الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3232 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مسخرره قسم بالله! لا وبعد فيه مفاضله!
    طيب ياولاد الكلب مانبي برنامجكم الحقونا في البعثه بس! وش ذنبنا نتغرب ونتعب ونكرف وندفع ونخلص مليون ساعه دراسيه واخرتها مافي إلحاق!!!!!!
    وتكذبون على الخلايق وعلى الإعلام وتقولون الإلحاق شغَال زي الفل وماشي على الشروط القديمه؟
    ياحبيبي انا مختتتتتمه الشروط القديمه والجديده ومع ذلك نكبتو امي وعلقتو طلب الحاقي شهووور الله لا يوفقكم.
    7 "
  2. قسم بالله شيء يجلط
    يعني اترك اللي بديت فيه وارجع ابدأ من الصفر بعد مابديت دراسه واقدم على ابتعاثهم اللي يلزمني اكون طبيبه عامه في مستوصف لمده خمس او ست سنين؟
    على أساس مقاعد الطب مضمونه في اوروبا؟ وعلى اساس بمجرد انطباق الشروط علينا بننقبل؟ شوفو كم طالب ثانوي توه متخرج ومستوفي جميع الشروط والمقاعد محدوده، يعني المفاضله جداً صعبه وقد تستثني ناس كثير
    الله لا يسامحهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatimah Ramzi
    ههههههههههه نيويورك الصحراء ، قسم بالله انا الحين بالشهر ٧ على حسابي جاني تبلد صرت ادخل اقرأ تعليقات واضحك خلاص مافي احساس .. يعني من جد مهم طاقين لنا خبر غيروا الشروط و اسفهونا ولا كأن في ١٥٠٠٠ طالب على حسابه الخاص !
    بتغيرون الشروط اول شي ضموا اللي جايين على قرارات قديمة ع الاقل وش ذنبنا احنا موعودين بشي و تخلفونه !
    حسبي الله ونعم الوكيل .
    انا صارلي 9 شهور وجاني حاله مدري وش يسمونها بعلم النفس
    لكن صرت اقرا التعليقات بعدين انسدح واتفل على فوق عشان ترجع ع وجهي

المشاعر عندي صارت متضاربة ، قافله معي لكن جالس اضحك مدري شكلي بديت اهلوس ، الله يستر بس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0x_omar
    انا صارلي 9 شهور وجاني حاله مدري وش يسمونها بعلم النفس
    لكن صرت اقرا التعليقات بعدين انسدح واتفل على فوق عشان ترجع ع وجهي

المشاعر عندي صارت متضاربة ، قافله معي لكن جالس اضحك مدري شكلي بديت اهلوس ، الله يستر بس

فعلا قرارات الوزاره تجيب الهلاوس والإضطراب الوجداني
    بس لاتخليها ترجع عليك
    حسبي الله على من عسر
    ولا وظيفتك بعثتك اللي كأنها مفاعل نووي على التشويق قبل لايفتح التسجيل يعني مادري وش اقول احس كل الكلام خلص ومو راضي يطلع
    7 "
  5. لا في كلام بيطلع لازم اتكلم ولا بموت
    اكتشفت من خلال تجربتي مع محاولة الحصول على بعثه ان في فئات من الناس
    اشخاص مايدرون وين الله حاطهم فيه تسمع كلام وتردد زي الببغاء مثل اللي يقولون (الدارسين ع حسابهم مايستاهلون بعثه ،احسن لأن لو فيهم خير ماراحوا ع حسابهم لأنهم فاشلين)
    وفئه أنانيه بقلة إحترام معليش صيري انانيه بس احترمي البقيه مثل اللي تفكر بس ان تخصصها هو اللي يستحق الإبتعاث ومحتاجته البلد والبقيه تخصصاتهم فاشله
    وفئه مو لاقيه بعثه وهي ودها فيها بس علشان ماحصل لها جالسه تقطيع في الإبتعاث والمبتعثين وتعزيز في القرارات اللي ضدهم

يعني لو يسمح لي المجتمع بحرية التصرف مع هالأشكال كان ......
    بس الحمد لله الذي في تقديره حكمه

