الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3195 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tareq200
    السلام عليكم
    بخصوص الضمان المالي حق طلاب اللغة انا رحت الملحقية أمس اهم شي ترفقون خطاب المباشرة ويكون فيه تاريخ نهاية
    تاريخ نهاية الكورس بعد مارفعته مرتين رفضو الحين جهزت لهم اللي يبونه ويجيك الضمان بعد 72 الساعه على كلام المشرف
    محمد عبدالعزيز اقصد الطلاب اللي في امريكا تعطيهم شهرين الضمان يكون شهرين تعطيهم ثلاث يجيك ثلاث وكل مخلص مدة الضمان ترفع تمديد اللين تخلص الثمان شهور بالتوفيق .
    كيف يعني اعطيهم شهر وشهرين ايش قصدك كل مستوى يعني !!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboodeksa
    يا جماعة الخير انا بقدم على جامعة بالسعودية في السنة القادمة لاكن شهادتي راح تكون لها 3 سنين فهل تعتبر كخرق لشروط التقديم ولا ما يركزوا كثير في هذه الموضوع ؟؟
    تقدر تتأكد من هالشي الحين من مواقع الجامعات وتشوف وش شروطهم عن موضوع الشهادة الثانوية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tareq200
    السلام عليكم
    بخصوص الضمان المالي حق طلاب اللغة انا رحت الملحقية أمس اهم شي ترفقون خطاب المباشرة ويكون فيه تاريخ نهاية
    تاريخ نهاية الكورس بعد مارفعته مرتين رفضو الحين جهزت لهم اللي يبونه ويجيك الضمان بعد 72 الساعه على كلام المشرف
    محمد عبدالعزيز اقصد الطلاب اللي في امريكا تعطيهم شهرين الضمان يكون شهرين تعطيهم ثلاث يجيك ثلاث وكل مخلص مدة الضمان ترفع تمديد اللين تخلص الثمان شهور بالتوفيق .
    ممكن تكون ادق .......
    7 "
36 من 309 صفحة 36 من 309 ... 313536374186 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.