الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3227 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboodeksa
    انا بخلص 30 ساعة في كلية مجتمع و بعدها بقدم علئ جامعة اذا رفعت طلب راح انقبل؟
    كلية المجتمع على علمي أنها مرفوضه أي لا تتعب روحك لأنه راح يقولونك الانضمام مرفوض اذا كانت كليه المجتمع مرفوضه
    يفضل أن تتأكد هل كلية المجتمع مرفوضه أو لا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lightmagician
    بالنهاية شباب , الحمدلله في أمل , و حسب كلام الأخ سليم , رحم الله والديه, يوجد إنضمام,

و لو يجي أحد يأكد أكثر بنكون له من الشاكرين,
    اخوي شنو قصتك مع سليم هههههه اسمي سالم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboodeksa
    يا اخ سالم انا بس بخلص 30 ساعة في كلية مجتمع بعدها بقدم لجامعة و اعادل ال30 ساعة و ارفع طلب إلحاق بورقة مباشرة من الجامعة فهل راح انضم؟ و اذا تقدر تديني رقم واحد استفسر منو أكون لك من الشاكرين
    يا اخ سالم انا بس بخلص 30 ساعة في كلية مجتمع بعدها بقدم لجامعة و اعادل ال30 ساعة و ارفع طلب إلحاق بورقة مباشرة من الجامعة فهل راح انضم؟
    إذا كانت وزارة التربية والتعليم العالي لا تعترف في كلية المجتمع لن يقبلوا المعادلة من الجامعة لآخره لأنهم سوف يكتبون انك درست في كليه المجتمع وسوف تدرس 30 ساعه أخرى لانضمامك اذا كانت لا تعترف وزارة التربية والتعليم العالي في كلية المجتمع واذا كانت تعترف فيها عادي وسوف تتضم بإذن الله إذا تطابقت لديك الشروط الانضمام
    و اذا تقدر تديني رقم واحد استفسر منو أكون لك من الشاكرين
    نحن الطلبه نتبع وزارة التربية والتعليم العالي تابعه لبلدنا لأنه هي جهة الرسميه الذي يعتمد أقوالها ولهذا يجب عليك ان تتواصل مع وزارة التربية والتعليم العالي تابعه لبلدك اذا كانت لديك أي استفسار وسوف يجاوبون على استفسارك بكل رحب ومحبة متمنيين لك التوفيق في مشوارك التعليمي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    ايه نعم اخوي الانضمام شغال لحد الحين وانا اعرف لي 3 وهذولي حسبت أخواني لاني أعرفهم ويعرفوني من احنى صغار درسوا طب و هندسة الطيران وانضموا بعد ما خلصوا 30 ساعه ارفعوا الطلب وخذا شهر وانضموا وحتى انت تقدر تتواصل مع وزارة التربية والتعليم العالي وتسئلهم بنفسك بس اخوي انت دامك تبي تدرس على حسابك الخاص لازم تكون ميزانيتك تغطي مدة الدراسة كلها احتياطآ لأنه لا سمح الله يمكن ما تجيب المعدل المطلوب شنو تسوي ؟ يفضل قبل ما تطلع تحط ميزانيه تكفي مدة الدراسه كلها والله يوفقك
    مشكلتي متخرج من الثانوي بنسبة عالية تأهلني للابتعاث بس لأَنِّي درست سنه وعليها بجامعة بالسعودية في تخصص مالي رغبة فيه فقررت اطلع على حسابي بس صار الي صار والحين لو ارجع مالي مكان بجامعات السعودية لاني متخرج من ٣ سنين بالنسبة لي الانضمام هو فرصتي الوحيدة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bro1
    انت متاكد من كلامك أنا على وشك بدء دراستي الأكاديمية وبحط الي قدامي والي وراي لو جبت معدل ممتاز وكملت ٣٠ ساعة وتخصصي مطلوب انضمامي مؤكد؟
    تعرف احد انضم مؤخراً ولا من كيسك؟
    بخصوص متأكد ما أحد متأكد، انت تقدر ترفع طلب اللحاق بعد ماتكمل الشروط. لكن تاكد انهم راح يرجعوا ملفك لاي سبب. مثلا أنا حسبوا لي كل مادة ٣ ساعات، مع ان موادي ٤ ساعات، اكملت فصلين بالجامعة كلوا المواد غير كافية. طبعا انا في استراليا ونظامهم مواد، لكني ارفقت خطاب من الجامعة يوضح وزن كل مادة بالساعات ومامشى الحال. في حال مشت اوراقك الشباب اللي جاهم اللحاق اخذت المعاملة بالوزارة اربعة شهور.
    هذي الرسالة للتوضيح، قد يكون تغير شي بس هذا الكلام قبل شهر من الان. وفالكم التوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a1200
    بخصوص متأكد ما أحد متأكد، انت تقدر ترفع طلب اللحاق بعد ماتكمل الشروط. لكن تاكد انهم راح يرجعوا ملفك لاي سبب. مثلا أنا حسبوا لي كل مادة ٣ ساعات، مع ان موادي ٤ ساعات، اكملت فصلين بالجامعة كلوا المواد غير كافية. طبعا انا في استراليا ونظامهم مواد، لكني ارفقت خطاب من الجامعة يوضح وزن كل مادة بالساعات ومامشى الحال. في حال مشت اوراقك الشباب اللي جاهم اللحاق اخذت المعاملة بالوزارة اربعة شهور.
    هذي الرسالة للتوضيح، قد يكون تغير شي بس هذا الكلام قبل شهر من الان. وفالكم التوفيق
    الله يعين ويستر ... أنا بكمل وتوكل على وان شاء الله فالي الانضمام
    بس واش ناوي تسوي بتكمل ولا بترجع؟
    والله يوفقك شكرًا على التوضيح
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bro1
    الله يعين ويستر ... أنا بكمل وتوكل على وان شاء الله فالي الانضمام
    بس واش ناوي تسوي بتكمل ولا بترجع؟
    والله يوفقك شكرًا على التوضيح
    طلعت لي قرون وانا افكر، باقي قرشين مدري ارجع السعودية ارتب اموري فيهم، والا أكمل فصل وعلى الله. فتره حرجه الحمدلله
    7 "
127 من 309 صفحة 127 من 309 ... 77122126127128132177 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.