوزارة يروح لمبنى وكالة الوزارة لشؤون البعثات يسأل أي موظف، يبلغه بالقرار خلال ثواني وترتاح من التوتر والحيرة ..
    قرارك صدر من زمان، ماعليك إذا تعرف أحد بسيطه بيشوفها لك وإن شاء الله تبشرنا بخير مُفرح ..

بالتوفيق ،،

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    حياك الله ،،

أرسل أي أحد للوزارة يروح لمبنى وكالة الوزارة لشؤون البعثات يسأل أي موظف، يبلغه بالقرار خلال ثواني وترتاح من التوتر والحيرة ..
    قرارك صدر من زمان، ماعليك إذا تعرف أحد بسيطه بيشوفها لك وإن شاء الله تبشرنا بخير مُفرح ..

بالتوفيق ،،

وش وكالة الوزارة لشؤون البعثات انا لي طلب واقف من ١٦ يوم فالثالثة وش اسوي فيه
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا درست 25 ساعة في كلية مجتمع. و رجعت السعودية للصيف. و ما عندي قبول من جامعة. بس اقدر اجيب واحد. التخصص الي في راسي هوا هندسة صناعية. فهل سوف انضم الى المكرمة اذا رجعت إلى أمريكا الترم الجي و رفعت اوراقي و الجدول و قبول مشروط ؟
    7 "
  5. يا اخوان بالنسبه لتعديل البيانات يجب تغير اسم المؤسسه التعلميه الى اسم الجامعه والمؤسسه التعليم الاكاديمي لاسم الكليه وايضا يجب رفع كشف الدرجات وكشف المواد للترم القادم او الحالي وايضا ورقه القبول الجامعي المرفق فيها التخصص في جامعه معترف فيها وخطاب يثبت دراستك الاكادميه من الكليه الحاليه مع التاكد من الاي تويني محدث للمرحله الاكادميه للكليه.
    7 "
192 من 309 صفحة 192 من 309 ... 142187191192193197242 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.