الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3205 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سناء الروح
    انا رفضو اعطائي المكرمه وانا طالبه في الجامعه من اوغست 2014

المكرمه ليست لجميع الطلاب الاكاديمين هي بشروط واذا ماتحققت الشروط ماتسحقها هذا تفسير الملحقيه طبعا

لكن المكرمه نزلت من غير شروط لطلاب الجامعات وصار فيها تلاعب من الملحقيه او الوزاره

مشكلت الوزاره والملحقيه مش راضين يقولون لنا على اي اساس تحصل المكرمه ليكون سهل عليهم التلاعب
    حسبي الله على من عقد الامور ....

والله يسهل على من سهل امور لنا ....
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سناء الروح
    انا رفضو اعطائي المكرمه وانا طالبه في الجامعه من اوغست 2014

المكرمه ليست لجميع الطلاب الاكاديمين هي بشروط واذا ماتحققت الشروط ماتسحقها هذا تفسير الملحقيه طبعا

لكن المكرمه نزلت من غير شروط لطلاب الجامعات وصار فيها تلاعب من الملحقيه او الوزاره

مشكلت الوزاره والملحقيه مش راضين يقولون لنا على اي اساس تحصل المكرمه ليكون سهل عليهم التلاعب
    مع كذا ناس نعرفهم الحقوهم في مرحلة اللغة
    7 "
  3. السلام عليكم ..

اخواني .. انا ابن موفد والوالد خارج للعمل ب الخارج .. صار تغييرات ب الحاق ابن الموفد؟!

لان ابي التحق بفترة اللغة تتوقعون تغير شيء ب القرارات بخصوص هالشيء؟ دخلت موقعهم مالاحضت اي تغيير ب القرارات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي ي
    السلام عليكم ..

عندي استفسار للي يقدر يفيدني ،

انا خلصت سمستر جامعي و تم الاعلان عن المكرمة للاكاديميين ولسى ماجاني قبول!؟

هل تم ضم احد من الجامعيين بعد الاعلان عن المكرمة؟ ولا مثلي مثل غيري :|
    وعليكم السلام اخوي علي
    الله يعينكم الصراحة انت وباقي الاخوان والاخوات

انا انضميت وانا مخلص سمستر وبعد المكرمة، طبعا انا انضميت حسب الشروط، لا مكرمة منهم ولا شي لاني خلصت الساعات المطلوبة والمعدل المطلوب وكل شي والحمدلله على منه وكرمه

شوف شنو كتبو لي في معاملتي

انا ما ادري شسالفة الوزارة مع الطلاب الأكاديمين اشوف أشخاص كثيره تتكلم وتقول ما انضمت ليش ماني فاهم

على العموم الله يسهل ويعجل بأموركم ان شالله لان الصراحة الي الان ما انضميتو، انا كمت مقدم طلبات واجد، بس الحمدلله اخر طلب أخذ ١٠ ايام تقريبا وتم قبوله

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1435169643.318162.jpg
المشاهدات:	375
الحجـــم:	209.6 كيلوبايت
الرقم:	40650
    7 "
  5. اذا المكرمه راحت وحقنا راح من المكرمه مفروض القانون ينصقني ولكن لا مكرمه ولا قانون ...واحد يحصل البعثه في يوم وانا صار لي اكثر من 10 شهور ومحققه جميع الشروط.

انا من المفروض حصلت على البعثه زمان ليش لان شروط الالحاق لدراس علي حسابه الخاص تتحق في معاملتي وهذا هو الدليل الفاضح ياوزاه الوسطات والمحسوبيات

اي طالب اكاديمي درس علي حسابه الخاص له الحق في البعثه الشروط كلها تنطبق عليه وانا طالبه ماجستير

