الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3226 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakan054
    لانها حصلتلي مرة وبعدها ب ١٥ رسلت وردو عليا
    فقدت الامل من التواصل الالكتروني عمي رايح يراجع طلبي من هناك ويعطينا الاخبار.

اخر كلام من الوزارة كان الكلام الي كلنا نعرفه انهم يستنون الوزير لازم يرسل خطاب والله اعلم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kholoud95
    فقدت الامل من التواصل الالكتروني عمي رايح يراجع طلبي من هناك ويعطينا الاخبار.

اخر كلام من الوزارة كان الكلام الي كلنا نعرفه انهم يستنون الوزير لازم يرسل خطاب والله اعلم
    احسن حل بصراحة
    الله ييسرها والله
    7 "
  3. السلام عليكم كيفكم ؟
    مابي احطمكم بس انا تواصلت مع ناس كثير في الوزاره وكلهم قالولي خلصي ٣٠!!! ومحد جاب طاري المكرمه
    هذه تقريبا ٣ مكرمه تنزل وينسحب ع الطلاب انا جايه من ٢٠١٤ و ع النظام القديم وللحين مانقبلت حسبي يالله ونعم الوكيل في كل شخص جحد هذا الموضوع وهدم احلام كثير من الطلاب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noor1996
    السلام عليكم كيفكم ؟
    مابي احطمكم بس انا تواصلت مع ناس كثير في الوزاره وكلهم قالولي خلصي ٣٠!!! ومحد جاب طاري المكرمه
    هذه تقريبا ٣ مكرمه تنزل وينسحب ع الطلاب انا جايه من ٢٠١٤ و ع النظام القديم وللحين مانقبلت حسبي يالله ونعم الوكيل في كل شخص جحد هذا الموضوع وهدم احلام كثير من الطلاب
    الله يحفظك و يهديك بس. اذا انتي تحطمتي و امالك راحت ما يحتاج تكتبينها للكل و تسحبينهم معك.
    واحد من الشباب انقبل قبل اقل من اسبوع ومخلص بس ٢٤ ساعه! من افضل ١٠٠ جامعه
    يعني كلامك غير صحيح.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Malbarjas
    الله يحفظك و يهديك بس. اذا انتي تحطمتي و امالك راحت ما يحتاج تكتبينها للكل و تسحبينهم معك.
    واحد من الشباب انقبل قبل اقل من اسبوع ومخلص بس ٢٤ ساعه! من افضل ١٠٠ جامعه
    يعني كلامك غير صحيح.
    ما عليك ان شاء الله ان طلباتنا اليوم بتتحرك خصوصاً ان طلبك مع طلبي يمشي بنفس الوقت
    7 "
238 من 309 صفحة 238 من 309 ... 188233237238239243288 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.