الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3228 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmedGH
    اللي يقهر ان هالحل ممتاز بالنسبة لنا ومافيه مشكلة بالنسبة للوزارة عشان يرفضون، الا يبون يخسرونا فلوس يعني وندفع لجامعة
    وش مصلحتهم يخلونا ندخل جامعة ونخسر 80 الف ريال مصاريف دراسية بدال ما ندفع نصها لكلية مجتمع
    أوافقك الرأي ..

الثنتين دراسة اكاديمية بس الشروط التعجيزية يفرضونها علينا غصب

ياليت نشوف حل او احد عنده تجربة ..

وبالنسبة للاشخاص اللي راح يبدأون الدراسة الاكاديمية في Fall مالهم انضمام ع البعثه ؟

لاني سمعت في لقاء الدكتور محمد العيسى يقول ان رفع خطاب و هالاشخاص ان شاء الله بيجيهم انضمام هذا هو الرابط

اذا صحيح كلامه راح تنفك ازمتي وأزمة كثير من الطلاب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naderx3
    أوافقك الرأي ..

الثنتين دراسة اكاديمية بس الشروط التعجيزية يفرضونها علينا غصب

ياليت نشوف حل او احد عنده تجربة ..

وبالنسبة للاشخاص اللي راح يبدأون الدراسة الاكاديمية في Fall مالهم انضمام ع البعثه ؟

لاني سمعت في لقاء الدكتور محمد العيسى يقول ان رفع خطاب و هالاشخاص ان شاء الله بيجيهم انضمام هذا هو الرابط

اذا صحيح كلامه راح تنفك ازمتي وأزمة كثير من الطلاب
    وين كلامه بأس دقيقة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmedGH
    لعبة هي كل يوم نروح
    ترى مشوار من الشرقية هههههههههههههه
    وحتى لو ما اعتقد انه بيوافق وبيكتب ورقة من هالنوع وقالي هو النظام الحين يسمح بعدين اذا تغير شي لاتقول لي انا قلت
    السحيباني قالي: من شروط الالحاق ان تكون الجامعة موصى بها من قبل الوزارة
    وذي الكليات مو موجودة من الجامعات الموصى بها من قبل الوزارة موجودة بصفحة تبع الملحقية
    الوزارة في حال عطتك ورقة رسمية ماراح يكون شىء اسمه النظام تغيير بيعتمدون على النظام الاساسي
    إذا الكليات غير موجوده في موقع معنى كذا انه غير معترفه ولن يتم حساب كا 30 ساعة دراسية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة larakhaaan
    المشكله مو هنا المشكله الجامعه تفتح الدراسه للطلاب الانترناشنال سنويا مو كل سمستر يعني السنه الجايه في سبتمبر حيفتحو ووقتها حيكون اختل عندي شرط السن غير ما تدري لوقتها يقفلو الابتعاث كلو كل شي جايز ..
    اختي انتي دامك رايحة عالحساب الخاص مافي شروط للعمر بس لو انتي تبي تقدمي عالبعثة في شرط العمر

وثانيا بالنسبة للانضمام في اوروبا الوضع معلق حاليا بس انتي اول ماتخلصي ٩ ساعات ماجستير تقدري ترفقي ااوراقك وتقدمي الحاق لان فرنسا مافيها مبتعثين كثير وماتوقع فيه تكدس ربي يوفقكم اجمعين
    7 "
40 من 309 صفحة 40 من 309 ... 353940414590 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.