الإلحاق بالبعثة للدارسين على حسابهم الخاص
    https://safeer.mohe.gov.sa/sites/stu...peAccount.aspx
    الشروط الخاصة للإلحاق في مرحلة الماجســتير
    عزيزي الطالب يمكنك التقــــدّم لخدمة طلب إلحاق بعثة كي تصبح ضمن بعثة برنامج خادم الحرمين الشريفين وذلك وفق الشروط التالية :
    يجب على الطالب الحصول على موافقة من الملحقية الثقافية في بلد الدراسة عند الوصول إليه .
    أن يكون الطالب ملتحقاً بإحدى الجامعات أو المعاهد الموصى بها من قبل الوزارة .
    أن تكون دراسة الطالب ضمن احد التخصصات التالية : -
    الطب – العلوم الطبية – الهندسة الميكانيكية – الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الميكانيكية – المحاسبة – القانون – هندسة وعلوم الحاسب الآلي – السياحة والفندقة.
    أن يكون الطالب قد أنهى في مجال دراسته ( 9 ) ساعات دراسية حسب النظام الفصلي أو مايعادلها وبمعدل تراكمي لايقل عن ( 3.3 ) من أربع نقاط أو مايعادله .
    الا يقل معدله في التخرج للمرحلة الجامعية عن ( 2.75 ) من ( 4 ) أو مايعادلها .
    أن تكون الدراسة تحت إشراف الملحق الثقافي سواء كان في البلد الذي توجد فيه الملحقية الثقافية أو في بلد يقع تحت نطاق إشرافه .
    أن يكون الطالب مقيماً في بلد الدراسة ومتفرغاً لها .
    أن يكون الطالب حسن السيرة والسلوك ولائقاً صحياً .
    الا يكون الطالب قد سبق فصله من البعثة أو من إحدى الجامعات السعودية ودية .
    ------------------------------------------------
    شروط الحصول علي البعثه من السعوديه وليست في بلد الابتعاث
    شروط الابتعاث على البرنامج.... للتوضيح ( ليس للدارسين على حسابهم الخاص)
    وضعت وزارة التعليم العالي شروطاً عامةً، وشروطاً خاصة للابتعاث، وتقوم الوزارة بمراجعتها في كل مرحلة حسب المستجدات. ويمكن توضيح الشروط العامة، والخاصة للابتعاث على النحو الآتي:

https://safeer.mohe.gov.sa/Sites/Stu...s/kasreuq.aspx
    الشروط العامة للابتعاث
    أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
    ألا يكون المتقدم شاغلاً لوظيفة حكومية.
    الانتظام الكلي، و التفرغ و الإقامة في بلد الابتعاث.
    أن يكون عمر المتقدم وفق ما هو محدد في الشروط الخاصة بكل مرحلة دراسية.
    أن تكون دراسة الطالب في امتداد تخصصه.
    معادلة الشهادة من وزارة التعليم العالي إذا كانت من جامعة غير سعودية، وتقديم نسخة منها بالعربية.
    وجود الْمَحْرَم للطالبة المبتعثة، وسفره معها، وبقاؤه معها حتى انتهاء بعثتها
    الشروط الخاصة للابتعاث في مرحلة الماجستير:
    ألا يقل معدل المتقدم في البكالوريوس عن (2.75 من 4) أو (3.75 من 5) أو (80 من 100).
    ألا يكون قد مضى على حصول المتقدم على شهادة البكالوريوس أكثر من خمس سنوات.
    إذا كان المتقدم حاصلاً على شهادة علمية من خارج المملكة فيشترط معادلتها من جهة الاختصاص قبل التقدم إلى البرنامج.
    ألا يزيد عمر المتقدم على سبع وعشرين سنة..

انا ماجبت شي من جيبي هذا القانون تبعكم مش تبعي
    بلد فوضى وموظفين لايحترمون القوانين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sakina
    المكرمة اكبر كذبة في تاريخ السعوديه وذا الدليل اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	image.jpg
المشاهدات:	731
الحجـــم:	87.8 كيلوبايت
الرقم:	40651
    اكبر كذبه في تاريخ الحضارات العربيه ولم يحصل مثل هذا تاريخيا ... اذا وعدو اوفوو ولكن الحاصل عكس ذالك

اذا كان حكمك القاضي فمن تقاضي
    7 "
18 من 309 صفحة 18 من 309 ... 131718192368 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.