الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3230 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdx4
    الهندسية النوعية شي شائع وعائم .. متغير بحسب تفسير الوزارة في حينه ..

لكن بشكل عام .. التخصصات الغير مذكورة في الاقسام الخاصة ب افضل ٥٠ جامعة في التخصص

و ك كثال .. هندسة الميكانيكا / الكهربائية / المعمارية / المدنية / البترولية / الكيميائية / الكيميائية الحيوية / هندسة التصميم والاستدامة / هندسة الفضاء / هندسة المعادن

ولا تشمل هندسة الحاسب الآلي

وارجو قبول اعتذاري في حال كانت معلوماتي خاطئة فهذا اجتهاد مني فقط
    الله يجزاك خير لا تفتي من راسك

انت بهذه الطريقة تضر الناس ولا تنفعهم باعطائك معلومات خاطئة

قبل اسبوعين فيه واحد تخصصه هندسة حاسب آلي ضموه للبعثة
    7 "
  2. شخص من معارفي راح الوزارة اليوم وقالوا له ان اصدار قرارات الالحاق حيكون بعد العيد. يعني اللي طلباتهم مكتملة ووصلت لمرحلة متقدمة الحاقهم حيتم بعد العيد بإذن الله. طيب ودي اعرف ليش التأخير طالما ان الطلبات مستوفية الشروط. الحمدلله على كل حال.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nouf_Alsaleh
    شخص من معارفي راح الوزارة اليوم وقالوا له ان اصدار قرارات الالحاق حيكون بعد العيد. يعني اللي طلباتهم مكتملة ووصلت لمرحلة متقدمة الحاقهم حيتم بعد العيد بإذن الله. طيب ودي اعرف ليش التأخير طالما ان الطلبات مستوفية الشروط. الحمدلله على كل حال.
    ي ذا الليل والله شكرا لك حطمتي امالي هيا دحين ٤٠٠٠ ريال حتطير في الهواء
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh054

السلام عليكم

اخي الكريم هل تخصص هندسة الحاسب الالي ضمن تخصصات الهندسة النوعية ام النوعية العلمية ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh054

مع احترامي لك ..

لكن ما افتيت من راسي بخصوص الحاسب الآلي .. والموضوع واضح جدا ..

عزيزي، الطالب اللي ضموه ممكن بدأ الدراسة قبل اصدار قرار التعديل على شروط الالحاق .. واللي ذكر الوزير انه راح يتم استثناء اي طالب بدأ دراسته الاكاديمية قبل صدور قرار التعديل

يعني انا شخصيا بدأت الدراسة في اغسطس ٢٠١٥ في تخصص ضمن الحاسب الآلي في جامعة ليست من ضمن ١٠٠ او ٥٠ في التخصص

اي طالب بدأ الدراسة قبل فبراير ٢٠١٦ (تاريخ قرار التعديل) راح يكون فيه استثناء بحسب ما يراه الوزير .. وهالشي كان في مداخله تلفزيونيه للوزير بعد صدور قرار التعديل.

يعني ياليت تتحرى الدقة في معلوماتك قبل تطلق اتهامات وتكون اكثر لباقه في الحوار

وشكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GAROOT
    السلام عليكم

اخي الكريم هل تخصص هندسة الحاسب الالي ضمن تخصصات الهندسة النوعية ام النوعية العلمية ؟
    عشان ما يجي احد يفتي عليك بدون علم .. ارفع طلب استفسار للمشرف الدراسي

والله اعلم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuLafi
    هذي يعني ان بياناتك الدراسية تم تعديلها الى طالب جامعي سواء بكالوريوس او ماستر. بعد موافقة الوزارة على طلب الالحاق يرجع الملف للقنصلية والقنصل بنفسه يأمر بإصدار الضمان المالي باسم الجامعه اللي في ملفك.
    لذلك "طلب ضمان مالي" اصبح مخصص فقط لطلاب اللغه .
    من فترة طويلة ظاهر لي هالخيار نفسه بالضبط .. حتى لما كنت طالب الحاق في ٢٠١٥ ظهر لي نفس الخيار

وجوده لا يعني شيء
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdx4
    من فترة طويلة ظاهر لي هالخيار نفسه بالضبط .. حتى لما كنت طالب الحاق في ٢٠١٥ ظهر لي نفس الخيار

وجوده لا يعني شيء
    اللي بياناته الدراسيه لا زالت طالب لغه يفتح معه "طلب ضمان مالي"
    7 "
211 من 309 صفحة 211 من 309 ... 161206210211212216261 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.