الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3205 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    اخوي الفاضل انت رايح سياحه ولا دراسة عشان تحط ميزانيه 5 أو 6 أشهر ومبين من ردك هذا انك وضعت الانضمام في مقام الأول حالك حال معضم الطلبه الذين يدرسون على حسابهم الخاص وهذا الخطاء يعتبر فادح لدى أغلبية الطلبه الذين يقبلون على الدراسة بالخارج وأيضآ الحكومه تنوه وتنذر بطريقه مباشرة عسى وعلى معضم الطلبه يفهمون و يصحون مكتوب عند فتح ملف مبتعث على الحساب (الموافقة على الدراسة على الحساب الخاص لا تعني الموافقة على الإلحاق بالبعثة التعليمية. حيث أن الإلحاق له شروطه وضوابطه الخاصة به) يعني برسالة واضحه وضوح الشمس( لا تدرس برا وعلى بالك راح تنضم) دام ما عندك ميزانية انك تدرس على حسابك طول مدة الدراسه لا تطلع وتخسر عمرك وتروح من عندك اسنين على الفاضي
    اخوي سليم
    في البداية وصفك ان الاخ رايح لسياحه او غيرها غير منطقي لان مدير الدارسين على حسابهم الخاص صرح اكثر من مره بان الانظمام من 4 الا 6 شهور و يوجد مايثب على ذالك
    هاذي نقطه
    النقطه الثانيه وبدون زعل
    للعلم الطلاب المساكين يطالبون بالانظمام من قبل الوزارة وليس منك شخصيا او من جيبك الخاص تمنيت انك التزمت بحديث الرسول صلى الله عليه و سلم ( قل خيرا او اصمت )
    ماقول الا مايحس بالنار الا واطيها .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممنوع من الصرف
    إن كان القصد بأن جميع الجامعات مرتفعه التكلفه فغير صحيح
    سبق أن اشرت بأحد المواضيع في هذا المنتدى عن أحد الجامعات اللتي تكلف قرابة ال3000 دولار في السمستر
    وهناك غيرها الكثير
    سلام عليكم ممكن لاهنت رابط الصفحه للجامعات الرخيصه انا بدرس ماستر هنا ممكن المساعده وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد حاسب
    سلام عليكم ممكن لاهنت رابط الصفحه للجامعات الرخيصه انا بدرس ماستر هنا ممكن المساعده وشكرا
    مرحبا أخي
    Minot State University هذي الجامعة اللي أنا أدرس فيها حاليا وكتبت عنها في المنتدى ،، صفحة الموضوغ
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread465773.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread465773.html
    التخصصات المتاحة للماجستير هي:
    1.Communication Disorders*
    2.Criminal Justice
    3.Education*
    4.Education, Mathematics Education
    5.Education, Science Education
    6.Education, Special Education

أيضا هناك موضوع كتبه أحد الزملاء في المنتدى حول ارخص الجامعات الامريكية تجده هنا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread468085.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread468085.html
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد حاسب
    سلام عليكم كلام اخري سليم وسئلة ممتاز ؟؟؟ احد انضم 30 ساعه او 9 ساعات ؟؟؟
    نعم يوجد انضمام حتى الآن وما تسكر الانضمام وإنما هو مستمر وكل الكلام الذين يتحدثون عنه هو افتراء لأنه الانضمام له شروط و له تخصصات معينه الذي تحتاج لها الدوله و نسبه معينه وله مراحل ايضآ للانضمام (أي لا يجي وأحد جايب مقبول في معدل الجامعه أو جيد ويبي ينظم الانضمام موضوع لها النسب القبول اذا جبت فوقها تنظم اذا جبت تحتها ما تنظم أو أنك تجيب امتياز مع مرتبه الشرف في تخصص الدولة ما تحتاجه اكيد ماراح تقبلك)
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    نعم يوجد انضمام حتى الآن وما تسكر الانضمام وإنما هو مستمر وكل الكلام الذين يتحدثون عنه هو افتراء لأنه الانضمام له شروط و له تخصصات معينه الذي تحتاج لها الدوله و نسبه معينه وله مراحل ايضآ للانضمام (أي لا يجي وأحد جايب مقبول في معدل الجامعه أو جيد ويبي ينظم الانضمام موضوع لها النسب القبول اذا جبت فوقها تنظم اذا جبت تحتها ما تنظم أو أنك تجيب امتياز مع مرتبه الشرف في تخصص الدولة ما تحتاجه اكيد ماراح تقبلك)
    انت متاكد من كلامك أنا على وشك بدء دراستي الأكاديمية وبحط الي قدامي والي وراي لو جبت معدل ممتاز وكملت ٣٠ ساعة وتخصصي مطلوب انضمامي مؤكد؟
    تعرف احد انضم مؤخراً ولا من كيسك؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    بالنهاية شباب , الحمدلله في أمل , و حسب كلام الأخ سليم , رحم الله والديه, يوجد إنضمام,

و لو يجي أحد يأكد أكثر بنكون له من الشاكرين,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bro1
    انت متاكد من كلامك أنا على وشك بدء دراستي الأكاديمية وبحط الي قدامي والي وراي لو جبت معدل ممتاز وكملت ٣٠ ساعة وتخصصي مطلوب انضمامي مؤكد؟
    تعرف احد انضم مؤخراً ولا من كيسك؟
    ايه نعم اخوي الانضمام شغال لحد الحين وانا اعرف لي 3 وهذولي حسبت أخواني لاني أعرفهم ويعرفوني من احنى صغار درسوا طب و هندسة الطيران وانضموا بعد ما خلصوا 30 ساعه ارفعوا الطلب وخذا شهر وانضموا وحتى انت تقدر تتواصل مع وزارة التربية والتعليم العالي وتسئلهم بنفسك بس اخوي انت دامك تبي تدرس على حسابك الخاص لازم تكون ميزانيتك تغطي مدة الدراسة كلها احتياطآ لأنه لا سمح الله يمكن ما تجيب المعدل المطلوب شنو تسوي ؟ يفضل قبل ما تطلع تحط ميزانيه تكفي مدة الدراسه كلها والله يوفقك
    7 "
126 من 309 صفحة 126 من 309 ... 76121125126127131176 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.