الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3231 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cereal
    لو سمحتم حابه أسأل لصديقتي, هي تخصصها أدب إنجليزي وتبي تطلع دكتوراه على حسابها الخاص مدة تيرم يعني 9 ساعات.. سؤالي هل يحق لها تنضم ولا بيقولوا انه من غير التخصصات المطلوبة للإلحاق؟؟
    اذا قبولها اختي علميني عشان اسوي لكم عزيمه لأنه فيه دكاترة الحين وعلماء ما انقبلوا تبين صديقتج تنقبل بالمعنى الاصح القبول انتهى تقدر تدرس على حسابها كل المدة خليها تروح ما تقدر خليها تقعد أو تروح مصر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cereal
    لو سمحتم حابه أسأل لصديقتي, هي تخصصها أدب إنجليزي وتبي تطلع دكتوراه على حسابها الخاص مدة تيرم يعني 9 ساعات.. سؤالي هل يحق لها تنضم ولا بيقولوا انه من غير التخصصات المطلوبة للإلحاق؟؟
    كم معدلها في الماجستير؟ اذا اقل من جيد جدا ممكن ما تنقبل كدكتورة الا لمن تجيب معدل عالي جدا. اما اذا معدلها جيد جدا فالافضل تصير محاضرة و تبتعث عن طريق الجامعة.
    7 "
  3. الله يجزاكم خير هي معدلها جيدجدا
    هي تتمنى تصير محاضرة لكن وظيفة محاضر ماتنطرح كثير وماهي مضمونة. دراسة الدكتوراه في الخارج بتخلي فرصها أقوى بالتوظيف.

معناها الدراسة في أمريكا صعبة جدا لأن خمس سنوات. أتوقع بنصحها في بريطانيا , الدراسة لثلاث أو أربع سنوات كم تكلف ريال؟ اللي عنده رقم تقريبي ممكن يفيدني لأن مابي أحطمها بسالفة الإالحاق ووديي أعطيها خيارات معقولة.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cereal
    الله يجزاكم خير هي معدلها جيدجدا
    هي تتمنى تصير محاضرة لكن وظيفة محاضر ماتنطرح كثير وماهي مضمونة. دراسة الدكتوراه في الخارج بتخلي فرصها أقوى بالتوظيف.

معناها الدراسة في أمريكا صعبة جدا لأن خمس سنوات. أتوقع بنصحها في بريطانيا , الدراسة لثلاث أو أربع سنوات كم تكلف ريال؟ اللي عنده رقم تقريبي ممكن يفيدني لأن مابي أحطمها بسالفة الإالحاق ووديي أعطيها خيارات معقولة.
    المشكلة مو بمصاريف الدراسة المشكلة في مصاريفك اليوميه من احتياجاتك اليوميه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cereal
    الله يجزاكم خير هي معدلها جيدجدا

اطلعت على دراسة الدكتوراة باحد الجامعات البريطانية و كان قرابة 70 الف للسنة الواحدة. في جامعات تكلف اكثر لكن انا اتكلم عن جامعتي. و تحط ببالها السكن و الفيزا و بعض أمور الدفع الثانية زي اللي يسمونها الديبوزت. البريطانيين يحبون الفلوس فالله يكون بالعون. لكن تقدر تكون اقتصادية و تتاقلم مع البلد خصوصا لو سكنت في مدينة رخيصة. المشكلة الكبيرة بالسكن فلو بتروح مع بنت ثانية يقدرون يستاجرون شقة ممتازة بسعر 3000 او اكثر بشوي في الشهر. سكن الطلاب ماينفع نهائيا نهايئيا للبنات. كل انواع الدعارة و الفساد تكون متواجدة فيه.

