الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3205 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سناء الروح
    انا طالبه اكاديميه وصار ترمين في الجامعه
    غريبه يعنى رفعتى الطلب حقك وانت اكاديميه
    المكرمه لازم تشملك لا تسكتين راجعو يابنت الناس المكرمه شاملتك وين ترجعين
    حرام كل الى ابداوا اكاديمي التحقوا راجعى الموضوع وراح تشوفين ان في ن

- - - مشاركة محدثة - - -

ناس نفس وضعك بداوا اكاديمي وجاهم الالحاق وبركنا لهم
    في خطاء ما بس هذا حقكك اخذي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحياة عطاء
    غريبه يعنى رفعتى الطلب حقك وانت اكاديميه
    المكرمه لازم تشملك لا تسكتين راجعو يابنت الناس المكرمه شاملتك وين ترجعين
    حرام كل الى ابداوا اكاديمي التحقوا راجعى الموضوع وراح تشوفين ان في ن

- - - مشاركة محدثة - - -

ناس نفس وضعك بداوا اكاديمي وجاهم الالحاق وبركنا لهم
    في خطاء ما بس هذا حقكك اخذي

اي خطاء واي نيله هم قالو لي انو مافيه بعثه ورفضو طلب الالحاق والترقيه مع العلم اني خلصت اكثر من 12 ساعه !!

ايش في رايك اسوي؟؟ مافيه احد بيرد على استفساراتي في البوابه !! الكل مطنشني لاني طرش بحر اناعارفه

هم رفضو الطلب بناء على رفض الطلب الاخير من الوزاره قبل صدور المكرمه وقدمت على طلب الحاق ورفضوه من الملحقيه بحجة ان الوزاره رفضت الطلب الاخير قبل صدور المكرمه

ايش اسوي دحين؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحياة عطاء
    انا اقول بدال ماتسافرين ارجعى ارفعى طالب اللحاق وباذن الله جايتك بس نفذى الى يبون بحذافيره
    انا ارسلت لهم كل شي ورفعت طلب الحاق ولاصار اي شي جديد من قبل 2 اسبوعين!! لسه في الملحقيه!! ولاتوجد اي نواقص في الطلب واتوقع هما رافضين يوصلو الطلب للوزاره واتوقع والله اعلم انه هناك شروط للحصول على المكرمه حتى للطلاب الاكاديمين

- - - مشاركة محدثة - - -

انا دحينا ماقادره اتحمل الغربه والهم !!! ليش محد رد عليه !!! البوابه وطلب الالحاق معلق في البوابه والله حاسه انه في اشخاص واقفين ضدي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سناء الروح
    اي خطاء واي نيله هم قالو لي انو مافيه بعثه ورفضو طلب الالحاق والترقيه مع العلم اني خلصت اكثر من 12 ساعه !!

ايش في رايك اسوي؟؟ مافيه احد بيرد على استفساراتي في البوابه !! الكل مطنشني لاني طرش بحر اناعارفه

هم رفضو الطلب بناء على رفض الطلب الاخير من الوزاره قبل صدور المكرمه وقدمت على طلب الحاق ورفضوه من الملحقيه بحجة ان الوزاره رفضت الطلب الاخير قبل صدور المكرمه

ايش اسوي دحين؟

اختي ان شالله مايحتاج تقولي هالكلام وكلنا اخوان ومعاملتنا وحدة انتي بس صلي عالنبي

ارفقي جميع الاوراق المطلوبة وتكتبي في الملاحظات انك بديتي دراسة اكاديمية قبل المكرمة الملكية وياليت تدعمي طلبك بورقة من الجامعة تفيد تاريخ مباشرة الدراسة (يكون التاريخ قبل المكرمة )

وقبل ماتسووين الطلب روحي عند تعديل البيانات الدراسية في البوابة ولو كانت مرحلة لغة سوي طلب تعديل اول

واسال الله في هذا الشهر الكريم ان ربي ييسرلك البعثة وتبشرينا

هذا حق من حقوقك لاتسكتي عنه مهما صار ولازمي الدعاء والاستغفار

بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. السلام عليكم صباح الخير عندي استفسار حالة الطلب الحاليةتم رفض طلبك وذلك للاسباب التالية ( المرفقات غير واضحة ، الرجاء إرفاقها بوضوح تام عن طريق Scanner. )
    كيف ارفق الأوراق ثاني ؟ ما رسلولي شئ اعدل منه الأوراق
    7 "
  6. المنتدي فيه مخبرات ومباحث

موظفين الملحقيه والوزاره وبعض المنظميين من الطلاب الذين لهم صله بالملحقيه!!!

وصلتني ايميلات لمعرفه اسمي وان الطرح غير صحيح!!

طالب مثلي مثلك وتكذبني وتقول اني مو طالبه اكاديميه او موظف يقول اني طرش بحر

والله ان المنتدي مليئ بالمباحث ومن ضمن هؤلاء طلاب لهم صله بالملحقيه او موظفين بالملحقيه

انا المكرمه ما حصلتها طبعا!! وانا مش خايفه منكم والله

المنتدي ليس باب لحل المشاكل ولكن للتهديد والترهيب

انا لي الحق في المكرمه وانا دحين راح ارفع شكوى على الديوان

انا مش طرش بحر انا سعوديه من ام واب سعودي

لي الحق في المكرمه ايش قال المكرمه ماتشملني

محمد عبدالعزيز الله لايوفقك ونحن في نهار رمضان
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سناء الروح
    انا ارسلت لهم كل شي ورفعت طلب الحاق ولاصار اي شي جديد من قبل 2 اسبوعين!! لسه في الملحقيه!! ولاتوجد اي نواقص في الطلب واتوقع هما رافضين يوصلو الطلب للوزاره واتوقع والله اعلم انه هناك شروط للحصول على المكرمه حتى للطلاب الاكاديمين

- - - مشاركة محدثة - - -

انا دحينا ماقادره اتحمل الغربه والهم !!! ليش محد رد عليه !!! البوابه وطلب الالحاق معلق في البوابه والله حاسه انه في اشخاص واقفين ضدي
    بامكانك التواصل مع الاستاذ خالد العمارمدير الدراسية على حسابهم او السكرتيرة السودانية انسانة متعاونة جدآ وشرح المشكلة عن طريق التلفون وإنشاء الله يتم حل المشكله وكل مشكلة ولها حل الامر الملكي واضح وصريح ولا يستطيع أحد التلاعب بة،
    التركيز وعدم التوتر يعطي نتائج ايجابية
    7 "
7 من 309 صفحة 7 من 309 ... 26781257 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.