الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3195 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا جماعه هادا تاني استفسار ليا الاول محد رد عليا بس أبغ اعرف هل كل الدول موقفين الاتحاق للبعثه و لا بس امريكا طلاب اوروبا بينضمو في احد انضم ؟ انا مقدمه كنت ع فرنسا قبل اللخبطه دي الي سارت سفري بعد شهر في سبتمبر و مني عارفه ايش اسوي اصلا اروح و احقق حلمي و حنضم؟! لانو معايا قبول نهائي يعني اخلص 9 ساعات ع طرول بدون لغه .. او اني ما اروح
    بالله احد يرد عليا ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة larakhaaan
    يا جماعه هادا تاني استفسار ليا الاول محد رد عليا بس أبغ اعرف هل كل الدول موقفين الاتحاق للبعثه و لا بس امريكا طلاب اوروبا بينضمو في احد انضم ؟ انا مقدمه كنت ع فرنسا قبل اللخبطه دي الي سارت سفري بعد شهر في سبتمبر و مني عارفه ايش اسوي اصلا اروح و احقق حلمي و حنضم؟! لانو معايا قبول نهائي يعني اخلص 9 ساعات ع طرول بدون لغه .. او اني ما اروح
    بالله احد يرد عليا ..
    انا في استراليا وموقف اللحاق حتى نحقق الشروط
    طلاب أكاديميين ماستر حتى الان في استراليا محد انضم
    الله يسهلها يارب وويسرها لجميع الطلاب يارب
    نصيحه حاولي تاجلي سفرتك شوي حتى الامور تتضح لان في تجاهل من الوزاره مو معقول
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo0oN
    انا في استراليا وموقف اللحاق حتى نحقق الشروط
    طلاب أكاديميين ماستر حتى الان في استراليا محد انضم
    الله يسهلها يارب وويسرها لجميع الطلاب يارب
    نصيحه حاولي تاجلي سفرتك شوي حتى الامور تتضح لان في تجاهل من الوزاره مو معقول
    المشكله مو هنا المشكله الجامعه تفتح الدراسه للطلاب الانترناشنال سنويا مو كل سمستر يعني السنه الجايه في سبتمبر حيفتحو ووقتها حيكون اختل عندي شرط السن غير ما تدري لوقتها يقفلو الابتعاث كلو كل شي جايز ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naderx3
    الحين الخبر هذا صحيح او اشاعة ان مانقدر ندرس في كلية مجتمع .. اسمع الكل يقول مانقدر الا ندرس جامعة عشان نستوفي شروط الـ 30 ساعة

ياناس احد يتأكد ترى الوضع صار مررررررررررررررررررررررررررررررررة تعبان
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?p=1062795456

هذا والله أعلم
    7 "
38 من 309 صفحة 38 من 309 ... 333738394388 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.