الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3233 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cherrycrush
    ياحليلكم مره واثقين انهم بيضمونكم للبعثه بعد ال٣٠/٩ ساعه ههههههههههههههه
    لا احد يثق في الوزاره وقراراتها بعد اليوم
    من جد مافي ثقة ومصداقيتهم صفر
    الحقيقة بعد حركتهم ذي ماقت اثق في اي جهة حكومية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmedGH
    اللي يقهر ان هالحل ممتاز بالنسبة لنا ومافيه مشكلة بالنسبة للوزارة عشان يرفضون، الا يبون يخسرونا فلوس يعني وندفع لجامعة
    وش مصلحتهم يخلونا ندخل جامعة ونخسر 80 الف ريال مصاريف دراسية بدال ما ندفع نصها لكلية مجتمع
    انا لما كنت مقدمة على الموافقة على الدراسة ع الحساب الخاص قدمت دراسة اللغة في كومينتي مع قبول مشروط في جامعة موصى بها. لكن الجامعة تقبل اني التحق فيها اذا اكملت 30 -40 ساعة اكاديمية بعد اللغة بالكوميونتي كولج وكاتبين ذا الكلام في خطاب القبول المشروط. وقبلته الوزارة و جاتني عليه الموافقة. فاللي اقصده ان اظن مافي مشكلة ان ندرس في كومينتي كولج وبعد ما نخلص ننقل الساعات هذي الى جامعة موصى بها و نقدم على البعثة.
    7 "
  3. بس طبعاً الدراسة بالكوينتي كولج تكون سنتين مش سنة وحدة حتى تنقل الى الجامعة او درجة اللغة عندكم مقبولة عند الجامعة اللي تبون تروحون فيها ففي ذي الحالة تقدرون تنقلون الساعات الاكاديمية الى الجامعة وبكذا تقدمون على الالحاق بالبعثة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    يعني اذا الجامعة مثلاً تطلب 6 في اختبار الآيلتس وانت جايب هذي الدرجة تقدر تدرس مقدار 30 ساعة بالكومينتي كولج وبعدي تسوي ترانسفير للجامعة بالساعات اللي خلصتها وتنزل مواد في جامعة وتقدم على الالحاق
    ايه انا ماراح ادرس لغة علطول بدرس مواد سنة 30 ساعة وبحول بعدين
    طيب انتي وين وصلتي الحين كملتي الساعات ولا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    انا لما كنت مقدمة على الموافقة على الدراسة ع الحساب الخاص قدمت دراسة اللغة في كومينتي مع قبول مشروط في جامعة موصى بها. لكن الجامعة تقبل اني التحق فيها اذا اكملت 30 -40 ساعة اكاديمية بعد اللغة بالكوميونتي كولج وكاتبين ذا الكلام في خطاب القبول المشروط. وقبلته الوزارة و جاتني عليه الموافقة. فاللي اقصده ان اظن مافي مشكلة ان ندرس في كومينتي كولج وبعد ما نخلص ننقل الساعات هذي الى جامعة موصى بها و نقدم على البعثة.
    حلو .. يعني انتي قدمتي على كلية معتمدة او غير معتمدة وهل هي مكدسة اذا كانت معتمدة ولا لأ ؟

ياليت الاجابة ويعطيك العافية
    7 "
  6. مرحبا، لقد أنهى 45 ساعة أكاديمية على نظام quarters في كومينتي كولج
    ولدي موافقة للدارس على حساب الخاص
    وسوف انقل إلى الجامعة توصي بها الوزارة في septembre
    ولكن واحدة من الشرط الالحاق : أن تكون دراسة الطالب ضمن احد التخصصات التالية : -
    الطب – العلوم الطبية – الهندسة الميكانيكية – الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الميكانيكية – المحاسبة – القانون – هندسة وعلوم الحاسب الآلي – السياحة والفندقة

هل هذا صحيح ؟
    لأن تخصصي هو إدارة الأعمال والتمويل
    شكرا لاجابتك
    7 "
41 من 309 صفحة 41 من 309 ... 364041424691 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.