الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3195 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmedGH
    انا ان شاء الله معزم اروح الوزارة بكرة واتأكد من موضوع الكوميونتي كولج شخصياً لان الموضوع مب سهل صراحة
    اذا في احد يبيني اسأل عن شي او لا
    قلهم ياجماعة كم حدكم في الاسعار حتى لاتحرجونا مع كليات خلق الله ترا هناك مايرضون بالمكاسر ههههههه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Int Yasir
    جزيت خيرا .. المشكلة انهم يردون ارفاق قرار الاعتراف بالمعادلة .. ايضا, هل يكفي فقط ارفاق التفويض وكتابه النموذج الخاص بالمعادلة ؟ لكي يتأكدون انها جاريه في الوزارة
    انا ماعرف ايش التفويض الي تتكلم عنه بس اتوقع انه يفيد خصوصا لو كان مكتوب فيه رقم المعادلة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmedGH
    انا ان شاء الله معزم اروح الوزارة بكرة واتأكد من موضوع الكوميونتي كولج شخصياً لان الموضوع مب سهل صراحة
    اذا في احد يبيني اسأل عن شي او لا
    اسال لمتى ينتهي تغطيه فصليين دراسيين !؟
    يمدي نقدم شهر 8 وﻻ ؟
    ويعطيك العافية .
    7 "
  4. السلام عليكم
    بخصوص الضمان المالي حق طلاب اللغة انا رحت الملحقية أمس اهم شي ترفقون خطاب المباشرة ويكون فيه تاريخ نهاية
    تاريخ نهاية الكورس بعد مارفعته مرتين رفضو الحين جهزت لهم اللي يبونه ويجيك الضمان بعد 72 الساعه على كلام المشرف
    محمد عبدالعزيز اقصد الطلاب اللي في امريكا تعطيهم شهرين الضمان يكون شهرين تعطيهم ثلاث يجيك ثلاث وكل مخلص مدة الضمان ترفع تمديد اللين تخلص الثمان شهور بالتوفيق .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tareq200
    السلام عليكم
    بخصوص الضمان المالي حق طلاب اللغة انا رحت الملحقية أمس اهم شي ترفقون خطاب المباشرة ويكون فيه تاريخ نهاية
    تاريخ نهاية الكورس بعد مارفعته مرتين رفضو الحين جهزت لهم اللي يبونه ويجيك الضمان بعد 72 الساعه على كلام المشرف
    محمد عبدالعزيز اقصد الطلاب اللي في امريكا تعطيهم شهرين الضمان يكون شهرين تعطيهم ثلاث يجيك ثلاث وكل مخلص مدة الضمان ترفع تمديد اللين تخلص الثمان شهور بالتوفيق .
    كيف ما فهمت ؟ انا وصلني ضمان مالي بس السمستر حق السمر

في سمستر fall ارفع طلب ضمان من جديد ولا ؟
    7 "
35 من 309 صفحة 35 من 309 ... 303435364085 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.