الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3205 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuLafi
    اللي بياناته الدراسيه لا زالت طالب لغه يفتح معه "طلب ضمان مالي"
    بياناتي الدراسية طالب اكاديمي منذ مايو ٢٠١٥
    وموجود الخيار لكن لما اضغط عليه بيطلع لي بأنه متاح لطلب اللغة فقط
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdx4
    بياناتي الدراسية طالب اكاديمي منذ مايو ٢٠١٥
    وموجود الخيار لكن لما اضغط عليه بيطلع لي بأنه متاح لطلب اللغة فقط
    طيب انا لما اضغط عليه يجيني جميع المراحل الدراسية
    لغة بكالوريوس ماستر وكل شي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakan054
    طيب انا لما اضغط عليه يجيني جميع المراحل الدراسية
    لغة بكالوريوس ماستر وكل شي
    "طلب ضمان مالي" يفتح فقط للطلاب اللي بياناتهم لا زالت لغه.
    الطلاب اللي عدلوا بياناتهم من لغه الى جامعه ما يفتح معهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakan054
    انا بياناتي طالب جامعي طيب
    سبحان الله انا بياناتي طالب جامعي وما يفتح معي مثلك... اتصلت ببعض الزملاء والاصحاب وطلبت منهم يجربون ومافتح معهم الا واحد وهو طالب لغه.

انت تنتظر الالحاق مثلنا؟
    7 "
  5. باقي اليوم وبكره من دوام الوزارة اللي متاكدين منه... دوام في إجازة العيد ما عندنا شي اكيد ولكن نقول ان شاء الله تتسهل امورنا في اقرب وقت.
    انا قررت انزل السعوديه وبرجع ثالث العيد لكن لسه ما اشتريت التذاكر ... في المره السابقه رفضوا طلبي من المرحله الثالثه والظاهر لجنة المرحله الثالثه هم اللي يعرفون اذا كنت خارج بلد الدراسه. يمكن ارجع قبل ما يوصل المرحله الثالثه.
    وش رايكم يا شباب؟ فيها مخاطره؟ يمكن المعاملات تمشي اسرع مما اتوقع؟ والله محتار...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuLafi
    باقي اليوم وبكره من دوام الوزارة اللي متاكدين منه... دوام في إجازة العيد ما عندنا شي اكيد ولكن نقول ان شاء الله تتسهل امورنا في اقرب وقت.
    انا قررت انزل السعوديه وبرجع ثالث العيد لكن لسه ما اشتريت التذاكر ... في المره السابقه رفضوا طلبي من المرحله الثالثه والظاهر لجنة المرحله الثالثه هم اللي يعرفون اذا كنت خارج بلد الدراسه. يمكن ارجع قبل ما يوصل المرحله الثالثه.
    وش رايكم يا شباب؟ فيها مخاطره؟ يمكن المعاملات تمشي اسرع مما اتوقع؟ والله محتار...
    اسمع انتظر والله ما تفرق معك اسبوع لا تخاطر وتروح والله اعلم ذي اخر فرصه لا تضيعها وبعدين انت انتظرت طول المده ذي والحين تبي تروح على النهاية القرار انتظر انتظر لا تستعجل واللجنه الثالثه هي اكثر لجنه معقده نصيحه لا تخرب على نفسك خلك معنا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuLafi
    باقي اليوم وبكره من دوام الوزارة اللي متاكدين منه... دوام في إجازة العيد ما عندنا شي اكيد ولكن نقول ان شاء الله تتسهل امورنا في اقرب وقت.
    الله يوفقك ويسهل امرك، أتوقع اذا بتروح وترجع وقت الاجازة امورك في السليم. اللي اتوقعه والله اعلم ان اي موظف يفتح المعاملة يبين له انك في السعودية، مجرد توقع. وإن شاالله تسمع خبر انظمامك قبل الاجازة.
    موفق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mishary122
    اسمع انتظر والله ما تفرق معك اسبوع لا تخاطر وتروح والله اعلم ذي اخر فرصه لا تضيعها وبعدين انت انتظرت طول المده ذي والحين تبي تروح على النهاية القرار انتظر انتظر لا تستعجل واللجنه الثالثه هي اكثر لجنه معقده نصيحه لا تخرب على نفسك خلك معنا
    الله يبارك فيك اخوي مشاري وهذا يدل على حرصك على اخوانك الطلاب. لكن انا كملت 9 ساعات المطلوبه في الماستر بمعدل عالي الحمد لله والجامعه من ضمن ال 100 وكذلك التخصص من ضمن ال 50 وطلبي المفروض يمشي نظاما. الرفض اللي جاني كان في 24/5/2016 لاني نزلت السعوديه . وقتها لو كنت هنا كان تم الحاقي نظاما.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuLafi
    الله يبارك فيك اخوي مشاري وهذا يدل على حرصك على اخوانك الطلاب. لكن انا كملت 9 ساعات المطلوبه في الماستر بمعدل عالي الحمد لله والجامعه من ضمن ال 100 وكذلك التخصص من ضمن ال 50 وطلبي المفروض يمشي نظاما. الرفض اللي جاني كان في 24/5/2016 لاني نزلت السعوديه . وقتها لو كنت هنا كان تم الحاقي نظاما.
    الله يتمملك على خير وتنضم ان شاء الله بس حاول انك تنتظر لانك اول مره رفضك على انك بالسعوديه والحين لو يرفضونك راح ترفع طلب جديد ولاحظ تأخيرهم في المعاملات وممكن تحتاج انك تدفع السمستر اللي بعده بسبب تأخرهم انا اشوف انك تجلس والله يوفقك في خيارك
    7 "
212 من 309 صفحة 212 من 309 ... 162207211212213217262 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.