معذره بس مجرد فضفضه
    7 "
  6. من اليوم فاتح الرابط حق العد التنازلي لفتح التسجيل عشان اشوف الشروط
    اخر شي جاني كذا
    http://kas.mohe.gov.sa
    بداية موفقة مع هالموقع اللي مفروض دامه موقع حكومي يحطونه ع سيرفر خاص ويكون الرام حقه والداتا بيز اكثر من اللي الان موب معقول كل مواقعنا الحكومية كل ماجاء تقديم او تسجيل علقت وتعطلت !
    ياخوان خبروا الوزراء ترى السيرفرات الخاصه انليميتيد ب10 الاف ريال شهريا ما راح تاخذ شيء من ميزانيتهم المليوينة بس اهم شيء ماتعلق وتصير مثل موقع اليكسا بالسرعه
    من كثر التخلف حتى بمواقع الجامعات عندنا بالسعودية كمان ،حاطين مواقع الجامعات بسيرفر عام واذكر واحد من العيال اخترق السيرفر عام 2013 ونزل اندكس ع جامعة الملك عبدالعزيز يعني لهدجة بخل بالميزانية ، سيرفر عام للمعلومية لكل موقع 200 ريال شف يعني وين وصلو بالتخلف والشح
    الله لايوفقهم بطني مليان قهوة سهران عشان اشوف التسجيل واخر شيء متعطل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fowzya
    لا في كلام بيطلع لازم اتكلم ولا بموت
    اكتشفت من خلال تجربتي مع محاولة الحصول على بعثه ان في فئات من الناس
    اشخاص مايدرون وين الله حاطهم فيه تسمع كلام وتردد زي الببغاء مثل اللي يقولون (الدارسين ع حسابهم مايستاهلون بعثه ،احسن لأن لو فيهم خير ماراحوا ع حسابهم لأنهم فاشلين)
    وفئه أنانيه بقلة إحترام معليش صيري انانيه بس احترمي البقيه مثل اللي تفكر بس ان تخصصها هو اللي يستحق الإبتعاث ومحتاجته البلد والبقيه تخصصاتهم فاشله
    وفئه مو لاقيه بعثه وهي ودها فيها بس علشان ماحصل لها جالسه تقطيع في الإبتعاث والمبتعثين وتعزيز في القرارات اللي ضدهم

يعني لو يسمح لي المجتمع بحرية التصرف مع هالأشكال كان ......
    بس الحمد لله الذي في تقديره حكمه

معذره بس مجرد فضفضه
    بالضبط هذا اللي شفته في موضوع المرحله ال١١.
    فئه الموظفين مقطعينا انتقاد وحش عشان استثنوهم من المرحله
    وطلاب الماسترز يتمنون ان الإبتعاث يكون بس لهم
    و تطول الليست
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cherrycrush
    بالضبط هذا اللي شفته في موضوع المرحله ال١١.
    فئه الموظفين مقطعينا انتقاد وحش عشان استثنوهم من المرحله
    وطلاب الماسترز يتمنون ان الإبتعاث يكون بس لهم
    و تطول الليست
    يعني مفروض الواحد يتعلم حب لأخيك ماتحب لنفسك
    اصلا اللي ربي كاتبه لك راح تأخذينه ليه التجريح والإنتقاص
    استغفر الله
    وإلا اذا صار احد من اقاربك كذا وش تسوين معه؟
    يعني اذا شفتيني رايقه وجالسه مع اهلي لاتجيبين طاري البعثه اصلا
    لا هاذي الإنسانه لازم تعزيز في القرارات الجديده وان احسن يستاهلون
    يوم حطوا الشروط وماشاء الله على المرحله الجديده وكيف شروطها ومادري ايش يعني تنغص عليك
    ولا مره كانت معنا في طريق سفر ويالله في الطريق جابت طاري عزام يابنت لاتجيبين طاري شي خلي الواحد يسلى شوي كنا على منفذ الدوله الثانيه كنت بقول للعسكري اقتلني ولا اقتلها
    يعني هالفئه لو يخترعون لها مسدس يسبب موت مؤقت اطلق عليها تموت شوي وبعدين ترجع بس يسبب جروح عشان تتأدب

ربي ييسرها عليك ويرزقك اعلى الدرجات ويعوضك خير
    7 "
24 من 309 صفحة 24 من 309 ... 192324252974 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.