بما انها لينقويستكس فانصح بجامعة مانسستر لانها تتيح الكتابة في مجالات كثيرة متفرعة من اللينقويستيكس و منها الابحاث المتعلقة بالكوربوس. لكن لا تفكر بالابتعاث نهائيا لانه يبذو انه متوقف. انا حققت الشروط و جبت معدل ممتاز بالفصل الاول ماجستير و مع ذلك ملفي معلق بالوزارة و الظاهر مافيه بعثة.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AzioGamer
    اطلعت على دراسة الدكتوراة باحد الجامعات البريطانية و كان قرابة 70 الف للسنة الواحدة. في جامعات تكلف اكثر لكن انا اتكلم عن جامعتي. و تحط ببالها السكن و الفيزا و بعض أمور الدفع الثانية زي اللي يسمونها الديبوزت. البريطانيين يحبون الفلوس فالله يكون بالعون. لكن تقدر تكون اقتصادية و تتاقلم مع البلد خصوصا لو سكنت في مدينة رخيصة. المشكلة الكبيرة بالسكن فلو بتروح مع بنت ثانية يقدرون يستاجرون شقة ممتازة بسعر 3000 او اكثر بشوي في الشهر. سكن الطلاب ماينفع نهائيا نهايئيا للبنات. كل انواع الدعارة و الفساد تكون متواجدة فيه.

بما انها لينقويستكس فانصح بجامعة مانسستر لانها تتيح الكتابة في مجالات كثيرة متفرعة من اللينقويستيكس و منها الابحاث المتعلقة بالكوربوس. لكن لا تفكر بالابتعاث نهائيا لانه يبذو انه متوقف. انا حققت الشروط و جبت معدل ممتاز بالفصل الاول ماجستير و مع ذلك ملفي معلق بالوزارة و الظاهر مافيه بعثة.
    اخوي المشكله مو بالدعارة المشكله في إطلاق النار وتسكير قطعه من المنطقه من قبل الأمن و إغلاق الكهرباء ومظاهرات
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    اخوي المشكله مو بالدعارة المشكله في إطلاق النار وتسكير قطعه من المنطقه من قبل الأمن و إغلاق الكهرباء ومظاهرات
    هذا الكلام في امريكا قصدك. انا اتكلم عن بريطانيا.. الوضع هنا ممتاز.

بالنسبة للي تتكلم عنه فهو بمناطق معينة القذارات صارت تنزل من حنفيات الماي الله يكرمكم و المظاهرات للاستغلالية ببعض المناطق و غير العنصرية اللي اشعلها الاخ كريم دونالد ترمب و الخوف انها تمتد اكثر لان الشعب الامريكي مع الخيل يا شقرة. اما سالفة الكهرباء ماسمعت عنها.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AzioGamer

الله يجزاكم خير لجميع اللي ردوا,,

لا , للأسف هي تحصصها أدب فمجالته أقل وحتى في أمريكا دورت لها وكان أغلب الجامعات شروطهم صعبة وماتنطبق عليها.
    هي أدب ودرست الماستر في السعودية.

معلوماتي عن الإالحاق قليلة لكن أذكر الأنظمة كانت أسهل لكن واضح صعبوها مؤخرا ,
    الله يفرج عنك ويضمونك والبقية للبعثة.
    وربي يعين الجميع.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AzioGamer
    هذا الكلام في امريكا قصدك. انا اتكلم عن بريطانيا.. الوضع هنا ممتاز.

بالنسبة للي تتكلم عنه فهو بمناطق معينة القذارات صارت تنزل من حنفيات الماي الله يكرمكم و المظاهرات للاستغلالية ببعض المناطق و غير العنصرية اللي اشعلها الاخ كريم دونالد ترمب و الخوف انها تمتد اكثر لان الشعب الامريكي مع الخيل يا شقرة. اما سالفة الكهرباء ماسمعت عنها.
    أي والله انك صادق الله يصبرنه ونرجع لبلادنا سالمين غانمين أما بشأن الكهرباء لا فيه أكثر من جذي بس خلها على الله على بالهم الابتعاث وناسه لمه يشوفون بعيونهم الواقع الي نعيشه
    7 "
137 من 309 صفحة 137 من 309 ... 87132136137138142187 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.