الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3195 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA2009FA
    لا لا مو عشان متاخرين ولا شي انا من يوم صدر الامر الملكي وانا ارفع ومرات يوصل الوزاره ويرفض هناك والحين لي ثلاث ايام كل يوم يرفض من هينا وتوي رافع طلب معه شوي كلام وان شاء الله يمشي طلب وطلباتكم جميع طبعاً وضعي زيك معي قبول جامعه ولي سنه فالكليه ويياناتي عندهم مسجله اني طالب جامعه
    متى بدت دراستك في الكلوج
    7 "
  2. تحيه للطلاب العصاميين الله يوفقكم في دراستكم ويتم الحاقكم قريباااا

- - - مشاركة محدثة - - -

باللنسبة للطلاب اللي لسا في السعودية أنصحهم يدرسون انجليزي ويختبرون ايلتس أو توفل عشان يجي أمريكا على طول على الجامعة وكذا تقل عليه التكاليف في الدراسة

والله يوفق الجميع
    7 "
  3. السلام عليكم ياشباب

انا طلبي تحول للوزارة ..

مع العلم ان المشرفة كانت رفضت طلبي سابقاً بحكم التخصص موقف .. لكن اقنعتهم ان قبولي في الجامعه جاي قبل قرار ايقافهم للجامعة

الان ذكرو انها في الوزارة وستعرض للجنه رقم ( لم تذكر ) بتاريخ ( لم يذكر اي تاريخ )

هل تتوقعون اللجنه يستقعدون ويرفضون بحكم ان التخصص موقف ؟؟ مع العلم باقي الشروط محققه من حيث انهاء سنه كامله اكاديمية وهي مرحلة الفاونديشن لكن الجامعه ليست من افضل 100 جامعه بل يمكن ليست من افضل 500 جامعة هههه الله يستر

وياليت تدلوني متى بيكون موعد اللجنه القادمه ؟؟

الله يوفقكم ويسهل اموركم ويسمعكم ما تحبون
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Memo2016
    الحمد الله تم إلحاقي اليوم باللبعثة ، بس يظهر لي في البوابة ملفك غير مدقق و يرجئ مراجعة الملحقية ؟!
    ماشاءالله مبروك ياخوي وعقبال التخرج والعمل بأعلى المناصب يارب
    لو تكرمت بس تعطينا نبذة حتى الكل يستفيد
    ايش التخصص والمرحلة وهل هو امتداد لتخصك السابق وبأي جامعة والدولة وكم اخذ منك وقت حتى تنضم وهل انهيت متطلبات الانضمام ولا
    من الطلبة اللي شملتهم المكرمة واذا فيه تفاصيل ممكن تضيفها تشكر على ذلك لان الكثير منا لديه الكثير من الاسئة ومانحصل اجابتها الا من تجارب الاخوان والاخوات.
    7 "
  5. المرحلة دكتوارة التخصص هو امتداد لتخصصي في الباكلوريس و الماجستير ( علوم حاسب ) الدولة فنلندا المدة 10 أشهر بس كان في ملاحظة وهذا سبب التأخير . حققت الشروط 14 ساعة اكملت و نشرت عدت بحوث ولله الحمد تم الالحاق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Memo2016
    المرحلة دكتوارة التخصص هو امتداد لتخصصي في الباكلوريس و الماجستير ( علوم حاسب ) الدولة فنلندا المدة 10 أشهر بس كان في ملاحظة وهذا سبب التأخير . حققت الشروط 14 ساعة اكملت و نشرت عدت بحوث ولله الحمد تم الالحاق
    الله يوفقك ويكتب لك الصالح
    7 "
  7. الإدارة الوظيفة الإجراء التاريخ ملاحظات
    طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 19-11-2016 تم ارفاق جميع النواقص وشكرا
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 19-11-2016
    الملحقية الثقافية مدير التسجيل الطلب تحت الدراسة 19-11-2016
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافى تم إرسال الطلب للوزارة 19-11-2016
    الإدارة العامة للبعثات إدارة الالحاق والترقية الطلب تحت الدراسة 22-11-2016
    الإدارة العامة للبعثات إدارة الالحاق والترقية الطلب تحت الدراسة 29-11-2016
    الإدارة العامة للبعثات إدارة الالحاق والترقية الطلب تحت الدراسة 04-12-2016
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة

ياشباب وش السالفه اتمنا تفيدوني
    7 "
303 من 309 صفحة 303 من 309 ... 253298302303304308 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.