الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3206 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AhmedGH
    12 الف كم طالب لغة فيهم ؟
    كم طالب اكمل 30 ساعة اكاديمية مع معدل 2.5 بتخصص موصى به ؟
    هنا السؤال
    انا كملت ٤٠ ساعه بمعدل عالي وما التحقت (الامارات)
    واخوي في بولندا وبنت خالي في بريطانيا و وزميله لي في كندا نفس الشيء..طلباتهم معلقه في الوزاره.
    تاكدتوا خلاص ان فيه ناس اكاديمين وماشين على نظام الساعات ومع ذلك ما التحقو؟ صدقتو؟ اقتنعتو؟
    الحمدلله
    7 "
  2. عموماً انا اتفهم استغراب البعض خصوصا اللي يدرس في امريكا.. لان نسبه الاكاديمين المنجزين للشروط وماجاتهم البعثه قد تكون معدومه في امريكا..ليه؟ لان جات المكرمه وضمت تقريبا جميع الطلاب الاكاديمين..يعني لسى حبايبي تو الناس مالحقتو تخلصون ساعات وتنجزون شروط عشان تنكرشون زينا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cherrycrush
    انا كملت ٤٠ ساعه بمعدل عالي وما التحقت (الامارات)
    واخوي في بولندا وبنت خالي في بريطانيا و وزميله لي في كندا نفس الشيء..طلباتهم معلقه في الوزاره.
    تاكدتوا خلاص ان فيه ناس اكاديمين وماشين على نظام الساعات ومع ذلك ما التحقو؟ صدقتو؟ اقتنعتو؟
    الحمدلله
    الحمدلله على كل حال, و حسبنا الله و نعم الوكيل عليهم و على الظالمين

كذا يعطلون العالم و مافي أي مصداقية من كلامهم, إكمال الشروط يكفي المفروض.

الوضع يستلزم دراسة قبل الخروج لإكمال الدراسة و الصبر على الإذلال إلى الإنضمام.

شكراً لك على الرد و وفقك الله و تكمل الدراسة و بأعلى الدرجات انت و كل طموح.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu3baid
    السلام عليكم اخواني وابي مشورتكم انا حاليا على راس العمل وقدمت على الدراسة على الحساب الخاص وتبدأ دراستي في 14/09/2015 وسمعت من بعض الاصحاب وقريت من ردودكم انه الابتعاث مو مثل الاول الانضمام فهل اتوكل واقدم استقالتي او اجلس على وظيفتي واوفر فلوسي وبس وهل فيه احد انضم خلال سنة اللغة ياااا أخوان متردد اروح او اجلس
    وعليكم السلام تبي نصيحتي خلك على وظيفتك افضلك النظام يا صديقي الحين تغير لازم تدرس سنة لغة إذا ماكان عندك لغة وسنة جامعة وبعدها تقدم على طلب إلحاق ويمكن تنقبل ويمكن ماتنقبل يعني لا تروح إلا وأنت عندك ميزانية حتى التخرج
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاسر النت
    اصبح الموضوع محد يرد فيه ، تم رفع شكوى في موقع تواصل الديوان الملكي ضد وزارة التعليم بسبب عدم ضم الدارسين .باسم طلاب الصين ، هل منكم احد رفع شي وردوا عليه او ابتعثوه ،

ممكن احد يفيدني هل فيه ابتعاث للي خلص 30 ساعة اكاديميه؟ نبي نوضح الصوره للكل عشان يستفيد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghost123
    ممكن احد يفيدني هل فيه ابتعاث للي خلص 30 ساعة اكاديميه؟ نبي نوضح الصوره للكل عشان يستفيد
    الى الان فيه ناس خلصو 30 ساعة و ما انضمو يعني اذا خلصت 30 ساعة ما تدري يضموك او لا
    7 "
67 من 309 صفحة 67 من 309 ... 176266676872117 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.