الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3233 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا عن نفسي ان شاء الله ان ربي كتب بدخل كومينيتي كولج وادرس الثلاثين ساعة وتخصصي من التخصصات المطلوبة ومن شروط الالحاق كشف درجات من الجامعات او الكليات في المرحلة الحالية وإذا مانفع اعادلها في اي جامعة موصى فيها واجيب لهم قبول ولعل وعسى ننضم ليش ماادخل جامعة من البداية؟التكاليف ما تقارب عشرة آلاف دولار بينما في في الكولج توصل للنص ثانيا اذا رحت الجامعة أمكن ادفع عشرة آلاف دولار الترم الثالث بس ان شاء الله ترجعلي لما انضم هذا اللي ناوي اسويه ان شاء الله بس يارب تتيسر الامور ويقبلوني.
    وإذا انت تدرس في مكان مو معترف فيه من قرار الابتعاث لك ستة شهور تنقل كحد أقصى ويا كثر المبتعثين اللي يدرسون فيها عشان يحصلون معدل عالي ويروحون للجامعات وواحد من اخوياي مبتعث وان شاء الله نروح سوا للكولج
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled texas
    انا عن نفسي ان شاء الله ان ربي كتب بدخل كومينيتي كولج وادرس الثلاثين ساعة وتخصصي من التخصصات المطلوبة ومن شروط الالحاق كشف درجات من الجامعات او الكليات في المرحلة الحالية وإذا مانفع اعادلها في اي جامعة موصى فيها واجيب لهم قبول ولعل وعسى ننضم ليش ماادخل جامعة من البداية؟التكاليف ما تقارب عشرة آلاف دولار بينما في في الكولج توصل للنص ثانيا اذا رحت الجامعة أمكن ادفع عشرة آلاف دولار الترم الثالث بس ان شاء الله ترجعلي لما انضم هذا اللي ناوي اسويه ان شاء الله بس يارب تتيسر الامور ويقبلوني.
    وإذا انت تدرس في مكان مو معترف فيه من قرار الابتعاث لك ستة شهور تنقل كحد أقصى ويا كثر المبتعثين اللي يدرسون فيها عشان يحصلون معدل عالي ويروحون للجامعات وواحد من اخوياي مبتعث وان شاء الله نروح سوا للكولج
    بس الكلام تضمن انهم يوافقون عالكولج لأن هاذي نفس تخطيطي لكن متحير خايف اروح كولج وبعدين ارفع اوراقي ويشوتوني الوزاره يقولون ما نقبل لازم جامعة تكفى اذا عندك علم اكيد اسدحه هينا فيدني انا والشباب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA2009FA
    بس الكلام تضمن انهم يوافقون عالكولج لأن هاذي نفس تخطيطي لكن متحير خايف اروح كولج وبعدين ارفع اوراقي ويشوتوني الوزاره يقولون ما نقبل لازم جامعة تكفى اذا عندك علم اكيد اسدحه هينا فيدني انا والشباب
    انا سامعة الكلام هذا من الملحق د. محمد العيسى نفسه في اكثر من لقاء له اللي اسمه ساعة مع الملحقية ينصح خريجي الثانوي بالدراسة بالكوميونتي كولج السنتين الاولى وبعدين يحول لجامعة . تقدرون تسمعون هذا الكلام باليوتيوب موجود ساعة مع الملحقة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    انا سامعة الكلام هذا من الملحق د. محمد العيسى نفسه في اكثر من لقاء له اللي اسمه ساعة مع الملحقية ينصح خريجي الثانوي بالدراسة بالكوميونتي كولج السنتين الاولى وبعدين يحول لجامعة . تقدرون تسمعون هذا الكلام باليوتيوب موجود ساعة مع الملحقة
    استمعة لكلام د.محمد ولكن الان الاوضاع مختلفه الان واصبح كلام الملحق الثقافي في اي دوله ليس له اي اعتبار لدى الوزارة
    يفضل يكون عندك اثبات من الوزاره حيث انه يتم حساب الساعد عند الدراسة في بالكوميونتي
    7 "
  5. يا اخوان راس مالها اذا ماعترفو في الكوميونيتي تتحول الثلاثين ساعة لجامعة موصى فيها وترفق لهم كل شي يحتاجوه احنا كذا كذا على حسابنا صح؟احنا بندرس في شي معترف فيه اذا ماوافقو ع الالحاق نحولها لجامعة وانتهت.
    الهرجة هرجة تكاليف لا اكثر ولا اقل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    يا اخوان احد مر عليه زي كذا ما فهمت ايش يبغون بضبط

المبلغ كله 1400 حق عشرة اسابيع الي هو كورتر عجبي منهم لا بعثة ولا مكرمة مزعومه
    ههههههههه ((مبالغ فيها )) ياخي انت تدور جامعات غالية وجالس تخسر الدولة
    يمكن قصدهم يبونك تكاسرهم قلهم بليز الحين رمضان ولازم تعملون دسكاونت للوزارة
    اما حلوة ذي مبالغ فيها هههههه
    7 "
34 من 309 صفحة 34 من 309 ... 293334353984 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.