الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3226 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a1200
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

الله يوفقك وان شاالله خير. طلبي في الوزارة من شهر واحد، وصل للمرحلة السادسة ورجع لي مرتين يطلبو اوراق. الله يكتب اللي فيه خير لنا ولك
    نفس سؤالي
    انت خلصت ٣٠ ساعه ولا باقي واذا خلصت ال ٣٠ كانت من كلية او جامعه وحاليا انت في جامعه او كلية

انا ما وافقوا يعدلوا لي الطلبات اني طالب في كلية طبعاً امريكا انا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA2009FA
    نفس سؤالي
    انت خلصت ٣٠ ساعه ولا باقي واذا خلصت ال ٣٠ كانت من كلية او جامعه وحاليا انت في جامعه او كلية

انا ما وافقوا يعدلوا لي الطلبات اني طالب في كلية طبعاً امريكا انا
    اخي العزيز والله ما ادري عن نظام الكلية . انا بالجامعة واكملت ال٩ ساعات المطلوبة.
    موفق ان شاالله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a1200

الله يوفقك وان شاالله خير. طلبي في الوزارة من شهر واحد، وصل للمرحلة السادسة ورجع لي مرتين يطلبو اوراق. الله يكتب اللي فيه خير لنا ولك
    مشاء الله ، ان شاء الله يصدر قرار ابتعاثك قريب ، لكن اخوي ياليت تقول لنا بالتفصيل وش الأوراق اللي طلبوها مننك ، و طريقة تحرك معاملتكً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a1200

اللهم امين ويوفقك والمسلمين اجمعين.
    ابشرك طلبي الحمدلله اتحرك وهو الآن في المرحلة الخامسة. المشكله ان الواحد مايقدر يعرف طلبه في ايت مرحلة! لان كل الي يظهر في متابعة الطلب هو فقط (ادارة الالحاق والترقية)!
    الله ييسرلنا يارب ويسهلها على الجميع...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA2009FA
    اهلا اخي،
    انا طالب ماجستير خلصت اكثر من ٩ ساعات من جامعة وحاليا ادرس في جامعة.
    نصيحتي لك ان تدرس في جامعة او كلية تكون من الموصى بها من الوزارة، لكي تتفادى اي عقبة بإذن الله.

الله يوفقك يارب ويسهلك امورك...
    7 "
  6. اتمنى اي احد يقدر يشرحلنا مراحل طلب الالحاق بالبعثة (بالتفصيل ماذا يحدث في كل منها).

كل الي اعرفه انه الطلب عند اعتماده من قبل الملحق الثقافي في بلد الدراسة، ينتقل عند الادارة العامة البعثات ثم يمر بسته مراحل:
    ١- التوزيع
    ٢-تدقيق الطلب
    ٣- تقييم (اللجنة)
    ٤-تدقيق القرار
    ٥- الضبط والتحقق
    ٦- اظهار نتيجة القرار

المشكلة الحالية عند متابعة الطلب لاتظهر هذه المسميات. الي يظهر هوا (ادارة الالحاق والترقية)!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تورينتو مان
    اهلا اخي،
    انا طالب ماجستير خلصت اكثر من ٩ ساعات من جامعة وحاليا ادرس في جامعة.
    نصيحتي لك ان تدرس في جامعة او كلية تكون من الموصى بها من الوزارة، لكي تتفادى اي عقبة بإذن الله.

الله يوفقك يارب ويسهلك امورك...
    مشاء الله مخلص اكثر من ٩ ساعات لكن ليش ما انضميت على قرار الملك و الا هذا اول ترم لك؟ و ياليت تخبرنا على مدة سير معاملتكً ، بالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تورينتو مان
    اللهم امين ويوفقك والمسلمين اجمعين.
    ابشرك طلبي الحمدلله اتحرك وهو الآن في المرحلة الخامسة. المشكله ان الواحد مايقدر يعرف طلبه في ايت مرحلة! لان كل الي يظهر في متابعة الطلب هو فقط (ادارة الالحاق والترقية)!
    الله ييسرلنا يارب ويسهلها على الجميع...
    يا ليت يا غالي لو ترسل كم يوم اخذت من رفعت الطلب الى ان وصل للمرحلة الخامسة و هل كان فيه اعادة طلب
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rs Rs
    السلام عليكم

انا طالب ماستر وانهيت 9 ساعات ورفعت طلب امس و اليوم وصل طلبي للوزارة.
    هل فيه احد وصل طلبه للوزارة الايام الاخيرة ؟ و في اي مرحله من مراحل التدقيق وصل ؟

وبالتوفيق للجميع ...
    وعليكم السلام ، انا مثلك رفعت اوراقي و الحين بالوزارة بإدارة اللابتعاث و الترقية ،، لكن ماندري عنهم كم تأخذ وقت حتى يردون علينا ، لان لازم ناخذ صيفي ،. الله يوفق الجميع و ييسر امورنا
    7 "
152 من 309 صفحة 152 من 309 ... 102147151152153157202 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.