الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3227 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad555
    سلام عليكم اخوي انا نفسك طلبت إلحاق طالب طلع لي نفس الكلام اللي عندك
    كل عام وانت بخير اخوي والله يوفقك في دربك ودراستك اما عن سؤالك الكريم وخلني أخرج من حدود الموضوع شوي عشان تعرف انت ويعرف غيرك لأنه زادت هل سؤال في الأواني الأخير بعد ما قال الملك سلمان الله يحفظه أن الي دارسين علي حسابهم الخاص ينظمون الي حساب الدولة الكريمة

"السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسم الله الرحمن الرحيم أفضل الصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم أما بعد،،،
    جاء قرار أنظمام الطلبه السعوديين الذين يدرسون على حسابهم الخاص الي انظمام الطلبه على حساب الحكومه بتاريخ 25/رجب/1436 الموافق 14/مايو/2015 يوم الخميس ينص على التالي (ضم الدارسين على حسابهم في أميركا مكتملي الشروط، وتغطية تكاليف فصلين دراسيين لطلبة اللغة الإنجليزية إلى برنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي.

وتأتي الموافقة بناء على ما رفعه الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وقال وزير التعليم الدكتور، عزام الدخيل، إن الطلبة والطالبات المشمولين بهذا القرار وعددهم أكثر من 12000 طالب وطالبة سيستفيدون من هذه الموافقة.)
    أي يا أستاذي العزيز الانضمام الي حساب الحكومه يكون الي مستوفي الشروط وهو 30 ساعه جامعيه ولكن المميز في هذا القرار للطلبة الجدد الذين يدرسون لغه سوف يكون فصلين دراسيين على حساب الحكومه وشكرا

أي سؤال تفضل به وسوف نجيب عنه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fowzya
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل عام وانتم بخير ويارب العيد الجاي انتوا منضمين ومرتاحين وماشين في دراستكم بتفوق
    سؤال هل ضروري يكون المعهد معتمد اذا جيت تقدم طلب الحاق
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته . وانت بصحة وسلامه يا أخي الفاضل والله يتقبل شهدائنا من المسلمين الذين ماتوا أمس في الحرم المكي والله يتقبل دعائك .

أما بشأن سؤالك الكريم هل ضروري يكون المعهد معتمد اذا جيت تقدم طلب الحاق؟ نعم من شروط الموافقه على دراسة بحسابك الخاص أن يكون معترف ومعتمد المعهد لدى الملحق الثقافي الذي تريد أن تدرس فيها وان تكون الجامعة معتمدة لدى تعليم العالي و شكرآ

أي سؤال لديك تفضل به ونحن سوف نجيب عنه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته . وانت بصحة وسلامه يا أخي الفاضل والله يتقبل شهدائنا من المسلمين الذين ماتوا أمس في الحرم المكي والله يتقبل دعائك .

أما بشأن سؤالك الكريم هل ضروري يكون المعهد معتمد اذا جيت تقدم طلب الحاق؟ نعم من شروط الموافقه على دراسة بحسابك الخاص أن يكون معترف ومعتمد المعهد لدى الملحق الثقافي الذي تريد أن تدرس فيها وان تكون الجامعة معتمدة لدى تعليم العالي و شكرآ

أي سؤال لديك تفضل به ونحن سوف نجيب عنه
    اللهم آمين ويبعثهم ملبين
    شكرا وجزاك الله خير
    بس انا عندي موافقه للدراسه هلى الحساب الخاص
    والمعهد كان معتمد لكن الآن اوقف من من الملحقيه
    اقصد اذا جيب بقدم طلب الحاق ضروري يكون المعهد معتمد
    او ادرس فيه فتره وبعدها احول لمعهد معتمد لأن الفيزا طلعت خلاص قبل لايوقف المعهد
    ربي ييسر امركم ويبشركم بالإلحاق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fowzya
    اللهم آمين ويبعثهم ملبين
    شكرا وجزاك الله خير
    بس انا عندي موافقه للدراسه هلى الحساب الخاص
    والمعهد كان معتمد لكن الآن اوقف من من الملحقيه
    اقصد اذا جيب بقدم طلب الحاق ضروري يكون المعهد معتمد
    او ادرس فيه فتره وبعدها احول لمعهد معتمد لأن الفيزا طلعت خلاص قبل لايوقف المعهد
    ربي ييسر امركم ويبشركم بالإلحاق
    اختي الفاضلة لو سمحتي أريد اسم المعهد لكي اقدر افيدك أكثر وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fowzya
    Columbia West College في لوس انجلوس
    اختي الفاضلة غير موجود هذا المعهد أرجاء تواصل مع التعليم العالي عبر https://he.moe.gov.sa/emw/index.aspx وارفاق صوره من مواقفه الدراسه علي الحساب الخاص يبين فيه معلومات الطالب و اسم المعهد و الجامعة (أخذ صور عبر السكنر وليس عن طريق الهاتف ) وسوف يردون عليج يوم الاثنين مو هذا الي جاي ولكن احتمال كبير 90% سوف تغير المعهد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    اختي الفاضلة غير موجود هذا المعهد أرجاء تواصل مع التعليم العالي عبر https://he.moe.gov.sa/emw/index.aspx وارفاق صوره من مواقفه الدراسه علي الحساب الخاص يبين فيه معلومات الطالب و اسم المعهد و الجامعة (أخذ صور عبر السكنر وليس عن طريق الهاتف ) وسوف يردون عليج يوم الاثنين مو هذا الي جاي ولكن احتمال كبير 90% سوف تغير المعهد
    الله يوفقك ويفرجها عليك
    انا عارفه انهم اوقوفوه بس هو كان موجود ومعتمد لما حضرت الملتقى وطلعت الفيزا ووصلتني الموافقه
    طيب اذا غيرت المعهد لازم اغير الفيزا لأني مادخلت امريكا ؟
    طيب انا قلت إن شاء الله اسافر وادرس في المعهد فتره وبعدها اغيره ممكن ؟

شكرا مره ثانيه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fowzya
    الله يوفقك ويفرجها عليك
    انا عارفه انهم اوقوفوه بس هو كان موجود ومعتمد لما حضرت الملتقى وطلعت الفيزا ووصلتني الموافقه
    طيب اذا غيرت المعهد لازم اغير الفيزا لأني مادخلت امريكا ؟
    طيب انا قلت إن شاء الله اسافر وادرس في المعهد فتره وبعدها اغيره ممكن ؟

شكرا مره ثانيه
    اهلآ اختي الفاضلة
    1-طيب اذا غيرت المعهد لازم اغير الفيزا لأني مادخلت امريكا ؟
    على ما أظن ولكن هذي من عندي وليس لدي خلفيه في الموضوع يعني لا تعتمدين عليه هو أن ما يحتاج تغيرين الفيزا بس يحتاج أخذ i-20 جديد وتحديث معلوماتك لدى https://fmjfee.com/i901fee/mobile/in...ml?view=mobile ارجوا ان تتاكدي من اجابه هل سؤال لدى موقع السفاره الامريكيه أو معهد امدست قسم السفاره الأمريكيه
    2-طيب انا قلت إن شاء الله اسافر وادرس في المعهد فتره وبعدها اغيره ممكن ؟ اجابه هذا سؤال عند التعليم العالي وليس عند أي شخص آخر وشكرآ

اطرح أي سؤال ونحن سوف نجيب عنه
    7 "
93 من 309 صفحة 93 من 309 ... 438892939498143 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.