الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3205 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal.2009
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الحمدلله اليوم نزل قرار إلحاقي بعد ما خلصت ٩ ساعات أكاديميه والمعدل المطلوب( ٣،٣ من ٤ ).

تخصصي في الماستر هو ادارة هندسية و في البكالريوس هندسة كهربائية. الجامعه ليست من ضمن المئه جامعه و معدلي ب البكالريوس كان ٢،٥٢ من اربع ،، و من شروط الالحاق ان المعدل فوق ٢.٧٥ لكن الحمدلله مشوها لي و لا عقدو الامور

بالنسبة ل الطلب قدمته تاريخ ٢٠١٦-٥-١٣ الى تاريخ ٢٠١٦-٦- ١٠
    وهذي صوره للمعاملة

ملف مرفق 42969

الغريب بالامر ان ماكان مكتوب ب المرحلة الثالثه اي ملاحظة لكن بعد ما طلعت من الوزاره اطلعت كتبو بالملاحظات كلمة تخصص.

و الله يوفق الجميع و نسمع خبر انضمامكم جميعاً إن شاء الله.
    الف مبروك .. وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a1200
    أنا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noor 19
    انا مكملة الشروط تخصص هندسة و اكملت 30 ساعة وللآن طلبي واقف من شهر احد مثلي؟ ايش اسوي
    تاريخ تقديمي للطلب ٢٠١٦/٥/١٣ وهو الآن في الخطوة الخامسة للإلحاق والترقية منذ اسبوع.
    الطلب يتحرك بخطوات بطيئه .. نسأل الله التوفيق لنا ولكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noor 19
    انا مكملة الشروط تخصص هندسة و اكملت 30 ساعة وللآن طلبي واقف من شهر احد مثلي؟ ايش اسوي
    اقترح عليك تتواصلي مع الوزارة عن طريق خدمة "تواصل" على هذا الرابط :
    https://tawasul.moe.gov.sa/RequestForm.aspx?id=2

بالتوفيق
    7 "
  4. ايه بعد ماقدمت بثلاث اسابيع رجعوه قالو يبون كرت العائلة مع ان يشترط بطاقة العايلة او الأحوال اللي انا مرفقتها من البداية .. وللآن ماتحرك من اسبوع تقريبا . انا مقدمة صيفي يمكن يماطلون عشان مايبون يدفعونه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noor 19
    ايه بعد ماقدمت بثلاث اسابيع رجعوه قالو يبون كرت العائلة مع ان يشترط بطاقة العايلة او الأحوال اللي انا مرفقتها من البداية .. وللآن ماتحرك من اسبوع تقريبا . انا مقدمة صيفي يمكن يماطلون عشان مايبون يدفعونه
    ممكن تصوري الطلب حقك وايش تخصص الهندسه حقك ؟
    7 "
172 من 309 صفحة 172 من 309 ... 122167171172173177222 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.