الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3227 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحين الي راح للوزارة ويقول ع التخصصات الموصى بها لايش يعني موجوده التخصصات الموصى بها ولا تقصدون أن بيكون تخصصات محدده للانضمام للبعثة بعد تجاوز ال 30 ساعه لأن لو بيغيرو التخصصات الموصى بها ؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاووي لعب
    الحين الي راح للوزارة ويقول ع التخصصات الموصى بها لايش يعني موجوده التخصصات الموصى بها ولا تقصدون أن بيكون تخصصات محدده للانضمام للبعثة بعد تجاوز ال 30 ساعه لأن لو بيغيرو التخصصات الموصى بها ؟؟؟
    التخصصات الموصى بها هي التخصصات التي ينبعث لها
    7 "
  3. يا سالم التخصصات الموصى بها موجوده الحين ولها عشر سنين نفسها بيغيرونها يعني.
    لان ناوي اطلع ع شوال والتخصص موصى به والجامعة وموصى به وصراحة مني مهتم اذا بيضموني بعد 30 ساعه ولا لا لأن اصلا دراستي بتكون سنتين أن شاء الله فهمت علي
    لأن شفت له فديو وزير التعليم قال تخصصات الهندسه والطب في الجامعات الموصى بها مو لازم أفضل 100 جامعة والي يبي يدرس غير التخصصات ذي لازم 100 أفضل جامعه *اذا يبي ينظم للابتعاث* بس اذا مابي انظم انا وش اتوكل ع الله وابدا بالإجراءات؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاووي لعب
    يا سالم التخصصات الموصى بها موجوده الحين ولها عشر سنين نفسها بيغيرونها يعني.
    لان ناوي اطلع ع شوال والتخصص موصى به والجامعة وموصى به وصراحة مني مهتم اذا بيضموني بعد 30 ساعه ولا لا لأن اصلا دراستي بتكون سنتين أن شاء الله فهمت علي
    لأن شفت له فديو وزير التعليم قال تخصصات الهندسه والطب في الجامعات الموصى بها مو لازم أفضل 100 جامعة والي يبي يدرس غير التخصصات ذي لازم 100 أفضل جامعه *اذا يبي ينظم للابتعاث* بس اذا مابي انظم انا وش اتوكل ع الله وابدا بالإجراءات؟
    سلام عليكم اخوي هاوي اذا تبي نصيحتي خلها تولي الوزارة مع وزيرها أن شاء الله يحترقون وانا استغفرالله لأنه جد دامهم جذي مالهم فايده انا عن نفسي اشوف الجامعة فقط و ادرس التخصص الي انا أبيه ويوم اتخرج اسير على الملحق الثقافي اشوف هل لازم اختم الشهادة شي مني مناك احسن من ارجع وابتلش وبعدها ارجع السعوديه واروح وزارة التربية والتعليم في الرياض يختم الشهاده وبعدها ولعنه فيهم واسف على هل كلمه أما عن وضعك ادرس أي تخصص الي تبيه بشرط يكون من جامعة معترف فيها وخاصة انت تبي تدرس سنتين اكيد ماجستير أو دكتورا لازم يكون مكمل لتخصصك البكالوريوس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    سلام عليكم اخوي هاوي اذا تبي نصيحتي خلها تولي الوزارة مع وزيرها أن شاء الله يحترقون وانا استغفرالله لأنه جد دامهم جذي مالهم فايده انا عن نفسي اشوف الجامعة فقط و ادرس التخصص الي انا أبيه ويوم اتخرج اسير على الملحق الثقافي اشوف هل لازم اختم الشهادة شي مني مناك احسن من ارجع وابتلش وبعدها ارجع السعوديه واروح وزارة التربية والتعليم في الرياض يختم الشهاده وبعدها ولعنه فيهم واسف على هل كلمه أما عن وضعك ادرس أي تخصص الي تبيه بشرط يكون من جامعة معترف فيها وخاصة انت تبي تدرس سنتين اكيد ماجستير أو دكتورا لازم يكون مكمل لتخصصك البكالوريوس
    لاتنسى تسوي طالب دارس على الحساب الخاص على الاقل عشان يعترفون بشهادتك.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    هذا شي معروف لابد منه
    الزبدة عجبني كلامك ههه.
    كل الطلاب حول العالم يدرسون على حسابهم الا احنا نترجاهم. و المشكلة الوظايف تتوفر بالخارج احسن من الداخل و شهاداتنا قوية لكن مايمنعنا نشتغل بالخارج الا الوطن اللي نبي نرجع نخدمه و اهالينا.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AzioGamer
    الزبدة عجبني كلامك ههه.
    كل الطلاب حول العالم يدرسون على حسابهم الا احنا نترجاهم. و المشكلة الوظايف تتوفر بالخارج احسن من الداخل و شهاداتنا قوية لكن مايمنعنا نشتغل بالخارج الا الوطن اللي نبي نرجع نخدمه و اهالينا.
    صحيح كلامك بس الله يكفينه شرهم ما وراهم خير الي ماسكين الكراسي إلا نسبه قليله بكرا الواحد المتعلم ودارس برا وهدفه أن يخدم وطنه ويرفع رأس أهله فيه يرجع الى وطنه ويقدم شهادته اول ما يقولون له قدم على الموقع وختامة القول يقولونه انتظر دورك وهو اصلا مدخل عياله وعيال أهله وعيال عيال أصدقائه وما معاهم محصول تعليمي وأما احنى الي الله يعينى عن نفسي انا لا والله عايش برا نظام واضح ومعروف اما عندنا لا تطالع فوق الطاولة طالع تحت الطاولة
    7 "
  8. يا اخوان اعتقد اللي بيدرس و يبي ينظم للبعثة شي و اللي يبى يدرس على حسابه بدون ما يقدم على طلب الحاق شي اخر.
    بمعنى اخر الجامعات المعترف بها منتهي موضوعها فادرس في وحده منها و شهادتك معترف بها.
    اما اذا تبى الحاق فلازم تحقق شروط الالحاق.
    و الله اعلم
    7 "
142 من 309 صفحة 142 من 309 ... 92137141142143147192 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.