الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatimah Ramzi
    والله جربت كمبيوترات الجامعة ولاب توبي ولاب توب صاحبتي يعلق ، المشكلة لما احط بيانات المرافق اول مرة حطيت بيانات عمي مشى و فصل النت جيت بسجل مرة ثانية حطيت بيانات عمي عيا يستوي يعلق ، جربت ببيانات ابوي اول مرة زبط ولان النت لك عليه فصل و جيت اسجل ببيانات الوالد نفس الشي علق !
    جربت بيانات اخوي اول مرة مشى و طلع لي ان في خطأ بالصفحة حاول مرة اخرى جيت اسجل مرة ثانية علق !!!
    وش السالفة ماني فاهمة
    غيرت متصفح غيرت لاب توب فتحت بالجوال مازبط
    حاولي حاولي لين يستوي
    انا ماتركته اﻻ لما استوا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboodeksa
    هل مداني اكمل بكلوريس بعد الدبلوم هنا في امريكا و اذا اقدر كم سنة راح تكون البكلوريس بعد ما اعادل شهادتي حقت الدبلوم ؟
    يمديك بس هم يحددون عدد الساعات المسقطه لكن بنسبه. للحاق بلبعثة مايفيدك شي بنسبه لشرط 30 ساعة اكاديمية
    7 "
  3. صباح الخير اخواني انا حاب ابتعث على حسابي الخاص وصراحه انا رحت لمكتب ويقول لي ان النظام الجديد اول شهر او شهرين تقريبا في اللغه على حسابك بعدها يرسلون لك ضمان مالي بس للمعهد ونت الله يعينك اصرف على نفسك الين تخلص اللغه وتدخل الجامعة وتدفع رسوم اول 30 ساعه وبعدها يضمونك ؟؟ الي ابي اسال منه اشوف الوضع كذا معقد والولاية الي ابيها ولاية اباما ولا ادري اضحي بوظيفتي الحالية وروح وابي شوركم يالربع علما ان المبلع الي معي حدود 140000الف ريال هل راح تكفيني في الولايه هذي ولا انسى الدراسة وجلس بوظيفتي عطوني رايكم لاهنتو ....
    7 "
50 من 309 صفحة 50 من 309 ... 4549505155100 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.