الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3205 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad_92
    السلام عليكم
    يا اخوان انا طلبي من July 20 و هو بالمرحله الاولى
    يعني واقف بالمرحله الاولى من اسبوعين
    مدري اطلب استفسار او انتظر...
    ايش رايكم? الوضع طبيعي?
    ملف مرفق 43121
    الله يجعله خير
    فترة اسبوعين فترة متوقعه يعني مو مرا كثير بس اطلب استفسار ماراح يضرك شي.
    7 "
  2. يا جماعة انا دحين انا خلصت 15 ساعة في كلية مجتمع و قدمت على جامعة موصى بها لكن ليست من افضل 100 جامعة تخصص هندسة بس طلع مكدس فالضيق الوقت كلمت المشرفه تحول تخصصي لي تقنية معلومات اوراقي راح تمشي إذا رفعتها الانضمام عن طريق المكرمة ولا لا ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboodeksa
    يا جماعة انا دحين انا خلصت 15 ساعة في كلية مجتمع و قدمت على جامعة موصى بها لكن ليست من افضل 100 جامعة تخصص هندسة بس طلع مكدس فالضيق الوقت كلمت المشرفه تحول تخصصي لي تقنية معلومات اوراقي راح تمشي إذا رفعتها الانضمام عن طريق المكرمة ولا لا ؟
    اهلا و سهلا
    ارفع اوراقك بدون تردد و بسرعة، وان شاء الله تمشي
    الله يوفقك

- - - مشاركة محدثة - - -

طلبي تحرك امس للسادسة، دعواتنا للجميع بالتوفيق ان شاءالله
    7 "
  4. يا جماعة عندي سؤال بخصوص تواصل لو احد مر بهالموقف من قبل ياريت يفيدني. حاولت ارسل استفسار للوزارة عن طريق تواصل ويطلب مني رقم الطلب والهوية الوطنية وكل ما ادخلها يقولي النظام ان رقم الطلب غير موجود؟ كيف غير موجود وهو رقم الطلب والمعاملة الحالية بالوزارة؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nouf_Alsaleh
    يا جماعة عندي سؤال بخصوص تواصل لو احد مر بهالموقف من قبل ياريت يفيدني. حاولت ارسل استفسار للوزارة عن طريق تواصل ويطلب مني رقم الطلب والهوية الوطنية وكل ما ادخلها يقولي النظام ان رقم الطلب غير موجود؟ كيف غير موجود وهو رقم الطلب والمعاملة الحالية بالوزارة؟
    نفس الحالة واجهتني أتمنى اللي يعرف يقولنا .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nouf_Alsaleh
    يا جماعة عندي سؤال بخصوص تواصل لو احد مر بهالموقف من قبل ياريت يفيدني. حاولت ارسل استفسار للوزارة عن طريق تواصل ويطلب مني رقم الطلب والهوية الوطنية وكل ما ادخلها يقولي النظام ان رقم الطلب غير موجود؟ كيف غير موجود وهو رقم الطلب والمعاملة الحالية بالوزارة؟
    خدمة تواصل غير عن الالحاق بالبعثة
    اذا رسلتي استفسار من تواصل ادخلي عالموقع واضغطي التعليم الجامعي ومن ثم متابعة الطلبات
    نصيحة لكم حملو تطبيق تواصل اريح
    ولو طلعت النتيجة بيقولكم وبعدها شوفو الرد عن طريق الموقع
    7 "
272 من 309 صفحة 272 من 309 ... 222267271272273277 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.